Thursday 15 March 2018

ألب، فوريكس، تداول، مالتا


المديرون التنفيذيون للمبيعات (يتحدثون الإيطالية)
سيتم اعتبار التجربة في غوغل أناليتيكش و غوغل سيو و غوغل أدوردس و غوغل بيك وإدارة المحتوى (فاسيبوك و تويتر و يوتوب وما إلى ذلك) من الأصول.
نحن تلبية احتياجات الأسواق التي نخدمها و هيليب؛ ونحن نسعى جاهدين للتميز و هيليب.
يرجى تقديم طلبك مباشرة إلينا باستخدام زر "تطبيق الآن". البدء الفوري هو متاح للمرشح الصحيح.
وظائف المبيعات وظائف تطوير الأعمال في مالطا تركز على المجالات المتعلقة ببيع منتجات الشركة أو خدماتها وتطوير وتنفيذ فرص النمو داخل الشركة. وظائف في المبيعات وتطوير الأعمال وتشمل المبيعات العامة، والمبيعات، والتجارة الإلكترونية، وتجارة التجزئة، وجمع التبرعات، واكتساب الرصاص، وتطوير الأعمال، والاستخبارات التجارية، والأدوار إدارة علاقات العمل. اكتشاف المزيد من المبيعات وتطوير الأعمال في مالطا.
جوبسينمالتا هي لوحة عمل متكاملة لجميع أنواع الحالات الشاغرة. وظائف شاغرة في مالطة من وكالات التوظيف وأرباب العمل مباشرة. سواء كنت تبحث عن التحرك الوظيفي أو وظيفة مؤقتة في مالطا، اشترك اليوم لدينا اليومية أو الأسبوعية تنبيهات الوظيفة والحفاظ على نفسك تحديثها من خلال قنواتنا وسائل الاعلام الاجتماعية.
حل توظيف منخفضة التكلفة لأرباب العمل وموظفي التوظيف لإنشاء ومعاينة ونشر وظائف في مالطا من خلال مجالس العمل المحلية متعددة، والشبكات الاجتماعية وحتى موقع الويب الخاص بك.
روابط مفيدة.
اتصل بنا.
كابيتال بوسينيس سينتر، ليفيل 2، إنترانس C، تريق تاز-زويجت، سان غوان، مالتا. ساعات العمل 08:00 حتي 17:00.

ألب فوركس ترادينغ مالتا
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

مالطا فوركس كومباني.
مالطا فوركس كومباني فورماتيون باكاجيس.
€ 11950 & # 8211؛ مالطا الفوركس ترخيص الشركة.
صناعة الفوركس هي واحدة من الصناعات الأكثر ديناميكية المتاحة في الأسواق الدولية، مع تريليونات من الدولارات يجري تداولها على أساس سنوي. وقد أنشأت مالطا نفسها كمركز مالي مرموق، وجذب كتلة حرجة من شركات الفوركس للاستثمارات، بما في ذلك بعض أسماء الأسر.
كما المتخصصين في الخدمات المالية، لدينا فريق في المنزل، يمكن أن يساعدك في كل ما تبذلونه من الاحتياجات للحصول على ترخيص للشركات الاستثمارية الفوركس. ونحن نفخر في توفير حل وقفة واحدة لجميع احتياجاتك الترخيص الفوركس، وتقديم مشورة الخبراء في جميع أنحاء التعامل مع عملية تقديم الطلب، وتقديم المشورة بشأن جميع جوانب وجوانب الترخيص، فضلا عن تزويد العملاء مع حلول متكاملة جاهزة لتكمل له اعمال.
يمكننا مساعدتك مع جميع الخدمات المتعلقة بعملية الترخيص، بما في ذلك الوثائق التالية:
استمارة "طلب الحصول على ترخيص خدمات الاستثمار". (نموذج مدرج في استمارة الطلب)؛ تأكيد المدقق (النموذج المدرج في استمارة الطلب)؛ دعم قرار المجلس. استمارة بيان الموارد المالية المكتملة؛ حساب الأرباح والخسائر المتوقعة والميزانية العمومية للسنوات الثلاث بعد إصدار الترخيص. عند الاقتضاء، نسخ من السنوات الثلاث الأخيرة حسابات مدققة لمقدم الطلب وغيرها من الشركات ذات الصلة ذات الصلة؛ عقد التأسيس والنظام الأساسي (أو اتفاق الشراكة) لمقدم الطلب؛ نسخة من وثائق التأمين ومشروع الجدول الزمني / مذكرة الغلاف (إن وجدت)، و "قائمة التأمين"؛ استمارة الاستبيانات الشخصية لكل من المساهمين والمديرين وكبار موظفي مقدم الطلب (يجب أن تتضمن هذه الوثائق نسخة مصدقة من جواز سفر الشخص وشهادة سلوك). عقد التأسيس والنظام األساسي للمساهمين من الشركات في مقدم الطلب. رسم بياني يوضح الهيكل التشغيلي الداخلي لأعمال مقدم الطلب (ينبغي أن يبين ذلك الأسماء، وخطوط الإبلاغ والأدوار)؛ عندما تشكل الشركة / الشركة المودعة جزءا من مجموعة، رسم بياني يوضح العلاقات بين مقدم الطلب وأعضاء المجموعة الآخرين. يجب على "شجرة العائلة" المقدمة تقديم تفاصيل تصل إلى المستفيد النهائي (المستفيدين) النهائيين، وتبين النسب المئوية لحجم المقتنيات في كل كيان؛ ما لم يكن) أ (يكون للمالك مالك واحد في نهاية المطاف يتمتع بأكثر من 50٪ من حقوق التصويت أو) ب (ما ال يقل عن خمسين من المالكين النهائيين الذين يمثلون بينهم أكثر من 50٪ من حقوق التصويت. إذا كان (أ) أو (ب) ينطبق، فإنه سيكون من الضروري فقط لإعطاء تفاصيل عن المستفيدين النهائيين أصحاب الحيازات بنسبة 10٪ أو أكثر.
وبالإضافة إلى الاستعراض القانوني المشار إليه أعلاه، يمكننا أيضا أن نقدم مساعدتنا للخدمات التالية:
يجب على شركات الاستثمار الفوركس التأكد من أنها مجهزة تجهيزا جيدا - من حيث رأس المال البشري والخدمات اللوجستية والموظفين للاضطلاع بالظروف المرخصة الكامنة في الترخيص. المادة هي شرط محوري للمنظم، في تقييم مدى ملاءمة حامل الترخيص. ويجب أن تكون الهيئة مقتنعة بأن النشاط المرخص له يقوم به فريق مختص من المهنيين في أماكن محددة، ولا يكون عملية صفيحة / صفيحة نحاسية. وبعبارة أخرى، على الرغم من أن شركات الاستثمار الفوركس قد تكون عمليات الإنترنت المتطورة، ومشاهد تحت غطاء محرك السيارة هو الكثير من الطوب والهاون.
ونحن نسعى إلى تسهيل هذا الجانب الأساسي من عملية الترخيص من خلال توفير مادة فعالة - سواء من حيث المباني المادية (مساحة المكاتب المنفصلة) فضلا عن الموارد البشرية والموارد البشرية.
مالطا خدمات تشكيل الشركة.
يجب أن يكون صاحب الترخيص لشركة مالطا فوركس للاستثمار شركة. نحن تلبية جميع احتياجات الشركات، من التأسيس إلى الخدمات اليومية، بما في ذلك المسجلة، ورهنا بتوافر مكاتب خدمتها، كوريب والادعاءات التنظيمية، مسك الدفاتر وغيرها؛
المرتبات والمساعدة في إعادة التوطين.
المساعدة في نقل المديرين والمديرين والموظفين من صاحب الترخيص. نحن نساعد كبار ضباط الكيانات المرخصة للاستفادة من خطط الضرائب مفصل تهدف إلى التقليل من فاتورة الضرائب الشخصية من المساهمين الأفراد بموجب قواعد الشخص المؤهلين تأهيلا عاليا (وبالتالي الاستفادة من معدل ثابت 15٪ ضريبة الدخل الشخصي عتبة). نحن نساعد في جميع تصاريح العمل، والاتصال مع سلطات الهجرة مالطة، فضلا عن خدمات الرواتب لجميع الموظفين.
ستتوقع مفسا مكتبا فعليا مع موظفين مأهولين، ولهذا السبب نقدم لك حل تسليم المفتاح لضمان حل سلس وسريع.
يرجى ملاحظة أن حل تسليم المفتاح لدينا يقوم على مستويين، وكلاهما شرطا أساسيا مسبق للترخيص.
خدمات تسليم المفتاح والضباط.
يجب أن يكون لدى مقدم الطلب الوجود المطلوب) من حيث الموظفين الطبيعيين (وأعضاء مجلس اإلدارة / كبار الضباط الذين يكونون "مالئمين ومناسبين". وللقیام بذلك، یمکن أن توفر شرکة فبس ھذا الشخص "الملائم والسليم" وکذلك مساحات المکاتب المأھولة التي تقبلھا وزارة المالیة والخدمات المالیة. وتشمل خدماتنا ما يلي:
موظف محلي للإبلاغ عن غسل الأموال، وفقا لما يقتضيه القانون؛ مسؤول الامتثال المحلي كما هو مطلوب بموجب القانون. مديران مقيمان (2) مقيمان يشغلان وظائف موظف إدارة غسل الأموال / الامتثال ومسؤولين محليين؛ شركة خدمات السكرتارية. - حضور اجتماعات مجلس الإدارة والاجتماع العام السنوي. حفظ الكتب الدقيقة للاجتماعات المشار إليها أعلاه؛ التنسيق مع المدققين المعينين. الاتصال مع ملرو / كو / المديرين لجميع المسائل المتعلقة حامل الترخيص. تقديم المساعدة لحامل الترخيص وموظفيه خلال زيارات الامتثال من قبل مفسا.
ويرتبط ما ذكر آنفا أن فكرة أن حامل الترخيص يجب أن يقوم بأعماله يشكل مباني مناسبة - مع مساحة مكتب منفصلة وجميع الهياكل الأساسية اللازمة تفضي إلى سلاسة سير العمل. وتشمل حلول تسليم المفتاح لدينا:
مساحة مكتب منفصلة مع خزانة ملفات مخصصة؛ رقم هاتف شخصي؛ رقم فاكس شخصي؛ لافتات الباب؛ استخدام مرافق التصوير / المسح الضوئي؛ استضافة الخادم في حيز مخصص للرفوف داخل مباني المكاتب؛ طاء - خدمات الدعم لإطلاق النار؛ استخدام خدمات دعم المولدات. تغطية تأمين المباني؛ مرافق تنظيف المكاتب؛ استخدام مرافق مؤتمرات الفيديو (تخضع للحجز المسبق). إعارة موظف فبس للاستقبال / التعامل مع العملاء في إدارة الاستقبال / الاجتماعات ودعم السكرتارية الأساس (أحجام معقولة)
لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو التوضيح التي قد تتطلب.
مالطا عملية الترخيص الفوركس.
خلفية.
وقد أنشأت مالطا نفسها بقوة كمركز خدمات مالية قوية، وجذب كتلة حرجة من مديري الصناديق، ومديري الصناديق، والأمناء، وشركات خدمات الاستثمار والآن أيضا شركات الاستثمار الفوركس.
إن القيام بخدمات الاستثمار في مالطة أو منها هو نشاط قابل للترخيص بموجب قانون خدمات الاستثمار، الفصل 370 من قوانين مالطة. يحصل مقدمو الطلبات، بعد تقييم لنزاهتهم وكفاءتهم، على ترخيص خدمات استثمارية من سلطة مالطة للخدمات المالية ("مفسا").
نشاط مرخص.
هناك أربع فئات من تراخيص الخدمات االستثمارية على النحو التالي:
أصحاب الترخيص المخولين باستلام وإرسال الأوامر المتعلقة بواحدة أو أكثر من الأدوات المالية، أو تقديم المشورة الاستثمارية، أو وضع أدوات دون أساس التزام ثابت ولكن ليس في الاحتفاظ أو السيطرة على أموال العملاء أو أصول العملاء؛
أصحاب الترخيص المرخص لهم بتلقي الطلبات وإرسالها، أو تقديم مشورة استثمارية فيما يتعلق بواحد أو أكثر من الأدوات، أو وضع أدوات دون أساس التزام ثابت فقط للعملاء المحترفين أو الأطراف المقابلة المؤهلة ولكن ليس لحيازة أو السيطرة على أموال العملاء أو أصول العملاء؛
أصحاب التراخيص المصرح لهم بتقديم أي خدمة استثمارية والاحتفاظ أو السيطرة على أموال العملاء أو أصول العملاء، ولكن ليس لتشغيل منشأة تجارية متعددة الأطراف أو التعامل لحسابهم الخاص أو تأمين أو وضع الصكوك على أساس التزام ثابت؛
أصحاب الترخيص المرخص لهم بتقديم أي خدمة استثمارية والاحتفاظ والسيطرة على أموال العملاء أو أصول العملاء.
أصحاب الترخيص المخولين بالعمل كأمناء أو أمناء على مخططات الاستثمار الجماعي.
شركات الفوركس.
شركات الفوركس التي تتعامل على حسابها الخاص تتطلب رخصة خدمات من الفئة 3، في حين أن تجار الفوركس يعملون كمصدر رئيسي للمخاطر (a & # 8220؛ وايت لابيل بارتنر) - والذي ينطوي على تنفيذ صفقتين متطابقتين (واحدة مع العميل ومطابقة واحدة التجارة مع مدير رئيسي آخر) في نفس الوقت والسعر، مع أن الجهة التي تعمل كطرف مقابل في كل من المعاملات (الهامش) ستحتاج إلى ترخيص من الفئة 2.
وبحسب التعريف، يقتصر تداول الفوركس على تداول العملات فقط، غير أن حامل الترخيص قادر على (1) التعامل في أدوات مالية لحسابه الخاص وتقديم أي نوع آخر من خدمات الاستثمار التي يغطيها الترخيص الفردي؛ (2) إذا أراد تشغيل شركة استثمارية / سوق المشغل الذي يجمع بين طرف ثالث شراء وبيع المصالح في الأدوات المالية والعملات في منشأة تجارية متعددة الأطراف (متف) & # 8211؛ رخصة الفئة 3.
للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن متطلبات الإبلاغ والرصد ل متفس، يرجى الاتصال بنا.
حقوق جواز السفر واستخدام الأدوات المالية.
في حين أن توفير الفوركس هو نشاط مرخص بموجب القانون، فإنه قد لا يكون بالضرورة وفقا لتوجيهات الأسواق في الأدوات المالية ("ميفيد")، مما قد يعني أن حقوق جواز السفر للدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي قد لا تنطبق. ويرجع ذلك إلى أن الحصول على الخدمات الاستثمارية والاحتفاظ بها لا يندرج ضمن تعريف "الصك" الوارد في ميفيد.
ومع ذلك، عندما يشمل توفير الفوركس استخدام الأدوات المالية مثل المشتقات والعقود الآجلة والخيارات والمقايضات المتعلقة بالأوراق المالية والعملات وأسعار الفائدة أو العوائد و / أو تقديم خدمة مساعدة ميفيد، فإن توفير قد تكون خدمة فوريكس مؤهلة للحصول على حقوق جواز السفر (بغض النظر عن فئة ترخيص الاستثمار)
عملية التطبيق.
تنقسم عملية التطبيق لكل من متداول الفوركس الذي يتعامل لحسابه الخاص وواحد يعمل كمصدر رئيسي غير مسؤول عن المخاطر إلى ثلاث مراحل مختلفة:
ومن المستحسن بشدة أن يقوم المروجون و / أو ممثلوهم بعقد اجتماع مع وزارة الشؤون المالية العامة لمناقشة الاقتراح. وينبغي تقديم وصف شامل (مكتوب) للنشاط المقترح إلى وزارة الشؤون المالية العامة قبل الاجتماع.
وبعد مناقشة الاقتراح، ينبغي على المروجين تقديم استمارة طلب (وليس نهائيا)، إلى جانب الوثائق الداعمة، التي سيتم فحصها من قبل مفسا لتقييم المروج. ويكون القرار النهائي فيما يتعلق بتصنيف ترخيص خدمة الاستثمار مع وزارة المالية والخدمات المالية.
وبمجرد الانتهاء من مراجعة مشروع الطلب والوثائق الداعمة، وتم الاتفاق على مشروع شروط الترخيص، تصدر وزارة المالية والخدمات المالية موافقة "أساسية" على إصدار الترخيص.
يقوم مقدم الطلب بوضع اللمسات األخيرة على جميع المسائل العالقة، مثل تأسيس الشركة، وتقديم النسخ الموقعة من استمارة الطلب المعدلة مع المستندات الداعمة في شكلها النهائي.
وبعد حل جميع قضايا الترخيص المسبق، يتم إصدار ترخيص خدمات الاستثمار.
بعد الترخيص / ما قبل بدء الأعمال.
ويجوز أن يطلب من مقدم الطلب أن يفي بعدد من مسائل ما بعد الترخيص قبل بدء العمل، وأن يمتثل للمتطلبات المستمرة المبينة في الفقرة أدناه.
رسوم الترخيص.
وعند تقديم مشروع الطلب، يدفع رسم طلب قدره 000 2 يورو إلى وزارة الشؤون المالية العامة، و 000 4 يورو عند إصدار رخصة الفئة 3.
سيتم دفع رسوم إشرافية سنوية بعد ذلك وتحسب على أساس إيرادات الشركة: 4000 يورو للإيرادات تصل إلى 250،000 يورو و 350 يورو لكل شريحة أو جزء منها لشرائح إضافية بقيمة 250،000 يورو بحد أقصى € 5،000،000.
وفي حالة الرخصة من الفئة 2، تبلغ رسوم الطلب 500 1 يورو تدفع إلى وزارة الشؤون المالية العامة، و 000 3 يورو عند إصدار رخصة الفئة 2.
وستدفع رسوم إشرافية سنوية بعد ذلك وتحسب على أساس إيرادات الشركة: 000 3 يورو لإيرادات تصل إلى 000 250 يورو و 350 يورو لكل شريحة أو جزء منها لشرائح إضافية قدرها 000 250 يورو بحد أقصى قدره يورو 5،000،000.
عملية الترخيص.
عند تسجيل الشركة، سيتم دفع رسوم التسجيل إلى سجل الشركات. ويحسب مبلغ هذه الرسوم على أساس رأس مال الشركة المصرح به بحد أقصاه 2،250 يورو حيث يتجاوز رأس المال المصرح به 2،5 مليون يورو.
ويحسب رأس المال المصرح به لحامل رخصة الفئة 3 بالطريقة المبينة أدناه.
رسوم التأسيس.
عند تسجيل الشركة، سيتم دفع رسوم التسجيل إلى سجل الشركات. ويحسب مبلغ هذه الرسوم على أساس رأس مال الشركة المصرح به بحد أقصاه 2،250 يورو حيث يتجاوز رأس المال المصرح به 2،5 مليون يورو.
ويحسب رأس المال المصرح به للفئة 3 وحامل رخصة الفئة 2 بالطريقة المبينة أدناه.
متطلبات رأس المال.
تخضع حاملي تراخيص الفئة الثالثة لمتطلبات رأس المال التي يتم احتسابها على النحو التالي:
تخضع حاملي تراخيص الفئة الثانية لمتطلبات رأس المال المطلوب والتي يتم احتسابها على النحو التالي:
شهدت مالطا نموا قويا في الخدمات الاستثمارية، وتضم عددا من شركات الفوركس التي تقدمت بطلب للحصول على ترخيص خدمة الاستثمار بنجاح. ويكمل سوق خدمات الاستثمار الحوافز الضريبية الجذابة التي توفرها القوانين الضريبية المالطية لمساهمي الشركات المالطية، بعد توزيع أرباحها نهائيا.
ويحق للمساهمين استرداد مبلغ 6/7 على المعدل المعياري للضريبة بنسبة 35٪ مع ترك تسريب ضريبي بنسبة 5٪ فقط (5٪). وعلاوة على ذلك، يمكن أن تؤخذ الضرائب الأجنبية المدفوعة في الاعتبار لأغراض حساب استرداد، رهنا بحد أقصى استرداد لا تتجاوز مالطا الضرائب المدفوعة. ومن الممكن، على نحو فعال، تصور حالات لا تتعرض فيها الشركة المالطية للتسرب الضريبي المالطي، على النحو المبين أدناه:
(ضريبة بنسبة 35٪ أقل من الائتمان الضريبي)
(6/7 من ضريبة مالطة المستحقة الدفع)
* 632 (6/7 من 737)
ويشير النمو الذي شهدته مالطة في هذا القطاع إلى أنها في وضع جيد جدا لتقديم خدماتها إلى الشركات الاستثمارية المهتمة بالحصول على ترخيص لتقديم الخدمات فيما يتعلق بفوركس.
اتصل بواحد من ضباطنا لبدء عملية الترخيص للحصول على الفوركس المالطي. ما عليك سوى ملء مربع الاتصال أدناه أو الاتصال بنا على الرقم & # 101؛ n & # x71؛ u & # x69؛ r & # x69؛ e & # x73؛ & # 64؛ & # x66؛ b & # x73؛ m & # x61؛ l & # x74؛ و& # x2e؛ & # 99؛ & # x6f؛ & # 109؛ أو عن طريق الاتصال على +356 2338 1500.
© 1998 - 2017 فوكوس بوسينيس سيرفيسز | إخلاء المسؤولية القانونية.

FOREX.
تداول أكثر من 100 أزواج فكس مع تنفيذ الكمون المنخفض إما على حساب انتشار الخام ضيق جدا أو حساب إن الحقيقي.
شروط تداول الفوركس.
تحقق من الهوامش ومتطلبات الهامش وساعات التداول لبعض أزواج العملات الأجنبية التي نقدمها:
* انتشار الهدف. قد يتغير انتشار السوق الأساسي طوال يوم التداول، ويعتمد على ظروف السوق. وقد تنتشر أيضا انتشار المنصة. ** تستند قيمة النقطة المشار إليها إلى عقد قياسي يتم تداوله. قد تختلف قيمة النقطة وفقا لحجم التجارة.
إخلاء المسؤولية القانونية.
ألب فوريكس ترادينغ لت. ("ألب") أن عمالئها ("العميل"، "العميل"، "أنت"، أو "الخاص بك") يجب أن يكون على بينة من المخاطر التي ينطوي عليها دخول العقود دون وصفة للعملات الأجنبية والمعادن الثمينة، وعقود الفروق) كفدس (وعقود الصرف األجنبي الفورية) "الفوركس الفوري" () يشار إليها مجتمعة ب "العقود غير المباشرة" (. وفيما يلي ملخص موجز وغير شامل لبعض العوامل الهامة والمخاطر الخاصة التي يجب أن تأخذها في الحسبان عند اتخاذ قرار بشأن تداول العقود غير المباشرة. ولتجنب الشك، فإن هذا البيان لا يشكل شكلا من أشكال المشورة في مجال الاستثمار، كما أنه لا يتسم بطابع المشورة الاستثمارية.
قبل البت في ما إذا كنت ستنفذ معاملة في عقود أوتك، فإنك ملزم بفحص ما إذا كان إبرام مثل هذه المعاملات مرتبطا بأهدافك الاستثمارية وفيما يتعلق بتجربتك ومعرفتك ورغبتك في تحمل المخاطر. إذا كان لديك أي شكوك حول جوهر عمل األدوات المالية ومعناها االقتصادي، فأنت ملزم بأن تطلب من ألب تقديم تفسير.
هذا البيان، الذي يشكل إضافة إلى اتفاقية العميل وشروط عمل ألب، لا يكشف عن أو يفسر كل المخاطر والجوانب الهامة الأخرى التي ينطوي عليها تداول العقود خارج البورصة. إن المشاركة في المعاملات التي تقدمها ألب يمكن أن تحمل مخاطر عالية على رأس المال الخاص بك، حيث هناك احتمال أن يتم فقدها تماما. إذا كان هناك حاجة لمزيد من المعلومات حول المخاطر المعنية، يرجى الاتصال ب ألب.
شركة ألب فوركس ترادينغ ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مالطة للخدمات المالية، رقم الترخيص: إس / 79767.

No comments:

Post a Comment