Wednesday 21 March 2018

الفوركس وسيط ني قريب


نيويورك اليومية إغلاق المخططات.
اليوم أردت أن تغطي موضوعا هاما تم مناقشته على نطاق واسع، ولكن يساء فهمها بشكل كبير. كانت هناك هذه الأسطورة المنتشرة في نيويورك اليومية إغلاق المخططات هي أفضل المخططات الإطار الزمني للتداول. وتذهب النظرية إلى أنها تقدم أسبوعا حقيقيا لفوركس لمدة 5 أيام بدلا من الشموع الستة من الشمعة 00.00 غمت المفتوحة أو المفتوحة الأوروبية (غمت +3).
& # 8216؛ ثوري & # 8217؛ وراء هذا هو شمعة 6 اضافية يلقي العمل سعر قبالة، وأن الأنظمة لا تؤدي كذلك عند استخدام الرسوم البيانية الأسبوعية 6 أيام في مقابل الرسوم البيانية لمدة 5 أيام.
ولكن هل أيد أي شخص هذا الأمر مع الإحصاءات؟ أي شخص قدم دليلا على أن شريط دبوس، أو داخل شريط، أو استراتيجية سعر العمل سوف أداء أسوأ في ظل الرسوم البيانية الأسبوعية لمدة 6 أيام في مقابل الرسوم البيانية الأسبوعية لمدة 5 أيام؟
ركضت مؤخرا الإحصاءات على واحد من أنظمة السعر السعر بلدي يسمى سبار، الذي لم يبني لأي إطار زمني محدد & # 8211؛ مجرد نمط العمل السعر لاحظت أن كثيرا ما أدى إلى إعداد التداول ممتازة. لأنه يقوم على تدفق النظام الأساسي وراء حركة السعر الذي يشير عادة إلى احتمال مع كسر الاتجاه.
لعام 2013 & # 8211؛ ركضنا الإحصائيات مرة أخرى سنة جديدة، وكانت النتائج مثيرة للاهتمام عند مقارنة أوك غمت 00.00 شمعة يومية مفتوحة مع شمعة نيويورك اليومية إغلاق (05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة). وفيما يلي تلك الإحصائيات أدناه.
فكسم أوك 6 شمعة يومية إغلاق 00.00 بتوقيت جرينتش.
-9 أزواج التي جعلت قطع لمدة دقيقة. الربحية.
- عبر 4 إطارات زمنية (يوميا، 4 ساعات، ساعة، 30 دقيقة)
-22 الاحتمالات المربحة (أي أودجبي يوميا = 1 إمكانية، 1hr = 1 إمكانية، 30m = 1 إمكانية)
-Avg. معدل ضرب عبر جميع أزواج / إطارات الوقت = 60.8٪
ني شمعة يومية إغلاق 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
-11 أزواج التي جعلت قطع لمدة دقيقة. الربحية.
- عبر 4 إطارات زمنية (يوميا، 4 ساعات، ساعة، 30 دقيقة)
-24 الاحتمالات المربحة.
-Avg. معدل ضرب عبر جميع أزواج / إطارات الوقت = 56.28٪
الآن، إذا نظرنا إلى الإحصائيات المذكورة أعلاه، يمكننا أن نرى أنه على الرغم من أن ني كلاي كلوز قد قام بازدواجين إضافيين قاما بتخفيض، و 2 احتمال أكثر ربحية (فرق 9٪)، فإن النظام الفعلي في جميع الأزواج كان له معدل ضرب أقل من قبل 4.5٪.
إذا كانت مخططات إغلاق شمعة داي ني كلير متفوقة، فإنك تعتقد أنها & # 8217؛ d تحقق أداء أفضل في معدل الضربات بالتأكيد & # 8211؛ ولكن لا & # 8217؛ ر، أنها تؤدي أسوأ!
أظهر اختبار على نظام آخر نفس الربحية بالضبط سواء كنت تتداول في نيويورك اليومية إغلاق أو فكسم أوك غمت إغلاق.
كيف يمكن أن يكون هذا إذا كانت المخططات اليومية إغلاق نيويورك متفوقة جدا؟
وينبغي للإحصاءات وحدها أن تفرز عدة أسئلة في عقلك، مثل:
1) إذا كانت الرسوم البيانية إغلاق نيويورك ليست متفوقة، ماذا يعني هذا بالنسبة لي ونظامي؟
2) هل ما زلنا نتعامل معهم أم يجب أن نتحول إلى الرسوم البيانية في بريطانيا؟
3) هل ينبغي أن نطلب بيانات وراء نظام يجري الترويج له فقط كونها فعالة على نيويورك اليومية إغلاق المخططات؟
هذه ليست سوى بعض من الأسئلة الطبيعية التي يجب أن تسأل عندما يقوم شخص ما بتشجيع نيويورك إغلاق اليومي الرسم البياني الرسم البياني الفعال الوحيد للعمل سعر التداول & # 8211؛ لأن البيانات والإحصاءات ببساطة لا تدعم هذا.
نقطة أخيرة أريد أن أذكرها هنا & # 8211؛ هو أن معظم الخيارات المقترحة هناك هي لبيبرستون أو أكسي ترادر ​​(كلاهما باستخدام ميتاتريدر 4).
على الرغم من أن MT4 لديها بعض الاستخدامات إذا كنت تتداول الأنظمة القائمة على ألغو، وتنفيذها على المدى القصير، أو أوامر السوق هو أدنى تماما.
في متابعة المقال، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية مناقشة خيار منصة أخرى التي أجد أن تكون متفوقة على MT4 من حيث التنفيذ، رسم بياني، وسهولة الاستخدام.
تريد المزيد؟ أعضاء بلدي الخاص الحصول على كل ما عندي من الأفكار التجارية & أمب؛ تعليق السوق تصل إلى 3X في الأسبوع. انقر هنا لتصبح عضوا.
البوذي، التاجر والعطاء.
أنا كريس كابري، مؤسس 2ndSkiesForex. أنا مساعدة التجار من جميع المستويات تغيير الطريقة التي تفكر والتجارة والأداء. كما تاجر المهنية، وأنا متخصص في العمل سعر التداول. كمعلم، شغفي يكمن في تبين لك كيفية إعادة سلك عقلك للتداول الناجح. تريد تحسين حافة الخاص بك الآن؟ تفضل بزيارة صفحة دورة السعر الخاصة بي.
تريد أن تعرف السعر استراتيجيات العمل للتجارة الفوركس؟
اشترك للحصول على النشرة الإخبارية الشهرية والحصول على موقعنا مجانا الكتاب الإلكتروني.
مقالات لها صلة.
إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | ديك 10 & # 8211؛ 15 ديسمبر.
إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 3 ديسمبر & # 8211؛ 8 ديسمبر.
إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 26 نوفمبر & # 8211؛ 1 ديسمبر
قد تتمتع أيضا.
إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | ديك 10 & # 8211؛ 15 ديسمبر.
إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 3 ديسمبر & # 8211؛ 8 ديسمبر.
إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 26 نوفمبر & # 8211؛ 1 ديسمبر
مادة كبيرة! هذا هو واحد من هذه المسألة & # 8217؛ s أن يحصل في الجزء الخلفي من العقل و تشورنز حولها. لقد أهدرت الكثير من الوقت على هذا، وأخيرا تخلى فقط وبقيت مع بلدي الرسوم البيانية منتصف الليل نيويورك من أواندا الذي كان لي أداء رائع وكل شيء حول تجربة رائعة مع.
وإنني أتطلع إلى المعلومات المتعلقة بالمنصة البديلة.
نظرت فعلا إلى منصة مستقلة تسمى موتيفيواف التي يمكن استخدامها على وسطاء متعددة وكان الكثير من الاشياء لطيفة جدا ومخططات كبيرة. لا تزال لديها معلومات عن ذلك. بل هو شيء جيد أن يكون المتداول حولها في الجزء الخلفي من العقل!
أتمنى لكم ولكم بشكل جيد وكان لديك أسبوع مزدهر وعطلة نهاية الأسبوع كبيرة اصطف!
& نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ على & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ ومع ذلك، إيف وجدت فقط أن فكس تريك الرسم البياني الخدمة تغلق في 30 يونيو، أعتقد لأن معظم وسطاء الفوركس توفر الرسم البياني الحر و فكس تريك إيسن & # 8217؛ ر رخيصة & # 8230؛ ..
نعم، أنا حزينة إلى حد ما أن نسمع عن إغلاق فكستريك. لقد تم استخدامها منذ عام 2004 ومعرفة لهم من الداخل والخارج. من الصعب تصور استخدام مجموعة أخرى من الرسوم البيانية، ولكن يجب أن يتغير المرء مع ما هو أمامهم.
ونعم، لأن معظم الرسوم البيانية مجانية الآن، إلا إذا كانت خدمة التخطيط تقدم شيئا خاصا حقا أو فريدة من نوعها، سيكون من الصعب على المنافسة، كما كان لهذا النموذج.
مرحبا مرة أخرى كريس & # 8230؛ .. كنت على استعداد للذهاب مع فكس تريك حتى إم المغطاة أنهم يغلقون أبوابهم & # 8230؛ .. نتطلع إلى مقالك على المنصة التي تعتقد أنها أفضل من mt4 كما أريد أن الابتعاد عن باستخدامه & # 8230؛ & # 8230؛
اعتقدت دائما لم يتم إيلاء اهتمام كاف لرسم الخرائط البرمجيات،
أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تبحث عن المزيد من المقالات الخاصة بك في المستقبل.
أنا سعيد لأنك وجدت هذه المقالة مفيدة.
تأكد من الاطلاع على مقالة مصاحبة هنا؛
هذا موضوع مثير جدا للاهتمام بدأت مؤخرا في تحليله. يبدو لي، أن السعر سوف تذهب في الاتجاه الذي سيذهب السعر. إذا كان هناك إشارة يومية إما على نيويورك اليومية أو الرسم البياني اليومي الأوروبي، سيكون لديها فرصة جيدة للنجاح.
ومع ذلك، أنا & # 8217؛ لست متأكدا من أنني أفهم صحة الدراسة الإحصائية الخاصة بك، لأن أي إطار زمني 1 ساعة وأقل سيكون هو نفسه بغض النظر عن المخطط الذي تنظر إليه. وهناك دراسة إحصائية أكثر قوللة فقط مقارنة يوميا و 4 ساعات الأطر الزمنية فقط، لأن هذه هي في الواقع مختلفة بين نيويورك وثيق والأوروبية وثيقة. يبدو أن الأطر الزمنية التي هي نفسها في كل من المخططات تسلط الضوء على الاختلافات الحقيقية بين 2.
نعم، نقطة جيدة حول هذا الموضوع & # 8216؛ فعل ما تفعله & # 8217 ؛.
ومع ذلك، تعليقاتك على الرسم البياني 1hr ليست دقيقة تماما. لماذا ا؟ لأن كل وسيط في السوق مفتوحة يفعل شيئا مختلفا مع ساعة جزئية من العمل السعر. يفتح جميع الوسطاء تقريبا في الساعة 5.15 مساء بالتوقيت الشرقي، أو 5:30 مساء بالتوقيت الشرقي الشرقي، أو بعض الساعات الجزئية المفتوحة لبدء الأسبوع. ومع ذلك، كيف أنها تستخدم تلك الساعة الجزئية ووضعها على الرسم البياني هو مختلف. بعض إضافته إلى آخر ساعة من العمل السعر يوم الجمعة. بعض يوم الاثنين، وبعض في الساعة 05:00 يوم الأحد، في حين أن البعض 6:00، وذلك بسبب هذا، فإن جميع البيانات 1hr تكون مختلفة قليلا، وبالتالي ليست مقارنة مثالية.
ولكن نحن & # 8217؛ تشغيله على 4hr والرسوم البيانية اليومية & # 8211؛ لها نفس هناك اختلافات بسبب 4hr مرات البدء، ولكن لا حافة حقيقية عبر مخطط نيويورك وثيق. نفس مع اليومية، لذلك نحن بالفعل معالجة هذا الذي يمكنك أن تجد في متابعة المادة لهذا.
ولكن أسئلة جيدة في الواقع.
وأنا أقدر التوضيح الخاص بك وأضاف، لم أكن على علم. عندما قارنت الرسوم البيانية للساعة، نيويورك / الأوروبية، لم أكن & # 8217؛ ر ترى أي فرق كبير، ربما كما ذكرتم وسيط تعتمد. وأعتقد أننا في النهاية نتفق، كما أنني لا أعتقد أن هناك ميزة، رسم بياني واحد على الآخر (أي نيويورك الآيات الأوروبية). لقد توصلنا إلى استنتاج مفاده أن كل من المخططات نيويورك والأوروبية يمكن أن توفر إشارات تستحق النظر فيها. ولكن أنا & # 8217؛ م مفتوحة للنظر، إذا كان هناك سبب واحد هو أفضل حقا من الآخر، فقط لا & # 8217؛ ر نرى ذلك، كما يبدو أن كلا توفر إشارات جيدة.
حتى عندما يعطي واحد إشارة واضحة أن دوسن & # 8217؛ ر تظهر في الطرف الآخر، يبدو أن السعر عادة يتبع أيهما يظهر إشارة. I & # 8217؛ سوف تستمر في مراقبة كلا. ولدي بداية جيدة اليوم، مع نيويورك يظهر شريط دبوس الصاعد جيدة حقا ل أوسد / جبي. في حين أن ساعة يظهر إمكانية لسحب وسيطة، ونحن سوف نرى إذا كان في نهاية المطاف، فإنه يحترم إشارة نيويورك والتقدم & # 8230؛
وأخيرا، أنا & # 8217؛ د أعتقد أنه سيكون من الأسهل لجميع التجار، إذا اتبع الجميع نفس المخططات، نحن & # 8217؛ d لديها إشارات كاذبة أقل. ولكن أعتقد أن من شأنه أن يجعل من السهل جدا بالنسبة لنا 🙂
شكرا على أفكارك وبصيرة & # 8230؛
على الرغم من أنني أعتقد أنه من المفيد من جهة أن جميع التجار اتباع مخطط واحد، وخلاصة القول هو لدينا مثل مجموعة متنوعة من التجار الذين لديهم أسباب مختلفة للتداول، وأنها قد نرى ذلك بشكل مختلف بعد ذلك لنا. وبالتالي، أعتقد أن علينا أن نعتنق ذلك، بدلا من إجبار الناس على استخدام كل وثيقة واحدة يوميا. وبالتالي فإن الخيار هو التكيف وفهم الاختلافات.
ومع ذلك، يمكن أن يختلف الأداء عبر الأنظمة استنادا إلى وقت الخادم. لم تعمل بعض الأنظمة والأزواج على وقت خادم واحد، في حين مربحة على آخر. هذا التغيير لكل زوج من المنطقي عند النظر في كيفية عمل السيولة لأزواج مختلفة.
على أي حال، مناقشة جيدة في الواقع.
كمبتدئ مبتدئ في الفوركس، وأنا & # 8217؛ قراءة الكثير من المعلومات المفيدة على موقع الويب الخاص بك في الأسابيع الماضية. التداول على الرسوم البيانية اليومية يناسب أفضل مع نمط حياتي الشخصية. لكني أعيش في بلجيكا (غمت + 1) ولا أستطيع البقاء حتى نيويورك، لأن ذلك متأخرا جدا بالنسبة لي (الساعة 11 مساء بالتوقيت المحلي). هل الاستراتيجيات الخاصة بك تعمل أيضا من أجل إغلاق لندن؟ وأعتقد أن لندن إغلاق يختلف عن المملكة المتحدة بتوقيت جرينتش 00:00 ذكرتم أعلاه (تصحيح لي إذا أنا & # 8217؛ م الخطأ)؟ هل تدعم فكسم لندن كلوز الرسوم البيانية، والتي تتوفر في حوالي الساعة 8:00 بالتوقيت المحلي؟
ربما أسئلتي غبية قليلا، ولكن أود أن أعرف على يقين من أن التداول يمكن أن يصلح في حياتي الشخصية قبل دراسته في العمق (مع باك).
أسئلتك هي شرعية تماما وجيدة أن نسأل.
معظم الوسطاء يعملون مع متابعة فتح / إغلاق مرات للرسوم البيانية اليومية.
1) ني 5pm إست كلوز.
2) 00.00 غمت إغلاق.
3) غمت + 2 أو الأوروبي وثيق.
هناك لندن & # 8216؛ جلسة & # 8217؛ ولكني لا أعرف أي مخطط يومي يغلق جلسة لندن.
استراتيجياتنا تعمل على أي من الأوقات الخادم أعلاه بحيث ليست قضية.
ولكن ربما الأوروبي مفتوحة يمكن أن تعمل بالنسبة لك؟
نأمل أن أجيب على أسئلتك وأعطاك بعض الوضوح والخيارات.
عن أي أسئلة أخرى & # 8211؛ لا تتردد لي عبر صفحة الاتصال.
شكرا على البصيرة. حتى الآن، كان يقود إلى التفكير كان 5:00 الشموع متفوقة. ولكن بالنسبة لتداول المتداولين الأمريكيين على الرسوم البيانية اليومية، فإن الشموع من الساعة الخامسة مساء ستظل أكثر ملاءمة إذا ما استندت الإعدادات التجارية إلى إغلاق الشموع.
كثير من الناس يضللون للاعتقاد الشموع 5 مساء & # 8216؛ متفوقة & # 8217؛ والتي إحصائيا ليست كذلك.
ري: المتداول الأمريكي على إغلاق الشمعة اليومية.
هذه نقطة جيدة ولها بعض الجدارة. ومع ذلك، لا يجب أن تستند الإعدادات إلى شمعة نقية بأي وسيلة. مستويات، السياق، يتداول قبالة الدعم الديناميكي / المقاومة، هروب، الخ كلها استراتيجيات قابلة للحياة باستخدام الإطار الزمني اليومي.
واحد لا يقتصر على إغلاق اليومي فقط، وهو عرض النطاق الترددي الضيق وعدسة صغيرة لرؤية التداول حركة السعر.
إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | ديك 10 & # 8211؛ 15 ديسمبر.
نيكي 225 & # 8211؛ الهيكل التصحيحي مع اثنين من كسر كسر الإعداد | 6 ديسمبر.
إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 3 ديسمبر & # 8211؛ 8 ديسمبر.
إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 26 نوفمبر & # 8211؛ 1 ديسمبر
السعر الأسبوعي للتداولات العملية & # 038؛ مستويات رئيسية | نوفمبر 19-24.
أودكاد التجارة لا يزال في الربح | 15 نوفمبر.
إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 12 نوفمبر & # 8211؛ 17 نوفمبر.
إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 5 نوفمبر & # 8211؛ 10.
إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 29 أكتوبر & # 8211؛ 3 نوفمبر.
إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 22-27 أكتوبر.
إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 15-20 أكتوبر.
إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 8-13 أكتوبر.
إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 1-6 أكتوبر.
أوسجبي & # 8211؛ الاقتراب من المنطقة الرئيسية + الربح المحتمل أخذ | 27 سبتمبر
إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | سبتمبر 24-29.
إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 17-22 سبتمبر.
إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 3 سبتمبر & # 8211؛ 8.
إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 28 أغسطس & # 8211؛ 1 سبتمبر.
إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 20-25 أغسطس.
إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 13-18 أغسطس.
الذهب يكسر من خلال أعلى القناة الرئيسية، أوب +5500 بيبس | 13 فبراير.
سعر الذهب حركة التجارة ريبس هيغير & # 8211؛ نو أوب +4100 بيبس & # 038؛ + 10R | 11 فبراير.
السعر الأسبوعي حركة تحليل الرسم البياني & # 8211؛ سوبر السلطانية الطبعة | 2-7 فبراير.
+ 681 نقطة & # 8211؛ أسعار حية صفقات عمل الأسبوع | 9 فبراير.
سعر مباشر حركة الصفقات الأسبوع & # 8211؛ 1 فبراير (الطبعة الصينية الجديدة السنة)
غبببي التراجع التصحيحي عرض بيع إشارة | فبراير 6.
أودوس يبيع قبالة الثقيلة من المقاومة الرئيسية | 12 فبراير.
أسبوعي أسعار العملات الأجنبية توقعات العمل | 16-21 فبراير.
S & # 038؛ P السعر تحليل اتجاه العمل | 29 يناير.
أودوس كونتر-تريند إمبولزيف موف & # 8211؛ ممكن عكس | 5 فبراير.
استراتيجيات الفوركس & # 038؛ أسعار حية صفقات عمل الأسبوع | 17 فبراير.
السعر الأسبوعي للعمل التوقعات & # 038؛ مستويات رئيسية | 9-14 فبراير.
بقعة الفضة تراجع مستوى التراجع، نماذج دبوس بار | 19 فبراير.
خام غرب تكساس الوسيط للنفط الخام & # 8211؛ التوحيد المدى القابضة في الاتجاه الصاعد | 27 فبراير.
غولد بول فلاج هولدينغ & # 8211؛ تغيير الاتجاه المحتمل | 4 فبراير.
نيكي 225 أرباح + 600 نقطة & # 038؛ + 7R | 3 فبراير.
نيكي 225 الأرباح مقابل 800 نقطة & # 038؛ + 8R | 28 يناير.
نيكاي 225 أرباح قصيرة ل +500 نقطة & # 038؛ + 5R | 23 يناير.
التحليل الأسبوعي لأسعار العمل & # 038؛ أوتلوك | 19-19 يناير.
يوروس & # 8211؛ احتمال كسر الكاذبة الإعداد | 13 مارس.
استراتيجيات الفوركس.
التداول مع سياق العمل السعر.
كيف نغير التداول الخاص بك عقلية في 2ndSkiesForex.
إدارة التجارة & # 038؛ تحليل على تجارة خاسرة.
كيف نموذجي دبوس دخول بار هو دخول التجزئة.
دخول المكفوفين (كيف ستترك لك تجارة مكفوفين)
احدث التعليقات.
كريس كابري "نعم، لديهم منصة تجارة التجزئة جيدة لل فكس فقط". ديفيد ساراندي "أوه، أرى، من المنطقي .. اعتقدت كان لديك." كريس كابري "مرحبا نزام، أنا سعيد كنت تجد فائدة من وجهة نظرنا "نزام أودين" مرحبا، كريس كابري، يشرفني أن أقول بعض التعليقات ".
كوبيرايت & كوبي؛ 2007 - 2017 2ndSkiesForex. كل الحقوق محفوظة. شروط الخدمة. سياسة الخصوصية.
نو المشورة المالية - معلومات عن 2SkiesForex، وأي مراسلات من 2SkiesForx أو المقاولين و / أو العاملين في الموقع يتم توفيرها لأغراض التعليم والإعلام فقط، من دون أي ضمان صريح أو ضمني من أي نوع، بما في ذلك ضمانات الدقة أو اكتمال أو اللياقة البدنية لأي غرض معين.
المعلومات الواردة في أو المقدمة من أو من خلال هذا الموقع لا يقصد به أن يكون ولا يشكل المشورة المالية، المشورة في مجال الاستثمار، المشورة التجارية أو أي نصيحة أخرى. المعلومات الموجودة على هذا الموقع والمقدمة من أو من خلال هذا الموقع هي عامة في الطبيعة وليس محددة لك المستخدم أو أي شخص آخر. لا يجوز لك اتخاذ أي قرار أو مالية أو استثمارات أو تداول أو غير ذلك استنادا إلى أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع دون أن تتخلى عن العناية الواجبة والاستشارة مع وسيط مهني أو مستشار مالي مناسب. أنت تدرك أنك تستخدم أي وجميع المعلومات المتاحة على أو من خلال هذا الموقع على مسؤوليتك الخاصة.
بيان المخاطر - ينطوي تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والسلع، وعقود المؤشرات الآجلة، أو أي أوراق مالية أخرى على مكافآت محتملة، كما أنه ينطوي على مخاطر محتملة. التداول قد لا يكون مناسبا لجميع مستخدمي هذا الموقع. وينبغي لأي شخص يرغب في الاستثمار أن يسعى للحصول على مشورة مالية أو مهنية مستقلة له.
تحتاج إلى تحسين لك التداول؟
اشترك الآن لتلقي كتاب إلكتروني مجاني حول كيفية الحصول على حافة التداول في أسواق الفوركس.
تعلم ما يعني أن يكون لديك حافة تعرف على ما هي التحركات الرئيسية في السوق اكتشاف أداة التداول خلال اليوم لإجراء مقالات دقيقة والخروج.
كمكافأة للاشتراك، سوف تحصل أيضا على الوصول الحصري إلى النشرة الإخبارية الشهرية، والتي تحتوي على رؤى لم تنشر على الموقع.

لماذا نيويورك إغلاق المخططات المتعلقة بتجار الفوركس.
هناك المئات من الطرق المختلفة للتداول في سوق الفوركس. يمكنك تداول الرسوم البيانية اليومية، والرسوم البيانية 1 دقيقة أو أي شيء بينهما. يمكنك استخدام مؤشرات الهوى أو التجارة العمل سعر بسيط باستخدام مستويات رئيسية من الدعم والمقاومة.
والقائمة تطول على، ولكن هناك متغير واحد التي يمكن أن تستفيد لك بغض النظر عن كيفية اختيار التجارة في السوق & # 8230؛
ويمكن أن يعني الفرق بين رؤية إعداد عمل السعر المناسب مقابل هيكل السعر الذي ليس له أهمية حقيقية. كما سيجعل حياتك أسهل بكثير عندما يتعلق الأمر برسم مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية.
بنهاية هذه المقالة سيكون لديك فهم صلب لما هو & # 8220؛ نيويورك وثيق الرسم البياني & # 8221؛ هو ولماذا هو مهم جدا. وسوف أطلعكم أيضا على عدد قليل من وسطاء الفوركس الذين يقدمون هذا النوع من الرسوم البيانية.
اسمحوا & # 8217؛ s بدء!
ما هو "نيويورك إغلاق الرسم البياني"، على أي حال؟
صدقوا أو لا تصدقوا، فإن معظم وسطاء الفوركس لا يقدمون المخططات المناسبة للتداول من. إذا كنت جادا في جعله تاجر الفوركس، فهم ما أنا على وشك أن أشاطركم أمر بالغ الأهمية.
هناك نوعان رئيسيان من الرسوم البيانية، أو الأعلاف المتوفرة في سوق الفوركس. الأول هو إغلاق غمت. هذا هو النوع الأكثر شيوعا من الرسم البياني وهو متاح فقط في كل وسيط الفوركس الرئيسية في الوجود.
النوع الثاني، أقل شيوعا من الرسم البياني هو إغلاق نيويورك. كما يمكنك أن تقول من قبل الاسم، وهذه المخططات استخدام إغلاق نيويورك (05:00 إست). على الرغم من أن هذا هو المخطط المفضل للتجار المحترفين، والحقيقة هي أن ليس كل وسيط الفوركس يقدم ذلك.
وهذا يجعل من السؤال المهم الذي يحتاج إلى أن يطلب أثناء أداء البحث الخاص بك على أي وسيط للذهاب مع.
هل هو مهم حقا؟
أولا، إذا كنت تتداول من إغلاق غمت الأكثر شيوعا، فهذا لا يعني أنه لا يمكنك أن تتداول كالتداول في الفوركس. أنا في أي حال من التلميح أنه لا يمكن أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة إذا كنت تتداول من الرسوم البيانية التي تغلق عند منتصف الليل.
ما أقوله هو أن إغلاق نيويورك سوف يعطيك مخطط نظيفة للتداول من، مما يجعل من الأسهل لتحديد المستويات الرئيسية والإعدادات عمل السعر صالحة.
وأنا أعلم لأنني قضيت السنوات القليلة الأولى تداول العملات الأجنبية من الرسوم البيانية التي تستخدم إغلاق غمت. وبمجرد أن انتقلت إلى إغلاق نيويورك، وجدت أنه من الأسهل بكثير تحديد الأنماط التقنية التي تتكشف.
إذا توقفت والتفكير في ذلك، وذلك باستخدام المخطط الذي يغلق في نفس الوقت من اليوم أن يفتح السوق يجعل من المنطقي تماما & # 8230؛
كما تعلمون، يفتح سوق الفوركس الأسبوع في الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة ويغلق الأسبوع عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. ولذلك فمن المنطقي أن يكون الرسم البياني حيث تغلق كل جلسة في نفس الوقت. هذا يمنحك خمس، 24 ساعة فترات للعمل مع.
البديل (غمت إغلاق المخططات) سوف تعطيك ما يشار إليه عادة باسم "الحانات الأحد". هذه هي الشموع التي تشكل خلال فترة قصيرة من الزمن كل يوم أحد، ولأن السوق ليست نشطة جدا خلال هذا الوقت، وتحصل على الشموع الصغيرة للغاية أن فوضى الرسم البياني الخاص بك.
توضح المقارنة أدناه هذه النقطة.
لاحظ كيف غمت إغلاق الرسم البياني على اليسار وحانات الأحد، وهي الجلسات التي تحدث بين 05:00 إست مفتوحة و غمت إغلاق.
وعلى النقيض من ذلك، فإن الرسم البياني قريب من نيويورك على اليمين له خمس جلسات تداول متساوية كل أسبوع، مما يسهل قراءة عمل السعر الخام.
اسأل أي تاجر الفوركس المهنية وسوف اقول لكم ان وجود خمس جلسات متساوية كل أسبوع هو جزء أساسي من القدرة على "قراءة" العمل السعر الذي يتكشف.
بالطبع القرار النهائي هو لك، ولكن بعد أن تداولت من غمت الرسوم البيانية وثيقة لسنوات قبل إجراء التبديل، ويمكنني أن أقول لكم أنه لا توجد وسيلة وأود أن أعود من أي وقت مضى.
الكلمات الأخيرة.
إذا كنت تريد أن تصبح تاجر الفوركس مربحة باستمرار، فإنه من الضروري أن تقوم بتأسيس أساس قوي. الخطوة الأولى في بناء هذا الأساس هي استخدام الرسوم البيانية نظيفة وبسيطة. وجود خمس جلسات متساوية للتجارة من تعطيك فقط.
أسهل طريقة لمعرفة نوع المخطط الذي تريده هو مشاهدة كل مكان يغلق فيه كل جلسة. إذا أغلق في وقت آخر من الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، فإنك لا تستخدم الرسوم البيانية القريبة من نيويورك وقد تحتاج إلى إعطاء الوسيط الخاص بك مكالمة.
تحتاج إلى وسيط الذي يقدم نيويورك الرسوم البيانية وثيقة؟
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت 2017 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

فوركس وسيط ني كلوز
الحصول على الوصول إلى التداول بين البنوك التداول والمهنية الرسوم البيانية تجارة الفوركس. ملء في النموذج لتحميل منصة.
التجارة الفوركس والمؤشرات وعقود الفروقات من منصة واحدة الوصول إلى أسعار بين البنوك وينتشر على 50 أزواج العملات المهنية الرسم البياني وتحليل أدوات متفوقة التنفيذ التجاري الجودة والبنية التحتية الخادم خدمة الفوز خدمة العملاء.
التجارة الفوركس والمؤشرات وعقود الفروقات من منصة واحدة الوصول إلى أسعار بين البنوك وينتشر على 50 أزواج العملات المهنية الرسم البياني وتحليل أدوات متفوقة التنفيذ التجاري الجودة والبنية التحتية الخادم خدمة الفوز خدمة العملاء.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

لماذا لا تكون مخططات إغلاق نيويورك مهمة.
في مقالتي السابقة على الرسوم البيانية إغلاق نيويورك اليومية، كشفت أسطورة تبين كيف أن نيويورك إغلاق المخططات ليست متفوقة على المملكة المتحدة غمت 00.00 الرسوم البيانية.
بالنسبة لأعضاء الدورة التدريبية في الأسعار، قمت فقط بتحديث احصائياتنا حول استراتيجية شريط البداية، ومقارنة نيويورك 5:00 إغلاق مقابل المملكة المتحدة غمت 00.00 إغلاق. وللمرة الثانية، أظهرت النتائج عدم وجود تفوق في الأداء.
نضع في اعتبارنا، وهذا هو مجرد استراتيجية العمل السعر بنيت، مع عدم وجود وقت الخادم في الاعتبار. اختبرناها باستخدام معلمات متطابقة، وهنا النتائج أدناه.
-9 أزواج مجموع صنع قطع.
-13 مجموعات التجارة المحتملة (عن طريق الزوج / الإطار الزمني)
-جميع 4 إطارات زمنية كان الاجهزة مربحة (يوميا، 4hr، 1hr، 30m)
-9 أزواج صنع قطع.
-13 تركيبات التجارة المحتملة.
-جميع 4 إطارات زمنية كان الاجهزة مربحة.
الآن، إذا كانت الرسوم البيانية إغلاق اليومية نيويورك متفوقة جدا، كيف أنها لا تمثل سوى نسبة 1.5٪ في معدل ضرب، ولكن في النظام الآخر كان لديهم معدل أقل بنسبة 4٪ ضرب؟
هل هذا يبدو تفوقا كبيرا لك؟ لم أكن & # 8217؛ ر أعتقد ذلك.
على الرغم من أنك تسمع في كل وقت هم متفوقة، الذي يدعم ذلك مع الإحصاءات الفعلية؟ لا أحد & # 8230؛ & # 8230؛ حفظ هنا.
ما كان أيضا مثيرة للاهتمام هو العديد من أزواج الآخرين يزعمون أن تكون مربحة باستخدام استراتيجية شريط الداخلية ليست & # 8211؛ ليس عن طريق تسديدة طويلة.
ما ترجمه البيانات ببساطة هو أن لا أحد أكثر ربحية بكثير من الآخر. ومع ذلك، فمن المهم أن نعرف أي زوج والإطار الزمني هو، كما أن العديد لا تتطابق عبر أوقات الخادم المختلفة لاستمرار الربحية.
الآن أنا لم أعد لمناقشة منصة بديلة إلى جانب MT4 لأولئك الذين يريدون التمسك مع نيويورك اليومية إغلاق. أولا، قبل أن أشارك في المنصة، أود أن أذكر لماذا أنا لا أحب MT4 للتداول.
1) تنفيذ أوامر السوق بطيئة & # 8211؛ بطيئة جدا أن فكسم قضى طن من المال والوقت فقط لإزالة الجسر 3rd الطرف وليس المصاحبة حساب السيارات بحيث سيتم تنفيذ أسرع.
2) بولكي & # 8211؛ وليس المستخدم ودية أو مرنة إلا إذا كنت تستطيع برمجة إي.
3) يجب إجراء المزيد من النقرات لعمليات التداول البسيطة (أي إغلاق مواقع متعددة مرة واحدة، وما إلى ذلك)
هناك العديد من الأسباب الأخرى، ولكن إذا كنت تفعل أي نوع من التداول خلال اليوم (الرسوم البيانية 1hr أدناه)، أو أوامر السوق، وسوف تجد منصات أخرى لتكون أسرع بكثير مع تنفيذها. حتى منصات MT4 التجريبي يمكن أن يكون التنفيذ أبطأ ثم أمر حي على منصة أخرى.
استخدام الوحيد لدي MT4 هو تشغيل بلدي ألغوس التي تبلغني من الاجهزة (التي أتولى تنفيذها على منصات أخرى). لبرمجة مناطق العد، فإنه بالتأكيد يمكن أن يكون أرخص وأبسط، ولكن أبعد من ذلك، لأغراض التداول، MT4 أبطأ وأكبر.
منصة أكثر سهولة.
بالنسبة لأولئك الذين يريدون منصة أكثر سهولة وبديهية المستخدم، أقترح منصة فكسم TS2 (محطة التجارة 2). تنفيذ أوامر السوق أو أي نوع من التداول خلال اليوم ستكون أعلى بكثير وأسرع من أي منصة MT4 تقريبا. ولكن الأهم من ذلك، سيكون لديك للقيام أقل نقرات لتنفيذ أوامر.
الحالة في النقطة، فتح علامة تبويب النظام الجديد في MT4 لتنفيذ أمر معلق. هنا هو الإطار أدناه.
لاحظ الآن، فقط لتنفيذ أمر معلق، لديك ل 1) انقر على & # 8216؛ أمر جديد & # 8217؛ زر، 2) حدد & # 8216؛ أمر معلق & # 8217؛ من القائمة المنسدلة، 3) ثم اختر من بين 4 أنواع من الطلبات.
دعونا النقيض من ذلك مع عملية فكسم TS2 مع الإطار أدناه.
لاحظ الفرق؟
نحن نتحدث 2 خطوات بدلا من 3، والتي عندما كنت تتداول داخل اليوم، يمكن أن يعني فرقا كبيرا في التنفيذ والحصول على السعر الخاص بك. ولكن لاحظ أيضا أي واحد هو أكثر مربكة. مع MT4، لديك 4 أنواع النظام للاختيار من بينها، بينما مع فكسم & # 8217؛ s TS2، فإنه & # 8217؛ s أبسط من ذلك بكثير & # 8216؛ شراء & # 8217؛ أو & # 8216؛ بيع & # 8217؛، بغض النظر عما إذا كان أمر وقف الشراء أو أمر الشراء & # 8211؛ منصة والتكنولوجيا لا العمل بالنسبة لك.
ولكن بالنسبة لأولئك الذين يتداولون أي حجم كبير، أو أي استراتيجيات العمل السعر خلال اليوم، التنفيذ أمر بالغ الأهمية، والثواني يمكن أن يعني الحصول على السعر الخاص بك أو في عداد المفقودين.
تاريخ التجارة على الرسوم البيانية.
ميزة واحدة أخرى أستمتع حقا عن منصة TS2 هو أنه يدل على الصفقات (أو تاريخ التجارة) التي قمت بها في 24hrs الماضي على الرسم البياني، وخاصة مستويات الدخول والخروج. أجد هذا مفيد بشكل خاص عندما أنا & # 8217؛ م القيام به في اليوم الواحد الصفقات، وأحيانا لا أستطيع أن أخذ لقطات من بلدي التجارة كما أنا & # 8217؛ م في العديد من الصفقات في آن واحد. عندما أغلق التجارة، ومخططات TS2 (ماركيتسكوب)، وسوف تظهر لي في الواقع مستوى الدخول والخروج على الرسوم البيانية. ومن الأمثلة الجيدة أدناه.
الاستفادة من هذه الميزة تسمح لي أن أخذ لقطات من الصفقات فاتني، ثم تخزينها للتحليل في نهاية أسبوع التداول حتى أتمكن من عزل الأنماط وراء الفائزين والخاسرين. ولكن مع MT4، هذه ليست متوفرة. مرة واحدة يتم إغلاق التجارة، وذهبت مستويات الدخول والخروج على الرسم البياني، الأمر الذي يجعل لمزيد من العمل.
على الرغم من أن هذا هو ميزة صغيرة، انها كل هذه الميزات الصغيرة التي تضيف ما يصل الى نتيجة كبيرة. عندما يتعلق الأمر منصة التداول، وسهولة الاستخدام أمر بالغ الأهمية، والمزيد من العمل الذي عليك القيام به لتنفيذ التجارة، والمزيد من الوقت والأرباح يمكن أن تضيع.
آمل أن تكون هذه المقالة قد نقلت لكم الآن 1) نيويورك اليومية إغلاق المخططات يجري متفوقة هو أسطورة، و 2) هناك منصة بديلة متفوقة بكثير للتجارة ثم MT4 الذي يستخدم أيضا نيويورك 5:00 إغلاق إذا كنت ترغب في ذلك.
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في معرفة أي أزواج وأنظمة العمل السعر مربحة في وقت الخادم الخاص بك، ثم تأكد من تحقق من بلدي السعر دورة العمل حيث سوف تتعلم أي أزواج، والأطر الزمنية، ونظم مربحة عبر أوقات الخادم محددة.
البوذي، التاجر والعطاء.
أنا كريس كابري، مؤسس 2ndSkiesForex. أنا مساعدة التجار من جميع المستويات تغيير الطريقة التي تفكر والتجارة والأداء. كما تاجر المهنية، وأنا متخصص في العمل سعر التداول. كمعلم، شغفي يكمن في تبين لك كيفية إعادة سلك عقلك للتداول الناجح. تريد تحسين حافة الخاص بك الآن؟ تفضل بزيارة صفحة دورة السعر الخاصة بي.
تريد أن تعرف السعر استراتيجيات العمل للتجارة الفوركس؟
اشترك للحصول على النشرة الإخبارية الشهرية والحصول على موقعنا مجانا الكتاب الإلكتروني.
مقالات لها صلة.
إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | ديك 10 & # 8211؛ 15 ديسمبر.
إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 3 ديسمبر & # 8211؛ 8 ديسمبر.
إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 26 نوفمبر & # 8211؛ 1 ديسمبر
قد تتمتع أيضا.
إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | ديك 10 & # 8211؛ 15 ديسمبر.
إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 3 ديسمبر & # 8211؛ 8 ديسمبر.
إعدادات عمل السعر الأسبوعي & # 038؛ مستويات رئيسية | 26 نوفمبر & # 8211؛ 1 ديسمبر
ثكس كريس لمقالة الثاقبة ن مثيرة للاهتمام!
مرحبا غاري & # 8211؛ أنا سعيد وجدت المادة مفيدة والثاقبة. تأكد إذا كان يمكنك مشاركتها على أي المنتديات كنت على ذلك يمكن للآخرين الاستفادة.
هل تعمل منصة TS2 على ماك أوسك؟
نعم، أعتقد أنك يمكن تشغيله عبر التشابهات، ولكن لديهم أيضا منصة على شبكة الإنترنت، لذلك بالتأكيد الخيارات.
v بالمعلومات من أي وقت مضى. تي كريس.
سعيد وجدت أنها مفيدة.
خدعة على MT4: بعد إغلاق الصفقة يمكنك & # 8220؛ انقر بزر الماوس الأيمن & # 8221؛ على التداول المغلق في سجل الحساب واسحبه إلى المخطط. سيضع هذا علامة دخول وعلامة مغلقة على الرسم البياني مع خط يربط بينهما. MT4 لا يزال متقلب لوضع النظام ولكن على الأقل يمكنك أن ترى التجارة السابقة.
شكرا لمشاركة بحثك!
خدعة أنيقة & # 8211؛ شكرا للمشاركة. على الرغم من أنه حتى ذلك الحين، لا يزال كلونكييه من فكسم & # 8217؛ s TS2 & # 8211؛ كما هو الحال مع TS2، فقط على الرسم البياني هناك بالنسبة لك، بينما مع MT4، لا يزال لديك للقيام المزيد من الخطوات. كل ذلك يأتي إلى سهولة الاستخدام، والجهولية، والتي أجد MT4 أن تكون ناقصة، و TS2 أن يكون أكثر من.
لدي منصة فكسم أوك-MT4، التي تم تعيينها ل 00.00 غمت وثيق و TS2، أن يبدو كما هو محدد ل ني وثيقة (22.00gmt).
هل هذا يعني أنني يمكن الاستفادة من الإحصاءات الخاصة بك على حد سواء الخادم مرات؟
نعم، يمكنك الاستفادة من كل من الإحصاءات في الدورة. فقط تأكد من عدم وجود صفقات تنافسية تعمل في نفس الوقت.
أتمنى أن يساعدك هذا.
[فيديو] كريس كابري & # 8217؛ s فيريفيد فوريكس ترادينغ ريسولتس 2017.
كريس كابري's توب ترادس لعام 2018.
[فيديو] كريس كابري & # 8217؛ s أفكار حول عملات التشفير.
[فيديو] 2ndSkiesForex طالب يجعل 15٪ الربح في 3 أشهر.
[فيديو] كيف ستتعامل مع خسارة بقيمة 500 ألف دولار أمريكي؟
[فيديو] هل يمكنك جعل $ 5،000 التداول في الأسبوع؟
[فيديو] هل يمكنك كسب المال التداول 1-2 ساعات في اليوم الواحد؟
[فيديو] ما التجار يمكن أن تتعلم من الدكتور دري وجيمي يوفين.
(فيديو) زيادة الدقة والثقة في التداول الخاص بك.
(فيديو) هل أنت عالقة في هذه المرحلة من التداول (وفقدان المال)؟
التداول مع سياق العمل السعر.
حذار: نيال فولر & # 8217؛ s التداول مثل القمار.
1 السبب الرئيسي الذي تكافح لكسب المال التداول.
بلدي نهاية العام رسالة لك من 2ndSkiesForex.
كيف نغير التداول الخاص بك عقلية في 2ndSkiesForex.
(فيديو) لماذا تأكيد السعر إشارات العمل سحق نجاح التداول الخاص بك.
مجموعة وننسى السعر العمل التداول.
(فيديو) سوتشيس، بريسور & # 038؛ عقلية الرابحة.
(فيديو) لماذا تحتاج عقلية متفائلة للنجاح.
كيفية إجراء تحت الضغط.
العثور على مفتاح الدعم & # 038؛ مستويات المقاومة مثل برو & # 8211؛ الجزء 1.
لماذا نحن إغلاق الصفقات الرابحة في وقت مبكر.
A ترادينغ ترادينغ ميندسيت & # 8211؛ تحديد الأهداف الجزء الأول.
ماذا لو كانت خطة التداول تكلفك المال؟
ما الذي يبني الثقة في التداول؟
كتاب مراجعة: الثقافات من الخبرة في أسواق العملات العالمية.
ثابت٪ حقوق الملكية مقابل مبلغ الدولار الثابت | ايهما افضل؟
ردود الفعل على الإجهاد في التداول.
9 أشياء ناجحة التجار (& # 038؛ الناس) Do.
السعر عمل فوريكس ترادينغ & # 8211؛ كليماكس & # 038؛ استنفاد العكسي الحانات.
9 أسئلة للمتداولين.
التداول مثل قناص & # 8211؛ ما يعني حقا.
5 نصائح لبناء عقلية ناجحة.
عقلية التداول: الإحباط يؤدي إلى التعلم.
السعر عمل فوركس ثقب نمط & # 038؛ الشموع.
السعر الإجراء، تدفق النظام والانتقالات.
لماذا تفشل معظم قرارات السنة الجديدة؟
بين بار للتجارة & # 8211؛ سعر العمل تداول الفوركس مع دبوس القضبان.
فهم الاندفاع والتصحيح العمل السعر.
خطر جداول الخراب يجب أن تعرف.
استراتيجيات الفوركس.
التداول مع سياق العمل السعر.
كيف نغير التداول الخاص بك عقلية في 2ndSkiesForex.
إدارة التجارة & # 038؛ تحليل على تجارة خاسرة.
كيف نموذجي دبوس دخول بار هو دخول التجزئة.
دخول المكفوفين (كيف ستترك لك تجارة مكفوفين)
احدث التعليقات.
كريس كابري "نعم، لديهم منصة تجارة التجزئة جيدة لل فكس فقط". ديفيد ساراندي "أوه، أرى، من المنطقي .. اعتقدت كان لديك." كريس كابري "مرحبا نزام، أنا سعيد كنت تجد فائدة من وجهة نظرنا "نزام أودين" مرحبا، كريس كابري، يشرفني أن أقول بعض التعليقات ".
كوبيرايت & كوبي؛ 2007 - 2017 2ndSkiesForex. كل الحقوق محفوظة. شروط الخدمة. سياسة الخصوصية.
نو المشورة المالية - معلومات عن 2SkiesForex، وأي مراسلات من 2SkiesForx أو المقاولين و / أو العاملين في الموقع يتم توفيرها لأغراض التعليم والإعلام فقط، من دون أي ضمان صريح أو ضمني من أي نوع، بما في ذلك ضمانات الدقة أو اكتمال أو اللياقة البدنية لأي غرض معين.
المعلومات الواردة في أو المقدمة من أو من خلال هذا الموقع لا يقصد به أن يكون ولا يشكل المشورة المالية، المشورة في مجال الاستثمار، المشورة التجارية أو أي نصيحة أخرى. المعلومات الموجودة على هذا الموقع والمقدمة من أو من خلال هذا الموقع هي عامة في الطبيعة وليس محددة لك المستخدم أو أي شخص آخر. لا يجوز لك اتخاذ أي قرار أو مالية أو استثمارات أو تداول أو غير ذلك استنادا إلى أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع دون أن تتخلى عن العناية الواجبة والاستشارة مع وسيط مهني أو مستشار مالي مناسب. أنت تدرك أنك تستخدم أي وجميع المعلومات المتاحة على أو من خلال هذا الموقع على مسؤوليتك الخاصة.
بيان المخاطر - ينطوي تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والسلع، وعقود المؤشرات الآجلة، أو أي أوراق مالية أخرى على مكافآت محتملة، كما أنه ينطوي على مخاطر محتملة. التداول قد لا يكون مناسبا لجميع مستخدمي هذا الموقع. وينبغي لأي شخص يرغب في الاستثمار أن يسعى للحصول على مشورة مالية أو مهنية مستقلة له.
تحتاج إلى تحسين لك التداول؟
اشترك الآن لتلقي كتاب إلكتروني مجاني حول كيفية الحصول على حافة التداول في أسواق الفوركس.
تعلم ما يعني أن يكون لديك حافة تعرف على ما هي التحركات الرئيسية في السوق اكتشاف أداة التداول خلال اليوم لإجراء مقالات دقيقة والخروج.
كمكافأة للاشتراك، سوف تحصل أيضا على الوصول الحصري إلى النشرة الإخبارية الشهرية، والتي تحتوي على رؤى لم تنشر على الموقع.

No comments:

Post a Comment