Saturday 24 March 2018

الفوركس إي الخالق تحميل مجاني


الفوركس إي مولد 1.0 تحميل مجاني.


تأمين فوريكس إي مولد خيارات التحميل.


وسوف يبدأ التحميل المجاني قريبا.


إذا لم يبدأ التنزيل تلقائيا الرجاء أو حاول مرآة أخرى.


تريد أن يتم إعلامك عندما يتم تحديث الفوركس إي مولد؟ الاشتراك في هذا البرنامج.


سيتم تنزيل البرنامج الذي تريد تنزيله من خلال برنامج soft32 دونلوادر. soft32 تنزيل هو برنامج ويندوز القابل للتنفيذ التي تمكنك من تحميل برامج الكمبيوتر، مما يجعل عملية التحميل أسرع بكثير ويظهر شريط التقدم.


عند تشغيل برنامج soft32 دونلوادر، فإنك توافق ضمنا على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية واتفاقية ترخيص المستخدم النهائي، والتي تعرفها حول برنامج soft32 دونلوادر.


بالإضافة إلى ذلك، في حالة تقديم عرض برعاية برعاية، على سبيل المثال، شريط أدوات، يجب عليه تغيير الصفحة الرئيسية للمستخدم وإعدادات البحث الافتراضية وحركة الخطأ 404 في حالة قيام المستخدم بتحديد هذه الخيارات.


يقوم برنامج سوفت 32 دونلوادر بتركيب منتجات البرامج التي تم تنزيلها. لم يتم تثبيت برنامج تحميل سوفت 32 إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم، ويجب على المستخدم حذف الملف القابل للتنفيذ سوفت 32 دونلوادر يدويا.


يدار هذا التحميل من قبل لدينا مدير التحميل الذكية التي تدعمها الإعلانات. خلال عملية التنزيل، قد نعرض عروض تجارية، مثل شريط الأدوات أو إضافات المتصفح الأخرى. مدير التحميل في أي وسيلة تابعة أو التي أقرتها مؤلف هذا المنتج. كما يمكن تحميل المنتج بحريه من موقع المحرر. أعرف أكثر.


الفوركس إي البناء.


إنشاء مثبت للمستشارين الخبراء ميتاتريدر.


إنشاء واختبار وتحسين استراتيجيات الفوركس المختلفة.


جعل التداول الخاص بك أفضل وأكثر ربحية.


إنشاء واختبار استراتيجيات التداول.


تطوير المستشارين الخبراء الفوركس الآلي لتحسين استراتيجية التداول الخاصة بك.


جعل التداول الخاص بك أفضل وأكثر ربحية.


تلقي إشارات التداول مباشرة في ميتاتريدر.


نشر الروبوت التداول فريدة من نوعها (خبير) التي تراقب الوضع في السوق 24 ساعة في اليوم الواحد.


البحث عن وضع المراجحة بين اثنين من وسطاء MT4 أو بين اثنين من الوسطاء مع عبر فيكس أبي والتداول المعاكس مفتوحة على كلا الوسطاء.


مولد لتداول الفوركس المستشار المستشارين أنظمة متوافقة مع.


جميع وسطاء الفوركس الذين يقدمون منصة التداول ميتاتريدر 4 (MT4).


مرحبا بكم في خبير مستشار مولد.


سوق الفوركس هي واحدة من الأسواق الأكثر ديناميكية على هذا الكوكب. ونفورتواتيلي 95٪ من التجار تفقد أموالهم. ويرجع ذلك أساسا إلى عدم وجود استراتيجية تداول جيدة اختبارها.


من ناحية أخرى وجود استراتيجية، يعني أن لديك قواعد واضحة حول كل حالة السوق. وعندما تكون القواعد واضحة هذا النظام التجاري يمكن أن تكون آلية. هناك العديد من المزايا لأنظمة الآلي مثل - 24 ساعة التداول، سرعة رد الفعل، ورصد أعداد ضخمة من الأدوات المالية في الأطر الزمنية المختلفة، والقدرة على باكتست النظام وغيرها الكثير.


أتمتة نظام التداول أمر صعب لأنه يتطلب مهارات البرنامج التي معظم التجار ليس لديهم. مع هذا الخبير مستشار باني هذه المهارات لم تعد هناك حاجة.


في تجربتنا الكبيرة خلق أنظمة التداول الآلي، وجدنا أن الأمور البسيطة عادة العمل. مع كل قاعدة تضيف، يمكنك تحسين النتائج الخاصة بك في الماضي، ولكن هذا سوف تعطيك أسوأ النتائج في المستقبل. لذلك نصيحتنا هي - إبقاء الأمور بسيطة.


الآن يتيح إنشاء نظام التداول بسيطة على سبيل المثال. للبدء نحن بحاجة إلى أربعة أشياء أساسية:


متى لفتح موقف طويل؟ متى لإغلاق موقف طويل؟ متى لفتح موقف قصير؟ متى يتم إغلاق المركز القصير؟


دعونا نقول لدينا هذه الاستراتيجية الأساسية:


نفتح صفقة طويلة عندما يعبر مؤشر القوة النسبية رسي 30. نفتح موقف قصير عندما يعبر مؤشر القوة النسبية رسي 70. ليس لدينا قواعد خروج، لدينا 50 نقطة من ستوبلوس و 50 نقطة من تاكربروفيت.


الآن نحن بحاجة لفتح علامة التبويب الأولى فتح شراء ونختار هذا:


وهذا يعني أساسا هذا إذا كانت القيمة السابقة السابقة لمؤشر القوة النسبية أقل من 30 وأغلق الشريط السابق مع قيمة مؤشر القوة النسبية أكثر من 30، لدينا حالة طويلة مفتوحة لدينا.


نفس الشيء الذي نقوم به للبيع:


نحن تخطي إغلاق شراء وإغلاق بيع والذهاب مباشرة إلى علامة التبويب إعدادات.


وضعنا ستوبلوس 50 نقطة و تاكيبروفيت 50 نقطة. نريد مم المتقدمة لذلك نحن تحقق من هذا الخيار. الآن نذهب إلى علامة التبويب الأخيرة واضغط على زر إنشاء. الآن كل ما نحتاجه هو نسخ التعليمات البرمجية ولصقه في محرر مقل، تجميعه والبدء في استخدامه.


أعلى 14 ميتاترادر ​​إي بناة مقارنة.


هذا الأسبوع جاء لي أن واحدة من أسهل الطرق لمشتركي لبيع منتجات تداول العملات الأجنبية هنا على الموقع سيكون لتوجيهها في الاتجاه الصحيح أولا. الحق في التنصت؟


حسنا، هناك طرق لا حصر لها لإنشاء نظام تداول العملات، والتحديات الرئيسية ذات شقين:


جعل النظام الخاص بك مربحة على المدى الطويل أن تكون قادرة على اختبار فعال النظام الخاص بك.


كيفية إنشاء نظام موثوق بها؟


للقيام أعلاه يدويا يمكن أن يستغرق سنوات للحصول على نظام واحد فقط الكمال. وبسبب هذه النفقات العامة فإنه يترك معظم التجار التحوط رهاناتهم باستخدام مزيج من إشارات ثبت جنبا إلى جنب مع الحدس "قراءة السوق" الخاصة بهم. والنتيجة النهائية، التي يأملون بها، هي نظام من شأنه أن يحقق أرباحا عندما يتاجرون به؛ مقابل نظام إيجابي سيكون مربحا عند التداول.


لذلك، كيف يمكن لهم (وأنت) الحصول على جميع أنحاء هذه المعضلة وجعل نظام مربحة على المدى الطويل دون أخذ سنوات لاختبار ذلك يدويا؟ حسنا، الجواب يكمن في التداول الآلي، وتركز هذه المقالة على بناء ميتاتريدر 4 و 5 المستشارين الخبراء الخاص (إي) على وجه الخصوص & # 8230؛ دون الحاجة إلى معرفة أي الترميز.


لماذا بناة إي هي الإجابة & # 8230؛


ليس فقط قيام إي تسمح لك لاختبار بسرعة أي نظام كنت قد صممت أو شراؤها أنها تسمح لك أيضا لتداولها تلقائيا، وتحرير لكم من فحص الرسوم البيانية ومراقبة أو إدارة الصفقات. ويعتبر إي مربحة "الكأس المقدسة" لأي تاجر لهذا السبب بالذات.


ومع ذلك، هناك مشكلة واحدة مع إي التي، في الماضي، اعترضت العديد من المتداول من تحويل نظامهم إلى روبوت تجارة السيارات & # 8230؛ مقل & # 8211؛ لغة الترميز وراء ميتا التاجر إي.


في حين مقل قد يكون مانع للكثيرين، وهناك بعض بناة إي الحرة في السوق، فضلا عن العديد منها فعالة وبأسعار معقولة، وعدد قليل من أن تكون متطورة جدا وأكثر تكلفة.


تهدف هذه المقالة لتكون مكان واحد على شبكة الإنترنت يمكنك الحصول على مقارنة شاملة لجميع بناة ميتا التاجر إي المتاحة في عام 2014.


مقارنة بناة إي.


أولا، دعونا مقارنتها بشكل شخصي جنبا إلى جنب:


* واجهة المستخدم الرسومية (ما تتفاعل مع على الشاشة)


دورة مجانية:


تعلم كيفية بناء MT4 الخبراء المستشارين.


مع بلدي المفضلة منشئ إي.


وهنا بعض التفاصيل (وجهات نظري فقط) لمساعدتك على اتخاذ قرار بشأن أي بناة إي قد يكون مناسبا لك:


إي المنشئ.


للأسف هناك معلومات محدودة حول كيفية عمل إي المنشئ في الواقع. لقد وجدت الصورة أعلاه بعد البحث لمدة 5 دقائق من غوغل كما كان هناك & # 8217؛ ر ويبدو أن أي شيء على موقعهم.


ف إي منشئ إي يأخذ نهجا مختلفا عن معظم بناة إي الأخرى هناك. تركيزها الأساسي هو خلق لكم إي مربحة بدلا من مجرد إي نفسها.


وبغية الحفاظ على هذا النهج، فإنهم على استعداد لوضع أي عمالء في منطقة إي مربحة ينشئون) باستخدام منشئ إي الذي أفترضه (في متجرهم على اإلنترنت، جنبا إلى جنب مع إي كونستروكتور و إي آخر يبيعونه على الموقع) فوركس سبيكتر (.


إي منشئ كما يأتي مع 6 إي، والتي تشمل كل حقيقي حقيقي "التحقق" حساب إثبات يمكنك عرض على الموقع & # 8230؛ حسنا نوعا ما. دعونا نقول فقط ثلثي دليل حساب حقيقي واحد إي يظهر دليل تجريبي إثبات فقط. للوهلة الأولى يبدو وكأنه واحد أو اثنين من الاستراتيجيات استخدام نوع من النهج مارتينغال حيث سحب التعادل الحصول على قريبة قريبا من 100٪. ومع ذلك، فإن برو إي تبدو قوية ولها 318٪ في العوائد في وقت كتابة هذا التقرير.


كما أنها توفر خدمة إدارة حساب العميل يمكنك الانضمام.


[بوكس تايب = & # 8221؛ إنفو & # 8221؛] وجهة نظري: نتائج النهاية تبدو رائعة & # 8230؛ ولكن على الأقل تبين لي كيف يعمل المنتج.


إي كرياتور.


أول شيء يجب القيام به على هذا الموقع هو تجاهل الفيديو المبيعات على الصفحة الرئيسية، انها سوف اقول لكم شيئا على الاطلاق عن المنتج وربما كنت جالسا في نشوة المنومة لمدة 30 دقيقة القادمة. ما تريد مشاهدته بدلا من ذلك هو دروس الفيديو، التي تم العثور عليها في شريط التنقل الأيمن. ملاحظة، إذا كنت تستخدم كروم، فسيتعين عليك الخوض في شفرة المصدر للانتقال إلى روابط يوتوب & # 8230؛ ليست مفيدة جدا من خالق الموقع وربما علامة على ما سيأتي.


عند مشاهدة الفيديو سترى كيف يعمل هذا البناء إي ومع واجهة على شبكة الإنترنت الطراز القديم انها وظيفية وكذبة على أقل تقدير.


إذا كنت تبحث عن السعر ومكان للاشتراك سوف تحتاج إلى تسجيل أولا. يبدو أنه كان هناك خيار تجريبي متاح في الماضي ولكن هذا لم يعد.


وأخيرا، التي يرجع تاريخها الموقع راية الإعلانات على عدة صفحات هي أيضا بيموسينغ تماما وترك لي أتساءل عما إذا كان يمكنني الثقة في هذه المنظمة أو منتجها.


إي مولد.


من بجف ترادينغ غروب مولد إي هو أكثر من مجرد باني إي نموذجية فإنه يستخدم الشبكات العصبية أو آلة التعلم لخلق إي.


كيف تفعل ذلك؟ حسنا، يمكنك تحميل البرنامج في MT4 & # 8211؛ تماما كما تفعل معيار إي أو مؤشر. ثم يمكنك البدء في وضع الصفقات أو علامات التداول كنت سوف تأخذ على الرسم البياني مع شراء شراء وبيع الأسهم. ويرى البرنامج هذه الإشارات، ويتعلم كيف تضعها من خلال تحليل أنماط شمعة ويكتسب المعرفة على مر الزمن حتى يمكن وضع نفس الصفقات كنت مكان.


فإنه يبني أساسا نظام / خوارزمية ويخلق إي استنادا إلى الحدس الخاص بك أو الرسم البياني قدرات القراءة. جميلة جدا إيه!


ويمكن أيضا أن تستخدم للبحث عن استراتيجيات جديدة ومربحة & # 8230؛ لست متأكدا من كيفية القيام بذلك ولكن يبدو مؤثرة مع ذلك.


[بوكس تايب = & # 8221؛ إنفو & # 8221؛] وجهة نظري: مثالية لأولئك الذين لديهم نظام يدوي معقد ومربح يعتمد جزئيا على الحدس أو الرسم البياني مهارات القراءة.


شجرة إي هو ما أود أن تنظر في بناء إي التي هي جزء من عائلة نموذجية إي البناء ".


لديها واجهة المستخدم الرسومية ودية التي تسمح لك أن ترى استراتيجية بأكملها على شاشة واحدة حتى تتمكن من معرفة ما إذا كنت قد أنشأت استراتيجية وفقا لمتطلباتك بسهولة.


أوصي مشاهدة ومتابعة جنبا إلى جنب مع دروس الفيديو الثلاثة لأنها سوف تعطيك المهارات الأساسية التي تحتاجها لخلق الاستراتيجية الخاصة بك إلى الأمام. القفز في ومحاولة لمعرفة كيف يعمل دون مشاهدة هذه سوف أترك لكم بالإحباط والانتقال إلى باني القادم على أمل تجربة أفضل.


النقاط الأخرى التي يجب ملاحظتها هي:


يمكنك التبديل بين الترجمة الألمانية والإنجليزية إذا كنت ترغب في إنشاء كل من MT4 و MT5 إي ثم ستحتاج لشراء كل منتج على حدة.


[بوكس تايب = & # 8221؛ إنفو & # 8221؛] وجهة نظري: إن واجهة المستخدم الرسومية التي ستعرفها، مثالية للمتحدثين الألمان ولكن ليست جيدة جدا لأولئك الذين يحتاجون إلى كل من MT4 & أمب؛ 5.


عرض أقل بأسعار وأكثر تبسيطا من استراتيجية كوانت، معالج إي هو خطوة مدروسة خطوة بخطوة باني إي. على الرغم من أنه يفتقر إلى "السحب والإسقاط والاتصال" واجهة واجهة المستخدم الرسومية المشتركة، ويتم اتباع نهج خطوة بخطوة على أساس طريقة في ذلك أنها تبقي لكم تركز وتوفر ما يكفي من المعلومات الحقيقية (غير مختصرة) لمساعدتك على فهم القواعد لديك ضعها في مكان.


العيب الوحيد الذي يمكن أن "يرى" هو بالنسبة لأولئك الذين لديهم استراتيجية معقدة مع العديد من القواعد والشروط. قد تجد أنه من الصعب علة الإصلاح و أو الحصول على استراتيجية عملك كما ينبغي، ببساطة بسبب واجهة المستخدم الرسومية. ولكن أنا فقط التخمين في هذه المرحلة.


معالج إي لديه قسم دعم كبير يمكنك مراجعة في وقت فراغك قبل الشراء، بما في ذلك العديد من دروس الفيديو، والتقنيات المتقدمة واستراتيجيات سبيل المثال.


علامة إيجابية أخرى هي ملاحظات الإصدار. مع 9 إصدارات تمتد نوفمبر 2012 - سبتمبر 2013، وهذا يخبرني تم تحسين المنتج لإصلاح الخلل وإضافة ميزات. ومع ذلك، نحن عام في الآن، مع عدم وجود المزيد من الإصدارات منذ هذا الوقت من العام الماضي. قد يكون المنتج الأساسي هو الآن أداء كما ينبغي وتلبية توقعات العملاء.


[بوكس تايب = & # 8221؛ إنفو & # 8221؛] وجهة نظري: أداة إنشاء إي مدعومة بشكل جيد باستخدام أداة سهلة الاستخدام لفهم واجهة المستخدم الرسومية المستندة إلى النموذج مع الكثير من الأدوات للمساعدة في إعدادك للنجاح.


دورة مجانية:


تعلم كيفية بناء MT4 الخبراء المستشارين.


مع بلدي المفضلة منشئ إي.


ForexEAdvisor.


نموذج بسيط لكنها فعالة بناء على الانترنت إي البناء. إذا كان لديك نظام بسيط أو تريد بسرعة أن ترى ما يلزم لبناء إي ثم هذا مجانا على الانترنت إي باني يمكن أن يكون إجابتك.


ومن المفارقات انها بديهية جدا. يمكنك إنشاء كل من فتح وإغلاق، شراء وبيع المنطق. ومع ذلك، هناك صفحة وثائق قصيرة نوعا ما تتضمن فيديو يمر عبر.


حيث عليك أن تأتي فك مع هذه الأداة هو عند استخدامه لنظام أكثر تعقيدا. قد يؤدي إعادة تحميل الصفحة باستمرار وطول كل صفحة في النهاية إلى تجربة محبطة.


الفائدة الأخرى من فوريكسفيسور هو أنه يسمح لك لتبادل إي الخاص بك مع الآخرين الذين يزورون الموقع. على ما يبدو، يبدو أن تقتصر على 50 الماضية حتى لا يكون هناك ما إذا كان هناك أي مضمون وراء هذه العدسة.


[بوكس تايب = & # 8221؛ إنفو & # 8221؛] وجهة نظري: نقطة انطلاق سهلة إذا كنت تريد رؤية ما يلزم لبناء إي، ولكن إذا كنت تريد إعادة استخدام أي شيء آخر بخلاف النظام البسيط وقتك في مكان آخر.


واحدة من أفضل واجهة المستخدم الرسومية لقد رأيت، وأنا فقط تبحث في النسخة على الانترنت. حقيقة أنه يكسر القواعد في النظام والعرف والأنماط يعني يمكنك حقا توضيح النظام الخاص بك على واجهة المستخدم الرسومية. كنت أعجب بشكل خاص مع كيفية التعامل مع خلق نمط شمعة. كنت وضعت أساسا الشموع في النمط الذي تريد، حتى تتمكن من رؤيتها على الشاشة، مما يجعل من السهل جدا للعمل مع بدلا من محاولة لتصور الشموع في رأسك والعمل فقط مع البيانات.


جنبا إلى جنب مع واجهة المستخدم الرسومية سهلة جدا، كما أن لديها قاعدة معرفية واسعة يمكنك الاتصال للحصول على مساعدة في جميع أنواع حالات التداول، على سبيل المثال. حلقة مخصصة: وقف زائدة.


الاستعراضات الإيجابية الأخيرة (الشهر الماضي في وقت كتابة هذا التقرير) هي أيضا علامة جيدة أن فكس دريما هو واحد لمشاهدة.


[تحديث 21 يوليو 2015: تم إزالة أداة إنشاء الشمعدان من فكس دريما بسبب عدم الاهتمام، وقال أن أدوات الشمعدان الأخرى هي أسهل بكثير للاستخدام وتفعل بالضبط نفس الوظيفة & # 8230؛ أنا & # 8217؛ م نتحدث من التجربة هنا كما أنا & # 8217؛ لقد تم الآن استخدام هذا البناء إي لمدة 9 أشهر الماضية، والحب!]


[بوكس تايب = & # 8221؛ إنفو & # 8221؛] وجهة نظري: مثالية لنظم شمعة، أو أي نظام معقد لهذه المسألة، وستحب العمل مع واجهة المستخدم الرسومية عند فهمها.


فكس إي منشئ.


بلا شك أبسط من بناة إي. لا التحقق من صحة واضحة على الحقول مع هذا النموذج واجهة المستخدم الرسومية. خطوة من أسفل فوركسفيسور. كنت حقا بحاجة إلى معرفة ما تفعلونه كما التعليمي غير موجود عمليا. ومع ذلك، لديهم شريط فيديو الذي يمشي لك من خلال عملية إذا كنت تريد حقا أن التمسك (يمكنك مشاهدته أعلاه).


[بوكس تايب = & # 8221؛ إنفو & # 8221؛] وجهة نظري: سيكون من الأفضل لك مع فوريكسفيسور كما أن لديها وثائق وظيفية وأفضل.


مولد فوركس.


جزء من & # 8220؛ نموذجي إي منشئ & # 8221؛ الأسرة مع السحب، وانخفاض الاتصال واجهة المستخدم الرسومية. على الرغم من أن واجهة قديمة في التصميم هناك بعض الميزات الجميلة التي تجعل إي مولد تبرز من بقية، على سبيل المثال. قبل بناء كتل مشتركة من التعليمات البرمجية التي توفر لك القيام بعمل الناخر.


ومن النقاط الجيدة التي نلاحظها عدد الإصدارات التي قام بها المطورون. في حين لا أستطيع أن أرى متى حدث آخر أنها تصل إلى الإصدار 6.X من البرنامج، لذلك كان هناك بعض التطوير المستمر.


[بوكس تايب = & # 8221؛ إنفو & # 8221؛] وجهة نظري: واجهة المستخدم الرسومية لن تضربك بعيدا ولكن قد تكون بعض الميزات الفريدة كافية لجعل هذا المفضلة لديك.


أنا تحميل مولانيس منذ عدد من السنوات وكان مسرحية حولها مع النسخة التجريبية وأعجب في ذلك الوقت. ومع ذلك، لم أكن قد حاولت أي من بناة إي الآخرين حتى لم يكن هناك شيء لمقارنتها ضد. أنه يحتوي على واجهة المستخدم الرسومية التقليدية بناء منشئ واجهة المستخدم الرسومية وعلى الرغم من أن الموقع هو عفا عليها الزمن قليلا، يتم تحديث البرنامج بانتظام ولديهم عدد من المنتجات التكميلية الأخرى.


وقد تعاونت مولانيس مؤخرا مع ألباري لتقديمها مجانا للعملاء مع حسابات ممولة في المملكة المتحدة والصين واسبانيا. ويبدو أن لديهم أيضا شراكات أخرى لوضع العلامات البيضاء، على سبيل المثال. ايرون اف اكس.


[بوكس تايب = & # 8221؛ إنفو & # 8221؛] وجهة نظري: منشئ إي مصمم ومثالي للتاجر الوسيط، ولكن التجار المتقدمين قد يرغبون في المزيد.


النقطة الرئيسية للاختلاف من نوبروغرا هو ترجمتها من رمز مقل إلى اللغة الطبيعية، أي اللغة التي سوف نستخدمها في المحادثات اليومية.


هذا يأتي في متناول اليدين عندما كنت في محاولة لمراجعة خوارزمية الخاص بك لصحة كما أنه من الأسهل بكثير لفك جملة من الكثير من الأقواس والأرقام والفواصل & # 8230؛ إلا إذا كنت مبرمج مقل يتقن، وهذا هو.


على الرغم من أنها لم يكن لديك سحب لطيفة وإسقاط واجهة المستخدم الرسومية، ونهج اللغة الطبيعية هو تغيير لطيفة ومن ردود الفعل قرأت، ويبدو أن العملاء نقدر ذلك.


الوثائق هي صلبة ولكن ليست واسعة في 31 صفحة والفيديو المصاحبة (انظر أعلاه).


ومع ذلك، منذ إطلاقها التجاري مرة أخرى في عام 2012، إلا أنها لم تقدم حتى الآن نسخة محدثة. لا شيء مقلق جدا هناك، ولكن بعد عامين كنت ترغب في التفكير سيكون هناك بعض المزيد من الابتكار القادمة من هذا التفكير إلى الأمام الزي.


[بوكس تايب = & # 8221؛ إنفو & # 8221؛] وجهة نظري: مثالية لغير الفنيين الذين يفضلون العمل مع الكلمات بدلا من الأرقام والرموز.


StrategyQuant.


يمكن اعتبار ستراتيغيكانت في نهاية المطاف بناء إي. الشيء الوحيد الذي ستجد أنه & # 8217؛ ق تفتقر إلى القدرة على بناء MT5 إي. وبدلا من ذلك فقد اختاروا فتح الأبواب وتوفير إي ل نينجا التاجر و تراديستاتيون منصات التداول شعبية.


ستراتيغيكانت يأخذ التنمية إي إلى مستوى جديد. وشملت في عدد كبير من الميزات هي: تقنيات التعلم الآلي والبرمجة الوراثية لتوليد تلقائيا إي لمختلف الأسواق والأطر الزمنية، واختبارات متانة للحد من فرصة منحنى المناسب، وتحسين الاستراتيجية من خلال المشي إلى الأمام التحليل، مونت كارلو والرسوم البيانية 3D.


وهو يعمل قليلا مثل بج جينيراتور إي مولد، لكنه يفعل الكثير أكثر من ذلك بكثير. لقد وضعت ما تريد من نظام، على سبيل المثال. عدد الصفقات، سحب٪، صافي الربح الخ & # 8230؛ اضغط على زر البداية وانها سوف تنفجر وبشكل عشوائي خلق استراتيجيات تجارية جديدة باستخدام تفضيلاتك، واختبار كل منهم على الفور وحفظ تلك التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك بالنسبة لك لمراجعة واختبار المزيد ومن ثم تصدير كما إي.


[بوكس تايب = & # 8221؛ إنفو & # 8221؛] وجهة نظري: نهج ثوري لمبنى إي وحتى الآن الأكثر تعقيدا من مجموعة. كبيرة لأولئك الذين ليس لديهم استراتيجية واضحة الذين يرغبون في تحسين.


ستوديو التداول.


منشئ إي الإيطالي الذي يتطلب الترجمة عند زيارة الموقع (إذا لم تكن الإيطالية التي هي). حيث يمكنك أن تتوقف عند بدء استخدام المنتج وأنا غير متأكد إذا كان هناك خيار الإعداد اللغة الإنجليزية (لا يوجد أي ذكر على الموقع). ومع ذلك، يمكنك محاولة التجريبي المجاني وانظر لنفسك.


نهج تقليدي آخر لباني إي مع سحب لطيفة وإسقاط واجهة المستخدم الرسومية. أنه يدمج مباشرة في MT4 بحيث يمكنك اختبار إي الخاص بك العيش، على التجريبي أو في اختبار الاستراتيجية.


كما أنها توفر الاستشارات التشغيلية كخدمة إضافية.


[بوكس تايب = & # 8221؛ إنفو & # 8221؛] وجهة نظري: واحدة للإيطاليين، يمكنك الحصول على مماثلة من خلال أمثال إي شجرة و مولانيس.


فيسوال تريدرس ستوديو (فتس)


من إكسيرتادفيسور، كانت فتس حولها لفترة من الوقت والفريق هناك مكرسة لجعل هذا باني إي لتجاوز السحب نموذجية أخرى، وإسقاط وتوصيل بناة نوع. أنها تستمع باستمرار إلى ملاحظات العملاء وتقدم بلا هوادة التحديثات مع ميزة التحسينات جنبا إلى جنب مع إصلاحات الشوائب اللازمة.


بعض الميزات الأخرى الفريدة تشمل: أن تكون قادرا على رؤية خوارزمية المشي لكم من خلال حيث انها في حين انها في العمل على الرسم البياني، بسهولة إنشاء شبكات التداول مع عدد قليل من النقرات، ويحدد 50+ أنماط عصا شمعة من تلقاء نفسها، والعثور على اتجاه أو متوسط ​​أي مؤشر مع علامة من مربع وغيرها الكثير.


[بوكس تايب = & # 8221؛ إنفو & # 8221؛] وجهة نظري: إذا كنت ترغب في فكرة السحب والإسقاط وتوصيل بناة إي يجب أن يكون لديك فتس في قائمة الاعتبارات الخاصة بك.


دورة مجانية:


تعلم كيفية بناء MT4 الخبراء المستشارين.


مع بلدي المفضلة منشئ إي.


حسنا، آمل أن تكونوا مثل هذا من خلال نظرة عامة على جميع بناة إي الرئيسية في السوق. من هنا سأقترح أمرين:


اطلع على مشاركتي التالية (إنها ليست جاهزة بعد حتى تتمكن من الاشتراك في نشرتي الإخبارية أدناه) حيث سأقوم بأخذ أحد بناة إي المذكورين أعلاه لتدور وسير في طريقك يمكن استخدامه لإنشاء منتج يمكنك استخدام نفسك أو بيع هنا في سوق التجار لدينا. تحميل منشئ إي مع نسخة تجريبية مجانية، وقضاء بعض الوقت في تعلم كيفية استخدامها والحصول على الذهاب في إنشاء إي الخاص بك باستخدام كل المعرفة التي بنيت حتى الآن.


وأخيرا، إذا كان لديك أي أسئلة أو ملاحظات لا تتردد في الرد على الرد أدناه.


11 أفكار حول & لدكو؛ أعلى 14 ميتاترادر ​​إي بناة مقارنة & رديقو؛


هذا يبدو مثيرا للاهتمام حقا. بالتأكيد سوف ننظر من خلال تلك الليلة. كن رائعا لرؤية العملية الكاملة أيضا.


هتاف أدريان. سأرسل ردا لاحقا في هذا الموضوع لإعلامك بأين سأعرض العملية الكاملة.


مقارنة مفيدة جدا.


عمل جميل شكرا لك.


وأود أن الانضمام ونرى ما تقومون به.


I & # 8217؛ لننشر رابطا هنا قريبا، وتوجهك مباشرة بحيث لا تفوت.


أشياء عظيمة. نتطلع إلى رؤيتكم بناء إي مع واحد من هذا.


شكرا توماس، وصلة القادمة قريبا.


يمكنك متابعة جنبا إلى جنب مع محاولتي لبناء إي هنا (علامات مبكرة جيدة!):


مرحبا هناك، مشرف فكسدريما هنا. وأنا أعلم أن هذا موضوع قديم، ولكنني رأيت ذلك وماذا لو كتبت هنا شيئا & # 8230؛ 🙂


أريد أن أقول أولا شكرا لك على إجراء هذا الاستعراض، وأيضا أنني ألقيت الأداة التي خلقت أنماط الشمعدان. لم يشتك أحد حتى، وهو شيء استخدمه الناس. ومن الأفضل استخدام بعض المؤشرات لهذا الوضع.


وبالمناسبة هناك ضمان استعادة الاموال. إذا كان شخص ما لسبب ما لا ترغب في ذلك، انها & # 8217؛ s ما يكفي لكتابة فقط لي، وسوف يكون ردها كل شيء. حدث هذا فعلا 2 أو 3 مرات من قبل. ولكن فكسدريما يمكن استخدامها مجانا كذلك (مع الحد من عدد قليل من الاتصالات)، لذلك لا أحد يضطر لدفع أي شيء.


من جميع بناة إي رأيت من أي وقت مضى، وأنا أحب كيف يبدو التداول ستوديو أكثر من غيرها. أنا لم تستخدم حقا، ولكن يبدو فقط ودية بالنسبة لي.


شكرا لمس قاعدة وتحديث على الميزات الخاصة بك. I & # 8217؛ لقد تم تحديث الجدول والمحتوى.


نعم، هذا هو وظيفة قديمة إلى حد ما وآخر أنا & # 8217؛ سوف نفعل هنا على كامفوريكس. يمكنك أن تجد لي الآن في 52Traders.


فقط لإعلام الجميع حيث انتهى بي الأمر فيما يتعلق بناة إي. I & # 8217؛ م الآن المخضرم 9 أشهر من فكسدريما (السخرية التي كنت، الخالق، وقد نشرت تعليق هنا & # 8211؛ ونحن & # 8217؛ في الواقع تحدثت من قبل في المنتدى حيث كنت قد ساعدتني مرارا وتكرارا & # 8220؛ شكرا لك & # 8221؛).


يجب أن أقول، بل هو أداة أن أنا حقا تتمتع والتفكير أن أي شخص & # 8217؛ ق تبحث عن أداة ينبغي أن تنظر كما ذهبت من عدم القدرة على خلق إي لبناء بناء معقدة للغاية في الفضاء بضعة أشهر.

No comments:

Post a Comment