Saturday 3 March 2018

استراتيجيات التداول الآجلة المتقدمة


استراتيجيات التداول.


توسيع فيبوناتشي: أفضل طريقة لأهداف السعر الوقت.


بقلم توني هانسن | 1 شباط (فبراير) 2014.


هنا نعرض كيفية استخدام مستويات التوسع فيبوناتشي لتحديد مستويات الهدف عالية الاحتمال وإدارة مواقف مفتوحة لأنها تتكشف.


تحليل نظام التداول: ثم والآن.


وتطورت تكنولوجيا النظام التجاري بسرعة في أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات، مما أدى إلى إنشاء نماذج تستمر اليوم. وفيما يلي نظرة على المكان الذي نقف فيه - وأين قد نذهب.


بناء نموذج متقدم لتداول S & أمب؛ P 500.


دعم ناقلات الآلات هي واحدة من الحدود المتطورة تكنولوجيا التداول. هنا، نستخدم هذه الأدوات لبناء نموذج أسبوعي لعقود الأسهم الآجلة.


فتح سر بناء استراتيجيات التداول.


إن تطوير مؤشراتك الخاصة مفيد، ولكن وضع هذه األدوات للعمل هو التحدي الحقيقي.


إنشاء مؤشرات مخصصة.


معرفة كيفية بناء المؤشرات الخاصة بك أمر بالغ الأهمية للتاجر الفني اليوم. هنا، نحن بالتفصيل العملية من التصور إلى الترميز.


تجنب الشلل التجاري من خلال التحليل.


فإنه من السهل أن تطغى عليها الكثير من مقاييس الأداء. معرفة ما يهم في تقرير الأداء الخاص بك.


ما هو نوع (السوق)؟


إدراك ما إذا كان السوق يتحرك صعودا أو هبوطا أو جانبيا هو مفتاح النجاح. يمكن أن تساعد المتوسطات المتحركة.


كيفية تعيين أهداف الربح والتحكم في الخسائر.


استخدام التحليل الإحصائي لجمع البيانات اللازمة لبناء إطار مناسب لإدارة المخاطر.


فانينغ الأرباح مع W. D. غان.


بقلم كينت كوفود | 27 نوفمبر 2012.


نناقش التطبيق الصحيح للمروحة غان لفهم كيف، ولماذا، يتم تشكيله.


أدفانسد أوبتيون التداول: انتشار الفراشة المعدلة.


معظم الأفراد الذين يتاجرون بالخيارات يبدأون ببساطة شراء المكالمات ويضعون من أجل الاستفادة من قرار توقيت السوق، أو ربما كتابة المكالمات المغطاة في محاولة لتوليد الدخل. ومن المثير للاهتمام، يعد المتداول يبقى في لعبة تداول الخيارات، والأرجح هو أو هي للهجرة بعيدا عن هاتين الاستراتيجيتين الأكثر الأساسية، والخوض في الاستراتيجيات التي توفر فرصا فريدة من نوعها. إحدى الاستراتيجيات التي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار من ذوي الخبرة يعرف باسم انتشار فراشة. تسمح هذه الاستراتيجية للتاجر بالدخول في صفقة مع احتمال كبير من الربح، وإمكانات ربح عالية ومحدودية المخاطر. في هذه المقالة سوف نذهب وراء انتشار فراشة الأساسية والنظر في استراتيجية تعرف باسم "فراشة تعديل".


[بحاجة إلى تجديد المعلومات على الخيارات قبل الخروج من الشرنقة الخاصة بك والبدء في استكشاف فراشة ينتشر؟ إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع يمنحك لمحة قوية من الخيارات، من يضع الأساسية والمكالمات، إلى استراتيجيات متقدمة مثل الخانق و سترادلز، كل تدرس من قبل تاجر الخيارات المخضرم والاستراتيجي. ]


الفراشة الأساسية انتشار.


قبل النظر في نسخة معدلة من انتشار الفراشة، دعونا نفعل مراجعة سريعة من انتشار الفراشة الأساسية. الفراشة الأساسية يمكن إدخالها باستخدام المكالمات أو يضع في نسبة 1 بنسبة 2 من قبل 1. وهذا يعني أنه إذا كان المتداول يستخدم المكالمات، وقال انه سوف تشتري مكالمة واحدة بسعر ضربة معينة، بيع اثنين من المكالمات مع ارتفاع سعر الإضراب و شراء مكالمة واحدة أكثر مع ارتفاع سعر الإضراب. عند استخدام الصفقات، يقوم المتداول بشراء سعر معين بسعر إضراب معين، ويبيع سعرين بسعر إضراب أقل ويشتري سعر شراء آخر بسعر أدنى من سعر الإضراب. عادة ما يكون سعر الإضراب للخيار المباع قريب من السعر الفعلي للأمن الأساسي، مع الإضرابات الأخرى أعلى وأسفل السعر الحالي. وهذا يخلق تجارة "محايدة" حيث يقوم المتداول بعمل المال إذا ظل الأمن الأساسي ضمن نطاق سعر معين أعلى وأسفل السعر الحالي. ومع ذلك، يمكن أيضا أن تستخدم الفراشة الأساسية كتجارة اتجاهية من خلال جعل اثنين أو أكثر من أسعار الإضراب يتجاوز بكثير السعر الحالي للأمن الكامنة. (مزيد من المعلومات حول فراشة الأساسية ينتشر في تحديد الفخاخ الربح مع فراشة ينتشر.)


ويبين الشكل 1 منحنيات المخاطر لمعيار في المال، أو محايد، وانتشار فراشة. ويبين الشكل 2 منحنيات المخاطر لفرز خارج من المال فراشة باستخدام خيارات الاتصال.


كل من الصفقات فراشة القياسية المبينة في الشكلين 1 و 2 تتمتع مخاطر الدولار منخفضة نسبيا وثابتة، ومجموعة واسعة من إمكانات الربح وإمكانية ارتفاع معدل العائد.


الانتقال إلى الفراشة تعديل.


يختلف انتشار الفراشة المعدلة عن انتشار الفراشة الأساسية بعدة طرق مهمة:


1. يتم تداول الصفقات لإنشاء تجارة صعودية ويتم تداول المكالمات لإنشاء تجارة هبوطية.


2. لا يتم تداول الخيارات في 1x2x1 الأزياء، ولكن بدلا من ذلك في نسبة 1x3x2.


3. على عكس الفراشة الأساسية التي لديها اثنين من التعادل الأسعار ومجموعة من الأرباح المحتملة، والفراشة المعدلة لديها سعر التعادل واحد فقط، والذي هو عادة خارج من المال. هذا يخلق وسادة للتاجر.


4. سلبي واحد يرتبط مع فراشة معدلة مقابل فراشة القياسية. في حين أن الفراشة القياسية تنتشر تقريبا تقريبا ينطوي على مكافأة إيجابية إلى نسبة المخاطر، والفراشة المعدلة تنتشر تقريبا تقريبا يتكبد مخاطر الدولار كبيرة مقارنة مع أقصى قدر من الأرباح المحتملة. بطبيعة الحال، فإن التحذير واحد هنا هو أنه إذا تم إدخال انتشار فراشة تعديل بشكل صحيح، والأمن الأساسي يجب أن تتحرك مسافة كبيرة من أجل الوصول إلى المنطقة من أقصى خسارة ممكنة. وهذا يعطي المتداولين في حالة تأهب الكثير من المجال للعمل قبل أن تتكشف أسوأ السيناريوهات.


الشكل 3 يعرض منحنيات المخاطر لانتشار فراشة تعديل. يتداول الأمن الأساسي عند 194.34 $ للسهم. وتشمل هذه التجارة ما يلي:


-Buying واحد 195 سعر الإضراب وضعت.


-Selling ثلاثة 190 سعر ضربة يضع.


شراء اثنين من 175 سعر ضربة يضع.


والقاعدة الجيدة هي إدخال فراشة معدلة من أربعة إلى ستة أسابيع قبل انتهاء صلاحية الخيار. على هذا النحو، كل خيار من الخيارات في هذا المثال لديه 42 يوما (أو ستة أسابيع) حتى انتهاء الصلاحية.


لاحظ البناء الفريد لهذه التجارة. يتم شراء واحدة من المال في وضع (195 سعر الإضراب)، وتباع ثلاث نقاط بسعر الإضراب هو أقل من خمس نقاط (190 سعر الإضراب) ويتم شراء اثنين من أكثر بسعر الإضراب 20 نقطة أقل (175 سعر الإضراب ).


هناك العديد من الأمور الرئيسية التي يجب مراعاتها حول هذه التجارة:


1. السعر الحالي للمخزون الأساسي هو 194.34.


2. سعر التعادل هو 184.91. وبعبارة أخرى، هناك 9.57 نقطة (4.9٪) من الحماية الهبوطية. طالما أن الأمن الأساسي يفعل أي شيء إلى جانب انخفاض بنسبة 4.9٪ أو أكثر، فإن هذه التجارة تظهر ربحا.


3 - والحد الأقصى للمخاطر هو 982 1 دولارا. وهذا يمثل أيضا مبلغ رأس المال الذي يحتاج المتداول إلى طرحه لدخول التجارة. ولحسن الحظ، فإن هذا الحجم من الخسارة لن يتحقق إلا إذا كان التاجر يحتفظ بهذا المنصب حتى انتهاء الصلاحية، وكان السهم الأساسي يتداول عند 175 دولارا للسهم أو أقل في ذلك الوقت.


4) الحد الأقصى للربح المحتمل على هذه التجارة هو 1،018 $. وإذا تحقق ذلك، فإن ذلك يمثل عائدا بنسبة 51٪ على الاستثمار. من الناحية الواقعية، فإن السبيل الوحيد لتحقيق هذا المستوى من الربح سيكون إذا كان الأمن الكامن أغلق عند 190 $ تقريبا حصة في يوم انتهاء صلاحية الخيار.


5 - تبلغ الأرباح المحتملة 518 دولارا في أي سعر أسهم يتجاوز 195 دولارا - 26 في المائة في غضون ستة أسابيع.


المعايير الرئيسية للنظر في اختيار انتشار الفراشة تعديل.


المعايير الرئيسية الثلاثة للنظر عند النظر في انتشار فراشة تعديل هي:


1. الحد الأقصى لمخاطر الدولار.


3. احتمال الربح.


لسوء الحظ، لا توجد صيغة مثلى لنسج هذه المعايير الثلاثة الرئيسية معا، لذلك فإن بعض التفسير من جانب المتداول يشارك دائما. قد يفضل البعض معدل عائد محتمل أعلى بينما البعض الآخر قد يركز بشكل أكبر على احتمال الربح. أيضا، مختلف التجار لديهم مستويات مختلفة من تحمل المخاطر. وبالمثل، فإن التجار الذين لديهم حسابات أكبر يكونون أكثر قدرة على قبول الصفقات مع خسارة محتملة أعلى من المتداولين الذين لديهم حسابات أصغر.


وسيكون لكل تجارة محتملة مجموعة فريدة من معايير المكافأة إلى المخاطر. على سبيل المثال، قد يجد المتداول الذي يدرس اثنين من الصفقات المحتملة أن أحد الصفقات لديه احتمال الربح بنسبة 60٪ والعائد المتوقع + 25٪، في حين أن الآخر قد يكون احتمال الربح من 80٪ ولكن العائد المتوقع من 12 فقط ٪. في هذه الحالة يجب على المتداول أن يقرر ما إذا كان هو أو أنها تركز بشكل أكبر على العائد المحتمل أو احتمال الربح. أيضا، إذا كان واحد التجارة لديها أكبر بكثير من المخاطر / رأس المال متطلبات أكبر من الآخر، وهذا أيضا يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار.


خيارات توفر التجار قدرا كبيرا من المرونة لصياغة موقف مع خصائص فريدة من نوعها مكافأة إلى المخاطر. تعديل الفراشة تعديل يناسب هذا المجال. تجار التنبيه الذين يعرفون ما للبحث عنه والذين هم على استعداد وقادرة على التصرف لضبط التجارة أو خفض الخسارة إذا دعت الحاجة، قد تكون قادرة على العثور على العديد من الاحتمالات عالية احتمال فراشة تعديل.


الصفحة غير موجودة.


الرجاء محاولة ما يلي:


تأكد من أن عنوان موقع ويب المعروض في شريط العناوين في المتصفح الخاص بك مكتوب ومنسق بشكل صحيح. إذا وصلت إلى هذه الصفحة بالنقر فوق ارتباط، فاتصل بمسؤول موقع ويب لتنبيههم بأن الرابط تم تنسيقه بشكل غير صحيح. انقر فوق الخلف زر لمحاولة ارتباط آخر.


خطأ هتب 404 - لم يتم العثور على الملف أو الدليل.


خدمات معلومات إنترنت (إيس)


المعلومات الفنية (لموظفي الدعم)


انتقل إلى خدمات دعم منتجات ميكروسوفت وأجرى بحثا عن عنوان لكلمتين هتب و 404. افتح إيس التعليمات التي يمكن الوصول إليها في إيس ماناجر (إينتمغر)، والبحث عن موضوعات بعنوان إعداد موقع ويب والمهام الإدارية المشتركة وحوالي رسائل خطأ مخصص.


إيسبن 13: 9780071420341.


إتقان العقود الآجلة التداول: دورة متقدمة لاستراتيجيات متطورة أن العمل.


يتجه تجار الأسهم والمستثمرين المهرة بشكل متزايد إلى التداول الآجل لزيادة أدائهم العام. إتقان تجارة العقود الآجلة يقدم هؤلاء التجار إلى استراتيجيات وشعبية ثبت، والمفاهيم، وأساليب لتصبح خبراء في هذه اللعبة ذات الإمكانات العالية، عالية الاستدانة. فريدة من نوعها في نظرة لا مثيل لها في واقع العقود الآجلة للتجارة & # x2014؛ على حد سواء المرتفعة والهبوط & # x2014؛ هذا الكتاب واضحة ويمكن الوصول إليها يغطي كيفية تداول الساخنة الجديدة الأسهم واحدة الأسهم، وثبت استراتيجيات التداول الآجلة، أمثلة ضربة من قبل ضربة من التداول الآجلة في العمل، وأكثر من ذلك.


"سينوسيس" قد تنتمي إلى طبعة أخرى من هذا العنوان.


نظرة واضحة العينين على كيفية الفوز - وأكثر أهمية، والحفاظ على من فقدان - في مجال تجارة العقود الآجلة.


التداول في العقود الآجلة هو من بين الأكثر سعيا للغاية، والمالحة المالية مربحة للغاية اليوم. ويمكن أيضا أن تكون واحدة من أكثر محبطا. إتقان العقود الآجلة التداول هو دورة قصيرة لتقليل هذا الإحباط - من خلال تعلم القواعد، واكتشاف كيفية الاستفادة من تلك القواعد، وباستمرار باستخدام دورات السوق الآجلة لصالحك.


مليئة سهلة لمتابعة الاتجاهات على ما التاجر الآجلة يجب أن نعرف وتفعل لكسب المال في أي بيئة السوق تقريبا، وهذا خطوة بخطوة مقدمة لميزات التداول الآجلة الناجحة:


التقنيات القائمة على الرسم البياني لتحديد الأسواق التي لديها أعلى احتمال للتحرك - وأي جانب لاتخاذ استراتيجيات ثبت السوق لتقليل التعرض للمخاطر - المتغير الوحيد الذي لديك السيطرة الكاملة! أمثلة ضربة ضربة من التجار في المستقبل في العمل، والحفاظ على تركيزها لأنها تواجه والتغلب على حواجز الطرق غير متوقعة.


أعمال التداول الآجلة هي المنافسة بشكل لا يصدق، وربما مربحة، و - عندما يقال كل شيء و القيام به - الكثير من المرح. ولكن، تماما مثل أي كلب آخر أكل الكلب الأعمال، وكنت أفضل تأخذ متعة الخاص بك على محمل الجد إذا كنت تنوي البقاء على قيد الحياة. دعونا اتقان العقود الآجلة التداول أعرض لكم إلى واقع تداول العقود الآجلة، على حد سواء الارتفاعات والانخفاضات، وتسليح لكم مع كل ما تحتاجه لجعل العقود الآجلة عنصرا مربحا من برنامج التداول العام الخاص بك.


& كوت؛ كل المهارة والخبرة التي يتحملها سيد السوق لا تزال غير قادرة على تقديم أي يقين بشأن الاتجاه بسبب الطبيعة العشوائية لحركة الأسعار. ما سيد لديه أن المبتدئ يفتقر هو حافة قوية، وهيكل تحليل لجعل النظام من الفوضى وضمان أن يكون هناك توقع إيجابي لكل التجارة التي تؤخذ. & كوت؛


اتقان العقود الآجلة للتجارة يستكشف الاستراتيجيات والمفاهيم والمنهجيات التي تحتاج إلى معرفته لتصبح تاجر العقود الآجلة ناجحة. كتبه بو يودر، وهو من قدامى المحاربين في سوق التداول الآجلة العالمية، وهذا الكتاب لا معنى له يوفر لك الأدوات التي تحتاجها إلى بقعة اتجاهات السوق الآجلة، وتحديد معلقة المسيرات أو التراجع، ووضع أموالك على الخط فقط عندما كنت قد كشف ما يبدو أنه تحيز اتجاهي ثابت.


سواء كنت جديدا على سوق العقود الآجلة أو المخضرم تبحث لتحديث التقنيات والتكتيكات الخاصة بك، والنظر إلى هذا الكتاب حجية ل:


استراتيجيات ما قبل التجارة لتطوير خطة تداول وإدارة المخاطر التي تناسب أسلوبك وشخصيته المبادئ التوجيهية لفهم والرسم على العديد من الأساليب والاستراتيجيات، ومعرفة أي أسلوب لاستخدامها في أي سوق تقنيات التداول سوينغ لتوقع - وأخذ ميزة مربحة من - المآخذ والتداول اللحظي التقنيات الفيزيائية والعقلية لتخفيف الضغط من يوم التداول - دون أن تفقد الحافة الخاصة بك أمثلة على كيفية استخدام الوقت ونافذة المبيعات لتحديد أكثر دقة التوازن العرض / الطلب في السوق.


كنت تقرأ هذا الكتاب لأنك قد واجهت مخاطر الاستثمار في شراء وعقد، من ترك صعودا وهبوطا في السوق تملي المستقبل المالي الخاص بك، وأعتقد أنك يمكن أن تفعل أفضل. ولكن ترك المسار السهل للاستثمار السلبي في مرآة الرؤية الخلفية الخاصة بك يتطلب منك أن تتحمل مستوى جديد من المسؤولية - لكيفية ومتى وأين يتم استثمار أموالك، وللمضيبة الاستباقية لمتوسطات السوق على المدى القصير والطويل.


سوف اتقان العقود الآجلة للتجارة تظهر لك كيفية تحمل هذه المسؤولية بنجاح. اسمحوا هذا الدليل الشامل للجميع اقول لكم ما تحتاج إلى معرفته لفصل بسرعة الصفقات الآجلة الفوز من الخاسرين، والتوجيه حول الحيل والربح الفخاخ التي توجد داخل كل التجارة، وأدخل كل يوم مع الثقة التي تحملها المعرفة - و الحكمة تحملها الخبرة.


عن المؤلف :


بو يودر (بارسونسفيلد، مي) هو كاتب تجاري معروف دوليا، والمتحدث، والمدرب. يحافظ يودر أيضا على مكانة عالية كالتاجر الرئيسي والمدرب في رياليتيترادر.


"حول هذا العنوان" قد تنتمي إلى إصدار آخر من هذا العنوان.


الزبائن الذين اشتروا هذا المنتج اشتروا أيضا:


أعلى نتائج البحث من سوق أبيبوكس.


1. إتقان العقود الآجلة التداول: دورة متقدمة لاستراتيجيات متطورة أن العمل.


(نورث ميامي بيتش، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية)


وصف الكتاب مغراو هيل، 2004. غلاف فني. حالة: جديدة. لم تستخدم قط!. بائع المخزون # P110071420347.


2. إتقان العقود الآجلة التداول: دورة متقدمة لاستراتيجيات متطورة أن العمل.


(نورث ميامي، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية)


وصف الكتاب مغراو هيل، 2004. غلاف فني. حالة: جديدة. علامة تجارية جديدة!. بائع المخزون # VIB0071420347.


3. إتقان تداول العقود الآجلة: أدفانك.


(سان دييغو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية)


وصف الكتاب الحالة: جديد. الجديد. بائع المخزون # S-0071420347.


4. إتقان العقود الآجلة التداول: دورة متقدمة لاستراتيجيات متطورة أن العمل.


(ريتشموند، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية)


وصف الكتاب مغراو هيل، 2004. غلاف فني. حالة: جديدة. 1. البائع المخزون # DADAX0071420347.


5. إتقان العقود الآجلة التداول: دورة متقدمة لاستراتيجيات متطورة أن العمل.


وصف الكتاب مغراو هيل، 2004. غلاف فني. حالة: جديدة. كتاب. بائع المخزون # M0071420347.

No comments:

Post a Comment