Sunday 11 March 2018

الفوركس التحليل الرقمي


FxWirePro والتجارة؛ هي الرائدة.


شركة التحليل المالي.


وتوفير البحوث في الوقت الحقيقي ل.


المشاركين فكس في جميع أنحاء العالم.


للحصول على مظاهرة،


يرجى ملء النموذج أدناه.


لطلب عرض توضيحي.


في الوقت الحقيقي تحليل السوق.


FxWirePro والتجارة؛ هو المهنية الصف المهنية التحليل في الوقت الحقيقي موثوقة شركة توفير المستثمرين والتجار مع نظرة شاملة والبصيرة من أسواق العملات العالمية.


توقعات العملة سوق المال التقييمات السيادية المناصب المؤسسية الخزانة الجيوبوليتيكيات المؤشرات الاقتصادية العملات الرقمية السلع الجيوسياسية مؤشرات البنوك المركزية.


فكسويريبرو والتجارة؛ المحللين الماليين مراقبة سوق الصرف الأجنبي لتنظيم أفضل نيوزويرز في الوقت المناسب وقابلة للتنفيذ في هذه الصناعة.


فكسويريبرو والتجارة؛ لاعبالزبون أخبار فكس يعطي الفوركس المشاركين ميزة مع تعليق الخبراء، وتحليل متعمق والأخبار برعاية فكسويريبرو والتجارة؛ لاعبالزبون فريق عالمي من فكس المحررين والصحفيين.


تغطية الحدث العالمي التي تؤثر على الفوركس، الأسهم، السندات ومجمع المنتجات الآجلة. وتشمل التغطية نقاط البيانات الاقتصادية، وتعديلات السياسة النقدية، والأحداث الدولية، والتعليق الحصري وحركة الأسعار البارزة.


ترادينغ إيدياس.


خبراء في تحليل الأخبار والاتجاهات، فكسويريبرو والتجارة؛ المحللين تولد أفكار التداول قابلة للتنفيذ. ومن الأمثلة على ذلك نشاط الخيارات غير العادية، والعملات المتقاطعة للتداول على البنود الإخبارية وارتفاع الأسعار.


ما شركاء يقولون.


انظر ما عملائنا وشركائنا أن أقول عن فكسويريبرو والتجارة؛


"في الوقت المناسب ودقيقة الأخبار من فكسويريبرو والتجارة؛ هي إضافة مثالية إلى الوقت الحقيقي ترادينغفيو الرسوم البيانية."


المؤسس المشارك في ترادينغفيو.


"مصدر أخبار ممتاز يتكامل تماما مع تطبيقات نيتدانيا".


مؤسس في نيتدانيا.


"أنا أحب ذلك على الفور، بالنسبة لأولئك منكم الذين هم في الأساسيات، وهذا سيكون من فائدة كبيرة، ولا شك".


مؤسس في فينانس ماغنيتس.


"نحن سعداء جدا أن جنبا إلى جنب مع منصة يمكننا أن نقدم تغذية ذات جودة عالية تغذية لزبائننا."


أناليتيكش فور ديجيتال أناليسيس سيستيم إن فوريكس إضافة إلى قائمة الرغبات.


أفضل من نظام التحليل الرقمي في الفوركس في كيوبتيميز (من أصل 867 ألف في النتيجة | آخر فحص 30 أغسطس 2017)


إنفستوبيديا هي المصدر العالمي للمحتوى المالي على شبكة الإنترنت، بدءا من أخبار السوق واستراتيجيات التقاعد، واستثمار التعليم إلى رؤى من المستشارين.


يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. بيانات سوق الفوركس الإجمالية.


سوف يوفر مركز التداول معلومات التعلم والتدريب والتداول حول الأسواق. معظم المستثمرين الوقت ورأس المال القابضة هي أيضا الشركات المؤسسة - so التابعة الخاصة بك يمكن أن تتطابق مهاراتي.


أوديمي هو سوق التعلم والتعلم عبر الإنترنت مع أكثر من 55،000 دورات و 15 مليون طالب. تعلم البرمجة والتسويق وعلوم البيانات وأكثر من ذلك.


دونلود الحرة سيسرمز التداول والمؤشرات و النقد الاجنبى الكتب الإلكترونية.


تعلم تداول الفوركس مع بيبيبيبس بيبيبيبس دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية أخبار التداول التعليم كيفية التداول تداول الفوركس مسابقات الفوركس قاموس المصطلحات المجتمع تقويم أسعار أدوات تسجيل الدخول | انضم الى القائمة عرض تسجيل الدخول / انضم الرئيسية أخبار معرف التجارة التجارية.


استمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو والموسيقى التي تحبها، وتحميل المحتوى الأصلي، ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة والعالم على يوتوب.


الصفحات. 30٪. 1: 1000. 2pips. 1PIP. 4٪ p ..a 20٪. مرحبا بكم في فكسيتسن. التسجيل. ملخص السوق. اشترك في النشرة الإخبارية. اتبعنا. دعم الدردشة المباشرة. تسجيل الدخول إترادر. إيداع مكافأة. تأثير ايجابي. سبرياد ريبيت. ثابت انتشار. مكافأة الفائدة. انتعاش بونو.


يقع فندق تشاتيو دي بيليفو ذو ال 3 نجوم في كازاوبون (جيرس)، ويتكون من 20 غرفة ومطعم ذواقة وحمام سباحة وأرض كبيرة.


إيي سبلور. توفير الوصول الكامل للنصوص إلى أعلى الأدب الفني في العالم في مجال الهندسة والتكنولوجيا.


التسوق عبر الإنترنت من أكبر تشكيلة من الكتب والمجلات والموسيقى وأقراص الفيديو الرقمية وأشرطة الفيديو والالكترونيات وأجهزة الكمبيوتر والبرمجيات والملابس. اكسسوارات، أحذية، مجوهرات، أدوات & أمب؛ الأجهزة، الأدوات المنزلية، الأثاث، السلع الرياضية، الجمال & أمب؛ والرعاية الشخصية، واسعة.


الكلمة الرئيسية شعبية.


أهم المعلنين.


البرامج الآلية ل MT4 - الأرباح الآجلة مستقرة وآمنة


لا مزيد من التداول اليدوي. تحميل برنامجنا والبدء في التداول تلقائيا!


رخصة الوقت الحياة · أفضل الفوركس الروبوتات · مؤتمتة بالكامل · أكثر من 6 سنوات إكسيرينس.


التحليل الفني.


تراجع الدولار يوم أمس بعد اختبار منطقة المقاومة الرئيسية، وهذا يبقي الدولار في حالة هبوطية ونحن نتطلع نحو نهاية العام. في هذا البرنامج التعليمي على الويب، نظرنا إلى إعدادات العمل السعر أكر. اقرأ أكثر.


تستمر أسعار النفط الخام في التداول نحو أعلى من نطاق السعر الاثني عشر شهرا، ولكن التطورات لا تزال تظهر أن الدببة قد تستمر في العثور على خيبة الأمل.


اليوم، نظرنا إلى الصورة التقنية للمعادن الثمينة، النحاس، الولايات المتحدة & أمب؛ النفط في المملكة المتحدة، ومؤشرات الأسهم العالمية.


اللقطات المحلل.


تايلر يل، مت.


الفوركس تجارة المدرب.


الخبرة: التحليل الفني، تحليل إنتيرماركيت، البيانات المؤسسية لتحديد المواقع.


متوسط ​​الوقت الزمني للتداول: 2-5 أسابيع.


مايكل بطرس.


الخبرة: التحليل الفني.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 1-3 أيام.


الدعم والمقاومة.


البيانات التي تم تحديثها في الوقت الحقيقي:


تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.


بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.


تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.


تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.


اليورو قد تقع على الرغم من المراكز الصافية قصيرة.


اليورو مقابل الدولار الأميركي: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 44.5٪ من المتداولين هم من الشباك مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.25 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 6.5٪ من أمس و 15.5٪ أعلى من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافى القصير هو أعلى بنسبة 5.1٪ من أمس و 11.8٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى القصير.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الين الياباني يتحول مع تحول المتداولين نت-لونغ.


أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 49.5٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.02 إلى 1. عدد المتداولين الصافي الصافي هو أعلى بنسبة 0.2٪ من الأمس و 11.7٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين صافية قصيرة هو 2.1٪ أقل من أمس و 14.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الارتفاع. أما تحديد الموقع فهو أقل صعودا من الأمس ولكنه أكثر صافية من الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من التحيز التجاري أوسجبي مختلطة.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الجنيه الإسترليني قد يكافح الثيران كتغييرات في المعنويات.


غبوسد: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 45.1٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.22 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 14.3٪ من أمس و 2.3٪ أعلى من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافى القصير هو أعلى بنسبة 6.4٪ من يوم أمس و 11.1٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا في الاتجاه الصعودي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


انحياز مناقضة هبوطية كما يتداول المتداولون إلى الذهب.


الذهب الفوري: تظهر بيانات المتداولين في التجزئة أن 80.1٪ من المتداولين هم من الشباك مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 4.03 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 1.6٪ من الأمس و 5.8٪ أعلى من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 15.6٪ من يوم أمس و 2.7٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. كما أن المتداولين أكثر صافية من يوم أمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بقعة الذهب الهبوطي التحيز التداول مناقضة.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


بيتكوين يمكن أن تقع على التحيز التداول الهبوطي.


جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!


بيتكوين: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 66.0٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 1.94 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 3.8٪ من أمس و 24.8٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو 7.4٪ أقل من أمس و 28.1٪ أقل من الأسبوع الماضي.


ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. المتداولون أكثر صافية من أمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بيتكوين الهبوط التحيز التداول مناقضة.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


S & P 500 قد تسلق أعلى كالتغييرات معنويات التاجر.


الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات التاجر التجزئة أن 26.2٪ من المتداولين هم صافي طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 2.81 إلى 1. عدد المتداولين الصافي الصافي هو 7.7٪ أقل من أمس و 10.9٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن فإن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 2.1٪ من أمس و 8.0٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا أقوى من 500 دولار أمريكي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


اليورو مقابل الدولار الأميركي: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 44.5٪ من المتداولين هم من الشباك مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.25 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 6.5٪ من أمس و 15.5٪ أعلى من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافى القصير هو أعلى بنسبة 5.1٪ من أمس و 11.8٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى القصير.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 49.5٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.02 إلى 1. عدد المتداولين الصافي الصافي هو أعلى بنسبة 0.2٪ من الأمس و 11.7٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين صافية قصيرة هو 2.1٪ أقل من أمس و 14.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الارتفاع. أما تحديد الموقع فهو أقل صعودا من الأمس ولكنه أكثر صافية من الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من التحيز التجاري أوسجبي مختلطة.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


غبوسد: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 45.1٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.22 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 14.3٪ من أمس و 2.3٪ أعلى من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافى القصير هو أعلى بنسبة 6.4٪ من يوم أمس و 11.1٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا في الاتجاه الصعودي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الذهب الفوري: تظهر بيانات المتداولين في التجزئة أن 80.1٪ من المتداولين هم من الشباك مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 4.03 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 1.6٪ من الأمس و 5.8٪ أعلى من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 15.6٪ من يوم أمس و 2.7٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. كما أن المتداولين أكثر صافية من يوم أمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بقعة الذهب الهبوطي التحيز التداول مناقضة.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!


بيتكوين: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 66.0٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 1.94 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 3.8٪ من أمس و 24.8٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو 7.4٪ أقل من أمس و 28.1٪ أقل من الأسبوع الماضي.


ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. المتداولون أكثر صافية من أمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بيتكوين الهبوط التحيز التداول مناقضة.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات التاجر التجزئة أن 26.2٪ من المتداولين هم صافي طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 2.81 إلى 1. عدد المتداولين الصافي الصافي هو 7.7٪ أقل من أمس و 10.9٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن فإن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 2.1٪ من أمس و 8.0٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا أقوى من 500 دولار أمريكي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ابحاث.


فكسم يوفر بفخر الوصول إلى مجموعة من الأدوات وموارد السوق.


التقويم الاقتصادي.


البقاء متقدما الأحداث السوق تتحرك.


تتبع الأحداث الاقتصادية الرئيسية، والخطب، والتقارير لإعطاء التداول الخاص بك على حافة.


أخبار السوق.


أخبار السوق العالمية على الفوركس والسلع والمعادن.


أعلى العناوين اليومية على أسواق متعددة تسليمها لكم مثالية للتاجر الأساسي.


الرسوم البيانية والمؤشرات هي الذهاب إلى أداة للتجار الفني لتحليل الاتجاهات وتحديد الفرص التجارية.


مؤشر رؤية الشبكة.


يقدم فكسم تحليل البيانات الكبيرة مع هذا المؤشر الفني الجديد والمبتكرة للتحليل في الوقت الحقيقي.


ماسحة السوق.


اختيار من أعلى المؤشرات ومسح العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات لتكون هذه الأداة أداء تحليل سريع وتقديم لكم مع الإشارات.


الموارد لجميع مستويات الخبرة. الحصول على أدوات حصرية لدينا مثل محلل الفنية وإشارات التداول.


في ساحة التداول الفوركس النشط، والبقاء على اطلاع على تطور ظروف السوق وسياقها التاريخي يمكن أن يكون مشروعا شاقا. ومجموعات البيانات التي لا نهاية لها والأخبار هي باستمرار في خط للتمحيص، مع كل يمكن أن تؤثر على النجاح في نهاية المطاف أو فشل تجارة معينة.


يوفر فكسم ثروة من المعلومات للأفراد المهتمين في دراسة أساسيات السوق والتقنية. التقاويم الاقتصادية، تغذية الأخبار، البيانات البيانية والمؤشرات الملكية تمكن التجار لعرض الفوركس ضمن السياق الحالي أو التاريخي. وغالبا ما يتم العثور على فرصة في إطار دراسة السوق المكثفة، و فكسم تقدم مجموعة بحث قوية قادرة على تلبية حتى أكثر تاجر العملة فضول أو المستثمر.


التقويم الاقتصادي وأخبار السوق.


يمكن أن يكون لإصدار تقرير رسمي عن البيانات الاقتصادية أو أخبار غير متوقعة تأثير كبير على العديد من الجوانب المختلفة لتداول العملات الأجنبية. ويمكن أن تؤدي مثل هذه الأحداث إلى زيادة في مشاركة السوق وزيادة التقلبات، مما يخلق فرصة أو خطر.


إن الإدراك المتبقي لهذه الإطلاقات يمكن أن يكون مرهقا. فكسم يلغي الكثير من التخمين على الرغم من توفير تقويم اقتصادي مفصل بدقة. يسرد الجدول الزمني الاقتصادي تاريخ ووقت الأحداث الاقتصادية التي يحتمل أن تتحرك في السوق، والتقلبات المتوقعة، فضلا عن الرأي في الآراء وقيم البيانات الصعبة.


وكثيرا ما لا يمكن التنبؤ بالأخبار العاجلة، مما يخلق جوا من عدم اليقين داخل السوق. ويهدف تطبيق أخبار السوق فكسم للحفاظ على التجار والمستثمرين في اللفة الرئيسية للأحداث النامية بسرعة.


التحليلات الفنية.


في الأسواق الرقمية الحالية في العالم، يتم اتخاذ غالبية القرارات التجارية قصيرة الأجل وفقا للمستأجرين من التحليل الفني. دراسة حركة الأسعار الماضية والحالية كمؤشر لسلوك السوق في المستقبل هو الانضباط الشعبي للغاية بين التجار النشطين.


بالنسبة لأولئك الممارسين من منهجيات التداول التقنية، فكسم يوفر مجموعة متنوعة من الأصول للمساعدة في دراسة وتحليل حركة السعر:


وكثيرا ما لا يمكن التنبؤ بالأخبار العاجلة، مما يخلق جوا من عدم اليقين داخل السوق. ويهدف تطبيق أخبار السوق فكسم للحفاظ على التجار والمستثمرين في اللفة الرئيسية للأحداث النامية بسرعة.


الرسم البياني: الرسوم البيانية الفوركس هو تطبيق تمكين التجار لسحب الرسم البياني للسعر للأداة المطلوبة، مع تخصيص الفترة الزمنية ومؤشر تراكب. مؤشر رؤية الشبكة: مؤشر رؤية الشبكة هو مؤشر تقني يستخدم تكنولوجيا البيانات الكبيرة لتحديد الأنماط الغامضة داخل السوق. السوق الماسح الضوئي: فكسم السوق الماسح الضوئي هو عبارة عن مجموعة من المؤشرات الرائدة تطبيقها على أعلى الفوركس والمنتجات كفد. إشارات بيانات السوق: فكسم بيانات السوق إشارات تقدم التجار أحدث الاتجاهات في حجم والسعر والمعنويات السوق.


بالإضافة إلى الموارد المذكورة أعلاه، فكسم زائد يتيح التجار وفرة من الأدوات لتحسين الأداء. توفر مجموعة البرامج بما في ذلك الملاحق الملكية إشارات التداول، محلل التقنية وتحليلات التجارة العملاء وسيلة لزيادة الكفاءة داخل السوق.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.


فكسم السياسات.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.


لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment