Thursday 15 March 2018

تجارة المعادن الفوركس


تداول المعادن الفوركس
فكس المعادن تفخر في كونها ضوءا توجيهيا لعملائها ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم المالية. فهم معضلة اتجاهات السوق الحالية، ونحن نهدف إلى اتخاذ العاطفة من التداول إلى المستوى التالي من خلال تقديم تجربة تداول لا مثيل لها. فكس المعادن تسعى جاهدة لسنوات لمساعدة التجار جعل ثروة من نموذجنا بارعة من الإحالة التسويق، حيث نساعد التجار لجني الفوائد من خلال تأمين عاصمة المستثمر. فريقنا مكرس لبناء الثقة بين التجار من خلال خلق منصة تسمح للتاجر للحصول على أسعار أكثر تنافسية مع تنفيذ أي مكتب التعامل (ند).
نحن واحدة من مقدمي قسط من خدمات التداول الفوركس على الانترنت، وتقدم فكس المحيط وتجارة البضائع للأفراد وكذلك العملاء المؤسسيين على الصعيد العالمي. إن تطبيقنا السريع وخيارات التأثير المرن تساعدنا على الوقوف كشركة رائدة في هذا المجال. في المرتبة 52 في العالم، ونحن موجودون في بلدان القارات الأمريكية والأوروبية منذ عام 2005. كونه وسيط فكس وعقود الفروقات، ونحن مكرسة للغاية لاستكمال الشفافية والصدق، وجودة الخدمة في جميع مجالات توفير لدينا. ونحن ملتزمون بالوصول إلى عالم من الاحتمالات لا تعد ولا تحصى ونأمل أن تساعدك في تصاعد ثروتك مع ضمان. التكنولوجيا الرائدة والاستراتيجيات الاقتصادية الرائعة التي يستخدمها الفوركس المعادن، ويساعدنا على تقديم أرقى الانترنت تداول العملات الأجنبية وخدمات معلومات العملة لعملائنا. لدينا إمكانية الوصول إلى واحدة من أكبر قواعد البيانات التاريخية، وارتفاع وتيرة وتصفيتها العملات في العالم.
رؤيتنا.
ونحن مصممون على تغيير تصور العالم نحو خطة الاستثمار والتسويق متعدد المستويات. من خلال برنامجنا التسويقي متعدد المستويات، نطمح إلى مساعدة الأفراد على استكشاف إمكاناتهم وتقييم أنفسهم لإنجازاتهم الشخصية والمهنية.
مهمتنا.
مهمتنا هي تقديم تجربة التداول الفائقة لجميع العملاء. نحن نستثمر باستمرار في التكنولوجيات الجديدة، لنقدم لعملائنا مجموعة متنوعة من المنتجات التجارية ومستوى متميز من تسهيلات العملاء التي يتم تضمينها باستمرار مع خدمات القيمة المضافة الجديدة للعملاء.
تجارة الفوركس.
في فوركس ميتال، نحن نقدم مجموعة واسعة من الخدمات لتلبية احتياجات الأفراد أو الأعمال التجارية. نحن نحافظ على رأس المال المخاطر إلى أقل قدر في الوقت الذي تساعد الأفراد على كسب مبالغ ضخمة من الأرباح. إن ضرورة تبادل العملات هي السبب الرئيسي الذي يجعل سوق الفوركس أكبر وأسوأ الأسواق الاقتصادية في العالم. يتم تداول تداول الفوركس ويستخدم الوسطاء هذا التأثير لزيادة تعرضهم للعملات وتوسيع أرباحهم المحتملة. في الفوركس المعادن، ونحن نقدم بعض من معدلات هامش معقولة في صناعة الفوركس التجزئة ونموذج الرافعة المالية لدينا يسمح لك لتحديد نسب الرافعة المالية المفضلة لتتناسب مع نهج التداول الخاص بك بالضبط وطريقة.
التسويق متعدد المستويات.
وصفت التسويق متعدد المستويات أيضا باسم "التسويق الشبكي" هو النهج الذي تستخدمه بعض شركات البيع المباشر لدعم موزعيها الحاليين لتوظيف موزعين جدد من خلال دفع الموزعين الحاليين نسبة من مبيعاتهم المعينة.

الفوركس المعادن (دونبوين الاستثمار) مراجعة.
تحذير: كان هناك عدد كبير جدا من المشاركات غير المرغوبة فوركس-ميتال في منتديات فبا. وقد حذر فبا الفوركس المعادن حول هذا، ولكن استمرت حملة البريد المزعج لفترة طويلة جدا.
يعتبر فبا الفوركس المعادن إلى عملية احتيال. توصي فبا ضد التعامل مع الفوركس المعادن.
إذا كان لديك المال مع الفوركس المعادن، فبا توصي بمحاولة سحبه في أسرع وقت ممكن.
وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة فوريكسميتال.
يونيو 2016: موقع الويب منخفض. واحد أقل وسيط احتيال في مجال الأعمال التجارية.
فوركسميتال هو وسيط الفوركس على الانترنت الذي حصل على الغش فبا إيجاد،
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية فوركس المعادن (دونبوين الاستثمار) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 3.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
كنت أشرك في إيداع مجاني. ومع ذلك، بعد نمو الحساب، ثم أردت سحب أموالي لكنهم يطلبون مني إيداع. ومع ذلك، لم أكن إيداع الأموال. ثم بعد مرور بعض الوقت أغلق حسابي دون أن يلاحظني. يجب أن ينتظرون لي أن إيداع حيث أن كسب من الحساب لا يزال ينتمي لي.
تعذر الوصول إلى موقع الويب في الأسبوع الحالي. خادم MT4 هو أيضا. أخذوا أموالي وأخذوا معها. مجموع احتيال. سيئة وسيط الأداء كذلك (لا يمكن إغلاق الصفقات، لا يمكن سحب بشكل صحيح، لا يمكن التحدث إلى دعم مصمم الأزياء، وما إلى ذلك). لتجنب.
منذ 26 يونيو 2016 الموقع غير قابلة للوصول حاليا، الدعم لا يجيب على المكالمات الهاتفية أو ق.
كان لديك حسابات متعددة مع الفوركس المعادن لعدة سنوات. في المرة الأولى التي حاولت سحب الأموال، 3000.00 $، تم أخذ الأموال من حساب فم بلدي في غضون أيام قليلة، ولكن لم ترسل إلى البنك بلدي. أنها لن تجيب بلدي، و "على الخط" مساعدة لا تعمل من أي وقت مضى، ورقم الهاتف الولايات المتحدة هو مشغول إلى الأبد (قبالة هوك). الرجاء الانتباه. إذا كان لديهم أي وقت مضى وضع الأموال في البنك الخاص بي وسوف تحديث هذه المراجعة على الفور. حتى ذلك الحين أنها ليست آمنة للقيام بأعمال تجارية معهم.
لقد عثرت على موقعك. لقد تم التداول مع الفوركس المعادن لسنوات. كان فتح حساب فتح موافق، وكان تنفيذ التجارة بسرعة دائما دون أي مشاكل. لم يكن لدي سوى طلب انسحاب واحد فقط كان يسير على ما يرام، على الرغم من أن هذا كان كمية صغيرة جدا. مؤخرا هناك 2 طلبات السحب المعلقة من الألغام من 2300 ور التي لم تتم معالجتها لمدة 2 أشهر تقريبا الآن. انهم لا يجيبون بلدي ولا يأخذون المكالمات الهاتفية. حتى لم يتم حلها لم أكن أريد أن سحب جميع أموالي وإغلاق الحساب، ولكن الآن أنا متشكك جدا إذا كان يمكن أن يكون أي وقت مضى أموالي. نصيحتك رجاءا.
حصلت على خدع من قبل الفوركس المعادن. طلبت سحب الشهر الماضي بمبلغ 2203.45 دولار وتم طرحه من حسابي على الفور. يقولون لسلك البنك يستغرق حوالي 7 أيام، ولكن 7 أيام مرت وهناك معلومات حول سبب التأخير.
أود أن أشكر يا رفاق على كل ما عليك القيام به. قبل بضع ساعات، تلقيت مكالمة هاتفية من فوركس-ميتال، تريد مني فتح حساب معهم. قلت لهم أن ترسل لي وأنا سوف ننظر أكثر من ذلك. بعد حوالي ساعة، جئت إلى موقع الويب الخاص بك وقراءة عنها. وغني عن القول، لن أكون فتح حساب معهم وشكرا لإنقاذ لي أموالي. يا رفاق هي أعظم.
قبل 2-3 أشهر أنا الانضمام فوريكس المعادن لأنها تعلن أنه سيتم إعطاء 100 مكافأة ويثوت الحاجة إلى إيداع طالما كنت التجارة ما مجموعه 50 الكثير من أجل تخليص 100 مكافأة، بعد أن التجارة حوالي 40 زائد الكثير أنا لهم لانسحاب أنها ترسل لي.
نود أن نهنئكم على التداول الناجح. لقد أكملت تقريبا متطلبات التداول المحددة في ترويج المكافأة 100 دولار. كان عليك تداول 50 نقطة تداول خلال شهرين. حتى الآن كنت قد تداولت 43.44 نقطة ونحن على استعداد لجعل استثناء بالنسبة لك.
الآن تحتاج إلى إيداع الأموال الخاصة بك يساوي الرصيد في حسابك واستكمال عدد من الكثير الكامل يساوي الإيداع مقسوما على 20. على سبيل المثال: رصيدك حوالي 100 $، ثم تحتاج إلى إيداع 100 $ وتداول 5 لوتس . وبمجرد الانتهاء من هذا التحدي التداول، يمكن سحب أي أموال من الحساب.
إذا كنت ترغب في إيداع مبلغ أقل، وسوف نترك نفس المبلغ على حساب التداول الخاص بك.
لدينا العديد من خيارات الدفع المتاحة. يمكنك أيضا إجراء وديعة عن طريق بطاقة الائتمان الخاصة بك، لدينا 2 خيارات، إذا لأي سبب من الأسباب خيار واحد لا يعمل بالنسبة لك، حاول واحد آخر.
يمكنك أيضا إرسال الإيداع الخاص بك عن طريق التحويل الإلكتروني إلى حسابنا المصرفي باستخدام خيار التحويل المصرفي الدولي. يرجى ملء نموذج الإيداع نفسه، واختيار خيار "التحويل المصرفي"، وستتلقى تفاصيل المصرف. يرجى ملاحظة أننا التنازل عن رسوم البنك للودائع من 1000 $ وما فوق.
يرجى ملاحظة أنه سيتم تغيير حسابك إلى الحساب العادي (وليس المكافأة)، وسوف يسمح لك بتغيير مستوى الرافعة المالية داخل غرفة التاجر.
تقع نافذة تسجيل الدخول على الجانب الأيسر من صفحتنا الأولى ضمن القائمة الرئيسية. اختر أول مرة تسجيل الدخول للدخول إلى "غرفة المتداول" وتلقي كلمة المرور الخاصة بك.
إدارة المدفوعات الفوركس والمعادن.
فروم: بايمنتسفوريكس-ميتال [مايلتويمنتسفوريكس-ميتال]
سينت: 19 فيبرواري، 2015 15:49.
الموضوع: طلب السحب المقدم.
بعد إرسال الكثير من الرسائل وإعطاء رابط فبا ل سكامادفيسر، أنها تعطيني أموالي. خسائر في؟
هذا الموقع يبدو رائعا ومنصة رائعة، ولكن لا ترسل المال. منذ آخر طلب سحب سحب في 10 أكتوبر، لم يكن هناك أي اتصال. الدردشة، البريد الإلكتروني، أو الهاتف. وقد حدث هذا بعد سنوات عديدة كعميل.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

تجارة الفوركس.
تداول أكثر من 50 أزواج العملات، الرائد & أمب؛ الغريبة.
من خلال شروط التداول الصعبة والشفافة هبروكر، ونحن نقدم جميع العملاء أفضل أسعار السوق يمكن الوصول إليها لتحسين أدائها التجاري. بما في ذلك الهوامش ضيقة، يمكن للعملاء الاستفادة تصل إلى 1: 400 والكاميرات المنخفضة.
مع هبروكر، يمكنك تداول ما يصل إلى 50 زوجا من العملات على ميتاتريدر 4 وتعزيز استراتيجية التداول الخاصة بك مع فقط بنقرة زر واحدة.
فروق العملات الرئيسية (بالنقاط)
افتح حساب تداول اليوم.
مع تسجيل حساب بسيط مع هبروكر، يمكنك الحصول على برامجنا التعليمية المجانية، والمكافآت التجارية مذهلة وظروف التداول الرائعة التي نقدمها لعملائنا.
تحذير المخاطر عالية المخاطر.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) وعقود الفروقات (كفد) هي مضاربة للغاية، يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. فمن الممكن أن تفقد كل من رأس المال المستثمر الخاص بك لذلك يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. لمزيد من المعلومات حول المخاطر المعنية، يرجى الضغط هنا.
معلومات الشركة.
يدخل العميل / المستثمر اتفاقية مع شركة كابزون إنفست Ltd. (رقم التسجيل 92094). شركة تأسست في جزر مارشال بموجب قوانين جزر مارشال، مع عنوان مسجل في مجمع شركة الثقة، طريق أجيلتك، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960.
الولاية القضائية المقيدة: لا تقدم هبروكر خدماتها للمقيمين في ولايات قضائية معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على البنود & أمب؛ الظروف.

الفوركس المعادن.
شركة فوركس-ميتال تأسست في عام 2005 مكاتب في.
أليباي بيتكوين كاشو بطاقات الائتمان / الخصم فاسباي جيروباي التحويل المصرفي المحلي نيتيلر بيرفيكت ماني كيوي سكريل سوفورت يونيون باي ويب ماني حوالة مصرفية Yandex. Money.
الدولار الاسترالي اليورو الجنيه البريطاني ين ياباني دولار الولايات المتحدة.
العربية الإنجليزية الفرنسية الألمانية الأندونيسية الروسية.
دردشة حية هاتف سكايب نموذج ويب.
أنواع الحسابات:
التحوط الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.
الحد الأدنى لحجم الحساب $ 1 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد علي اليورو / الدولار، بالنقاط 1.8 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.
الفوركس 1: 200 كفد 1: 100.
ميتاترادر ​​4.
2016-07-10 يعتبر فبا الفوركس المعادن إلى عملية احتيال.
التحوط الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.
الحد الأدنى لحجم الحساب $ 10،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.1 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي على اليورو \ دولار، بالنقاط 1.8 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0.4 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.
الفوركس 1: 500 كفد 1: 100.
ميتاترادر ​​4.
2016-07-10 يعتبر فبا الفوركس المعادن إلى عملية احتيال.
التحوط الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.
الحد الأدنى لحجم الحساب $ 1،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.1 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي على اليورو \ دولار، بالنقاط 1.8 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0.2 المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.
الفوركس 1: 100.
ميتاترادر ​​4.
2016-07-10 يعتبر فبا الفوركس المعادن إلى عملية احتيال.
الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.
الحد الأدنى لحجم الحساب $ 100 أدوات التداول.
الخيارات الثنائية.
ميتاترادر ​​4.
2016-07-10 يعتبر فبا الفوركس المعادن إلى عملية احتيال.
يتم عرض 33 مراجعات من الفوركس المعادن هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.
فوركس ميتال ريبد أوس أوف. تم الكشف عن أسماء! (e-فوريكسغولد أيضا!)
نحن كشف الفوركس المعادن والمالك فلاديسلاف كوغان (ولد 1973، الذين يعيشون في سيدني، أستراليا) في هذا الفيديو: يوتيوب / ساعة؟ v = سمروبتسكسبي.
(لقراءة جميع التفاصيل، اضغط على الفيديو في كثير من الأحيان.)
00:21 الفوركس موقع المعادن.
02.54 مراجعة استنتاجات الفوركس.
03:31 كيف يصف الفوركس ميتال نفسه.
04:35 من هم حقا.
04:38 صور والحقيقة حول عنوان برج القرن.
05:32 بنما سمف (سوبيريندينسيا دي ميركادو دي فالوريس) قائمة سماسرة الفوركس المأذون بها و 1 سبتمبر 2011 القانون الذي يتطلب ترخيص الحكومة.
05:51 أكثر على عنوانهم الاحتيالي.
05:58 بطاقة الائتمان الخاصة بهم.
06:11 أسماء الموظفين وبعض مواقع التسويق.
06:43 بنك نيوزيلندا التحويل الإلكتروني.
07:01 المالك فلاديسلاف كوغان.
07:16 تفاصيل له العديد من الشركات، بدءا من نيوزيلندا.
08:35 صور عنوانه السكني القديم (مبنى سكني)
08:56 صور لعنوانه السكني الأخير (2.2 مليون دولار أسترالي)
09:49 أسماء النطاقات، والعلاقات عبر ربط الأسماء والشركات.
10:58 الشركات منذ عام 2001 و المزيد من الضحايا (كالوبار ليك و كريديت أليانس سا و دونبوين إنفستمنت سا و e-فوريكسغولد و فم فينانسيال سيرفيسز لت و فم فينانسيال سولوتيونس إنك و فوريكس ميتال (أستراليا) و فوريكس-ميتال إكسهانج سيرفيسز إنك و فوريكس ميتال (إكسهانج سيرفيسز أوك لت) و فوريكس ميتال هولدينغز ليميتد و فوريكس ميتال ليميتد سا و فكس إندكس ليميتد و فكس إندكس بتي لت و فكس إندكس بتي لت و فكس ماركيتس بت لت)
14:06 أليوم التداول غير متوافق مع أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية)، وإلغاء معظم ممثليها، بما في ذلك فلاديسلاف كوغان.
14:47 فلاديسلاف كوغان لا تزال تدعي فوركس ميتال (أستراليا) تعمل تحت رخصة أليوم.
15:02 أهداف التداول ثنائي وأسواق الفوركس الهند.
15:14 فوريكس ميتال في عام 2014.
15:31 في الخلاصة.
15:45 البحوث وروابط الويب، بما في ذلك الجدول الزمني (2001-2014)، والشركات في لمحة، والعلاقات عبر المجال، المنتديات التي الفوركس الأسواق المعدنية، ومنتديات للاتصال.
16:57 آخر التحديثات.
17:42 التحديثات وأكثر من ذلك لتكون مدرجة تحت الفيديو "الوصف"
سنقوم بنشر هذه المعلومات في العديد من المنتديات التجارية الشعبية (قائمة كاملة تحت الفيديو). العديد لديها بالفعل وظائف على الفوركس المعادن.
حيثما كان ذلك ممكنا، سوف نبدأ موضوع جديد "الفوركس المعادن ممزق لنا قبالة!" للتجار ضحايا للتعليق.
لتحذير التجار الآخرين المطمئنين، سنقوم أيضا بنشر المواضيع ذات الصلة الأكثر مشاهدة.
بحث "الفوركس المعادن" لخيوط محددة حتى نقوم بإدراجها تحت وصف الفيديو.
نحن نشك في الفوركس المعادن خلق العديد من الشخصيات أو استخدام الشركات التابعة لها إما أن أقول ما وسيط كبير هم أو إلى الترقيات السوق، أو كليهما. وعادة ما تكون التفاصيل غامضة. انقر على الأسماء؛ غالبا ما تتحدث كل الوظائف عن الفوركس ميتال عن التداول الفعلي.
ونحن نعتذر عن أي تكرار، ولكن فلاديسلاف كوغان يجب أن تتوقف عن تمزيق التجار.
أستراليا: أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية)، الإبلاغ عن سوء السلوك ل أسيك.
(فتح التحقيق، في انتظار)
نيوزيلندا: مكتب الشركات.
(فتح التحقيق في انتظار نقله إلى هيئة الأسواق المالية)
هدفنا الرئيسي هنا هو تحذير زملائه التجار.
بدلا من إعادة نشرها في كل موقع، سنقوم بآخر التحديثات والروابط في مكان واحد، ضمن الفيديو "الوصف".
يرجى نشر القصص الشخصية الخاصة بك في هذا المنتدى، وأيضا تحت الفيديو "التعليقات"،
بهذه الطريقة، لديك سجل من مشاركتك في كل منتدى وكذلك في موقع مركزي واحد لجميع التجار لتبادل التعليقات.
تاجر التاجر الذي ينتج العديد من أشرطة الفيديو تعريض الفوركس، والتجارة الثنائية، وغيرها من الحيل المالية كما أنشأت أشرطة الفيديو حول الفوركس المعادن:
الفوركس المعادن - تجنب هذا الوسيط:
الفوركس المعادن - هذا الوسيط هو الغش، حذار:
الفوركس المعادن - استخدام هذه العملة وسيط ويشعر الألم:
ويوصي أيضا بأن ينشئ الضحايا مقاطع الفيديو الخاصة بهم وينشرونها (إزفيديو مجانية وبسيطة)، وأن يتضمن رابطا إلى الفيديو المفصل.
فلاديسلاف كوغان هو إدارة المدفوعات الفوركس والمعادن في بايمنتسفوريكس المعادن.
التجار، دعه يعرف ما رأيك في الفوركس المعادن.
له تعليقاتكم ونسخ موظفيه في:
إذا فلاديسلاف كوغان في نهاية المطاف يعود كل من أموالنا، وسوف نقوم بنشر تلك المعلومات في المستقبل.
التجار، شكرا لكم جميعا على وقتك، فضلا عن أي مساعدة إضافية أو المعلومات التي قد تقدم.
لدي حساب مع فوركس المعادن (دونبوين الاستثمار، وزير المالية للخدمات المالية، المحدودة) طلبت التحويل المصرفي المنتهية ولايته في 19 ديسمبر ولكن لم تتلق المال. عندما أحاول الاتصال بهم عن طريق الهاتف أحصل على أي رد فعل. عندما البريد الإلكتروني لهم أنها لا تعطي أي استجابة ذات مغزى. لقد أرفقت نصوص البريد الإلكتروني. هذا المال هو مدخراتي بأكملها وأنا سوف تكون دمرت إذا كان قد سرقت مني من قبل هذا الوسيط. من فضلك أعطني أي نصيحة يمكنك، ونشر كلمة عن هذا غير شريفة احتيال السارق بروكر!
الخميس، 19 ديسمبر، 2013 في 2:17 بيإم.
شكرا على طلبك. سيتم معالجتها خلال 3 أيام عمل.
وبوجه عام، قد يستغرق السلك المصرفي، الذي يتم إرساله من مصرفنا، ما بين 24 إلى 48 ساعة.
للوصول إلى حسابك. الشيكات قد يستغرق 1-2 أيام إلى 1-2 أسابيع.
للوصول اعتمادا على الموقع الخاص بك أو خيار التسليم. اذا كنت تمتلك.
أي أسئلة، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء.
الأربعاء، 8 يناير، 2014 في 8:36 آم.
آسف للتأخير، الناجمة عن العطلات. سيتم إرسال الأسلاك كما.
فى اسرع وقت ممكن.
نحن نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه.
إدارة المدفوعات الفوركس والمعادن.
الجمعة، 10 يناير، 2014 في 2:13 م.
إلى: فوريكس-ميتال بايمنتس.
ما زلت لم تتلق التحويل الإلكتروني. إذا لم تكن قد أرسلت.
ولكن أريد أن سلكي لهذا الحساب:
الرجاء مساعدتي، وهذا هو مدخراتي وأنا في حاجة إليها على وجه السرعة. رجاء.
الرد. شكرا لكم.
الثلاثاء، 14 يناير، 2014 في 7:46 ص.
لم يتم إرسال الدفع حتى الآن، وسوف يتم إرسالها إلى التفاصيل الجديدة كما.
فى اسرع وقت ممكن.
أسف على التأخر.
إدارة المدفوعات الفوركس والمعادن.
لم يسبق لي أن أجرى مراجعة ل ناي وسيط b4 ... ولكن بعد تجربتي مع هذا الوسيط شعرت مضطرة للقيام بذلك فقط لمساعدة التجار الآخرين في اتخاذ القرار. أنا بطلب للحصول على حساب مع هذا الوسيط، وحصلت على مكافأة ترحيب 100USD فقط لمنحهم محاكمة، والتداول مع هذه المكافأة على حساب حقيقي كان الجحيم ،، أولا وقبل كل شيء اعتقدت لها لأنها لا تريد العملاء لتحقيق أي ربح من المكافأة ولكن بعد ذلك أدركت أنه لم يكن من قبيل المصادفة. يتم التلاعب بها منصة Mt4 تماما ،، يتم استنفاد أوامر في أسوأ الأسعار على الرغم من ما يشير إلى انتشار، توقف لا يعمل، حسنا أنا قررت استخدام بلدي طريقة التوقف اليدوي ولكن كان أسوأ من كل شيء ،، عندما كنت في الربح في محاولة ل إغلاق موقف بلدي يدويا، رفض فقط لإغلاق، عندما كنت في موقف فقدان ومحاولة إغلاق الموقف، فإنه يغلق فقط بعد الكثير من التأخير .. وصدقوني هذا لا يحدث مرة واحدة، وليس مرتين، ولكن عدة مرات. لم أكن أشعر سيئة لأنه كان مجرد عاصمة مكافأة. لقد رأيت أفضل السماسرة الذين هم حقا خطيرة في الأعمال التجارية ويجب أن أقول لها عار لفوركس المعادن. لماذا لا تستطيع أن تفعل صادقة الأعمال التجارية تكون شفافة وموثوق بها في التعاملات مع العملاء ليس دائما حول كسب المال في قصيرة على المدى الطويل وخسارة المال بعد ذلك، وهذا هو الطريق إلى النجاح في بسينس الخاص بك، ويعيش والسماح العيش. الفوركس المعدني هو في الفوركس بسينس مع الدافع الوحيد للغش على عملائها.
الانسحاب لم تتم معالجتها. لا يزال أكثر من 30،000 دولار أمريكي عالقا في عملية الانسحاب. يرجى الرجوع إلى الحالة في فبا.
سأقوم بتحديث التقدم الانسحاب إذا كان معالجتها.
شكرا men. Take مكافأتهم والانضمام الربح المنتزع (العثور على هذا مزود إشارة على موقعه على الانترنت). لا تفعل أي شيء آخر. هنا it. Already 150 $ في أسبوع واحد وسحبت في 2 أيام. حتى تبرد لي في هاواي الأسبوع المقبل.
لقد كنت مع الفوركس المعادن لمدة 1 سنة الآن، ويمكنني أن أقول مع ثقة أن تجربتي مع هذا الوسيط هو جيد جدا. أجد ما أحتاجه، ينتشر جيدة جدا مع نادرة إعادة الاقتباس، التداول عن طريق الهاتف والعديد من وسيلة لسحب / إيداع الأموال.
على أي حال هذا هو رأيي على الفوركس المعادن. أنا ساحرة لك التداول الناجح.
الإنجليزية بلدي ليست جيدة، وأنا أريد أن أقول أن هذا الوسطاء الفوركس المعادن هو وسيط جيد مع منصة جيدة لتداول العملات الأجنبية ومعالجة جيدة.
دعم العملاء سيئة للغاية. فهي عملية احتيال. إيف كان عميل لمدة 2 سنوات، وطلب حوالي 100 دعوة ظهور ولم تتلق واحدة! فتح حساب مع فكسم. فكسم ليست عملية احتيال ولديها دعم جيد جدا.
أنا أوبيند مكافأة (لايف) حساب الشهر الماضي والمكافأة كان الفضل في حسابي بسرعة. فروقات الأسعار جيدة. وقت تنفيذ النظام أيضا مقبولة. لا إعادة تسعير. أنا التجارة في الكثير مصغرة وحتى الآن جيدة جدا. أنا لا أعرف ما هي نتائج الانسحاب سيكون. سوف تعطي تقرير استعراض آخر عندما سحب المال.
فهي عملية احتيال. لا جواب لأكثر من أسبوع بعد الانسحاب request. no الإجابة على الهواتف. أي رد من ق. الزبون. الدعم يحتفظ بنسخ نفس الجواب - سنقوم بترحيل سؤالك إلى قسم المدفوعات.
فإن متطلبات نقاط المكافأة يكاد يكون من المستحيل الوفاء بها، وإذا كان أحد يفعل ذلك، فإنها تغير القواعد.
أنا بخيبة أمل جدا مع هذا الوسيط. لقد أكملت متطلباتهم ل 50 نقاط المكافأة. ولكن لا أستطيع الاستفادة لقد اكتسبت خلال التداول بلدي، كل العمل ووقتي الضائع بسبب هذا الوسيط. أنت لا تحتاج إلى فتح حساب التداول هنا، وسوف تكون جهودك عقيمة.
الفوركس المعادن هو وسيط جيد. ما بعض منا لإتقان هو كيفية جعل مساحة للانزلاق. في أي وقت أرى 100 نقطة فرصة التداول، وعادة ما يذهب ل 80 وترك 20 وأنا أقل قلقا على مشكلة الانزلاق. سوف التجار داخل اليوم لديهم دائما مشكلة واحدة أو أخرى مع وسطاء لأنها دائما حريصة على التقاط خطوة سريعة وهذا لا يسير بشكل جيد بشكل جيد مع وسطاء.
أنا راض عن هذا الوسيط لأكثر من عام بالفعل. هم رياليلي الرجال تروستابل.
هذا النظام تعزيز وسيط يمكن أن تكون مربحة جدا، يمكنك أيضا التأكد من أنها سوف تعطيك كل ما تبذلونه من المال مرة أخرى، في هذه المرحلة هذا هو وسيط لائق جدا.

No comments:

Post a Comment