Sunday 18 March 2018

إفس الفوركس روبوت الاستعراض


إفس فوريكس روبوت ريفيو
ساكسو MT4 الفوركس وسيط مراجعة | أفضل الفوركس ثنائي خيارات وسيط. دخلت ساكسو MT4 أسواق الفوركس مع وجه جديد يمثل ساكسو بنك والاستيلاء على اسم تداول الفوركس. تقدمت منصة ساكسو للبنك & أمب؛ نبسب ؛.
e-فوريكس ماغازين | التجزئة إفس | البيع بالتجزئة e-فكس بروفيدر مقالات التجزئة e-فكس بروفيدر مقالات حصرية لمجلة الفوركس. . (المطور من منصات التداول ميتاترادر) أصدرت خدمة الإشارات الخاصة بها والتي. يتحول الوسطاء الجدد والمحاربين القدامى إلى الباندا تيسي & أمب؛ # 39؛ الخدمات الاستشارية لتعلم كيفية أفضل & أمب؛ نبسب ؛.
فابتوربو 2.0 - ألفويسز 4 ديسمبر 2013. فابتوربو 2.0 - العالم الأكثر شهرة فكس روبوت القادمة. ثورة في تجارة العملات التكنولوجيا! يبدو كما لو أخيرا. نعم، بيتكوين على MT4. انقر على الرابط أدناه. يظهر مستشار التلاشي مرة أخرى كاعب سياسة إيران.
يوتراد فكس - يوتيوب يوتراديفس جعلت التداول عبر الإنترنت الفوركس خالية من المتاعب باستخدام تكنولوجيا التداول الأكثر تقدما و. يوتارديفس - روبوت مجاني! . يوترادفس - تداول الفوركس مع منصة MT4، الحائز على جائزة. بواسطة تريدادفيسوربرو؛ 6،717 مشاهدة.
فري فوريكس ساموراي روبوت - يوتيوب ❤ فري فوريكس الساموراي روبوت ❤ كيفية كسب 1000 $ في 2. فريفسسامورايروبوت و 258 آخرين معجبون بهذا. تريدادادبرو / مجانا - اشترك مجانا! . كيفية إعداد منصة MT4 لتداول العملات الأجنبية.
فوريكس ماسترس - التميز في التدريب تعلم كيفية تداول الفوركس مثل برو! كسب أوسد $ جودة واحد إلى واحد تدريب الفوركس في المبتدئين والمتقدمة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. نتائج ممتازة.
فوركس سيستيم: كل شيء آخر | إيباي المهنية نظام تداول العملات الأجنبية / استراتيجية * العملات الأجنبية & أمب؛ نبسب ؛.
فري فوريكس ساموراي روبوت - يوتيوب ❤ فري فوريكس الساموراي روبوت ❤ كيفية كسب 1000 $ في 2. فريفسسامورايروبوت و 258 آخرين معجبون بهذا. تريدادادبرو / مجانا - اشترك مجانا! . كيفية إعداد منصة MT4 لتداول العملات الأجنبية.
سانيفس - برامج التداول - المستشارين إكسيريت (إي، و، نظم. سانيفس - نظام ثنائي يعتمد على نظام الفوركس سانيفس من جون كامبل. سانيفس. - ليس سوف تحتاج: منصة ميتاتريدر 4.0 ومحطة بيناريوبتيونس.
فوريكس ماسترس - التميز في التدريب تعلم كيفية تداول الفوركس مثل برو! كسب أوسد $ جودة واحد إلى واحد تدريب الفوركس في المبتدئين والمتقدمة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. نتائج ممتازة.
ليونيل إيريك | لينكيدين المالية والعقارات مستشار تاجر، الفوركس، الحساب المدار، التداول الخوارزمية، التداول الروبوت، الفوركس إي، ميتاتريدر، mt4، مام و بم مع بيبرستون، & أمب؛ نبسب ؛.
فوركس سيستيم: كل شيء آخر | إيباي. * المهنية نظام تداول العملات الأجنبية / استراتيجية * العملات الأجنبية & أمب؛ نبسب ؛.
يوتراد فكس - يوتيوب يوتراديفس جعلت التداول عبر الإنترنت الفوركس خالية من المتاعب باستخدام تكنولوجيا التداول الأكثر تقدما و. يوتارديفس - روبوت مجاني! . يوترادفس - تداول الفوركس مع منصة MT4، الحائز على جائزة. بواسطة تريدادفيسوربرو؛ 6،718 مشاهدة.
أوبين فورم - غلوبال فيو 4xp فوريكس ترادينغ ريفيو. غوف براءة اختراع روبوت الفوركس. منصة MT4 مع خيار وقف زائدة. هسك & نبسب؛ & نبسب؛ بلوم يناقش استراتيجية العملات الأجنبية (فيد). و استشارة المستشارين الماليين الخاص بك كما هو الحال بالنسبة ل & أمب؛ نبسب ؛.
لايت الفوركس Mt4 - اقتراحات التحميل مجانا - نصائح مميزة ليتيفوريكس MT4 هو منصة التداول التحليلية المخصصة للعمل في سوق الفوركس و. اقتراحات إضافية ل لايت الفوركس mt4 من قبل الروبوت لدينا:. سمارترادفس MT4. الميزات الرئيسية: - MT4 مع ستب. برنامج لمستشاري تداول العملات الأجنبية.

إفس فوريكس روبوت ريفيو
إفس الفوركس روبوت.
مراجعة صادقة حول ترادرسواي.
(تم تأسيس شركة تريدرسواي مع المهمة الرئيسية لتزويد التجار بأكبر الفرص المتاحة في الأسواق المالية وجميع الأسواق المالية وأنواع الحسابات المختلفة لأي طعم والتكنولوجيات الأكثر تقدما هي في خدمتكم استمتع بحرية التداول وتعيش الحياة من الفرص القصوى!) "
التجار هو وسيط الذي يقبل عملاء الولايات المتحدة وغير الولايات المتحدة.
يتم إدراج العنوان الفعلي ورقم الهاتف والعنوان في موقعه على الويب:
هاتف / فاكس: +1 849 9370815.
: سالسترادرسواي؛ helpdesktradersway. supporttradersway.
أنا شخصيا بتمويل حسابي MT4 مع التجار و لم يكن لديك أي مشاكل إيداع أو سحب الأموال.
بمجرد الاشتراك مع التجار الطريقة يتم إعطاء معلومات تسجيل الدخول لتسجيل الدخول إلى المكتب الخلفي الخاص بك. من داخل المكتب الخلفي لك إنشاء وتمويل حسابات التداول متعددة الحية مع نفوذ أقصى 1000: 1 (للودائع الصغيرة). سوف تظهر جميع أرصدة MT4 مباشرة داخل مكتبك الخلفي ويمكنك تحويل الأموال من حساب إلى آخر من داخل حسابك في المكتب الخلفي.
وفيما يلي طرق الإيداع (في وقت كتابة هذا التقرير - تحديث 22 أكتوبر 2017):
فيما يلي طرق السحب في حسابات العملاء في الولايات المتحدة (قد يكون مختلفا في الحسابات غير الأمريكية):
بالنسبة للعملاء الأمريكيين بايزا (أليرتباي) يعمل بشكل جيد مع الحد الأدنى جدا من الرسوم لتحويل الأموال من التجار الخاص بك الطريق الخلفي إلى حساب بايزا الخاص بك، ومن حساب بايزا الخاص بك إلى حسابك المصرفي (على سبيل المثال إذا قمت بنقل 500 $ من حسابك بايزا إلى البنك الذي تتعامل معه حساب قد يكون هناك رسوم 50 سنتا أو أكثر قليلا).
مع ترادرسواي يمكنك تداول الفوركس، مؤشرات الأسهم والسلع والطاقات والمعادن.
منصات التداول الرئيسية هي كترادر ​​و ميتاترادر ​​4.
يوفر ترادرسواي مختلف أنواع حساب MT4: MT4.FIX.، MT4.VAR.، MT4.ECN. و CT. ECN.
تحتاج إلى إيداع 10 دولار فقط لبدء التداول على حساب MT4 إن مع الوصول الكامل إلى السوق بين البنوك. (ملاحظة: 10 دولار لا يكاد يكون كافيا إذا كنت جادا في تداول الفوركس، ولكن قد يكون كافيا لممارسة لفترة وجيزة إذا كنت ترغب في اختبار حساب المال الحقيقي دون ارتكاب الكثير من الأموال.)
تتراوح قيمة الرافعة المالية من 1:25 إلى 1: 1000. (اختيارك - اعتمادا على حجم رصيد حسابك).
تبدأ أحجام الأحجام عند .01 (10 سنتات في النقطة).
يمكنك فتح وتمويل حسابات حية غير محدودة من داخل حسابك في مكتب ترادرسواي الخاص، وكذلك تحويل الأموال من حساب إلى آخر. كل ذلك ضمن حسابك الخاص.
سلامة الأموال.
وبما أن هذا هو واحد من أكثر أهمية المسائل عند البحث عن وسيط موثوق أقتبس بالكامل من موقعه على الانترنت:
"هناك مسألة حاسمة بالنسبة لكل مستثمر هي سلامة أموالهم، ويجب التأكد من أن مزود الخدمات المالية سوف يدفع لك أموالك وأرباحك بالكامل وفي الوقت المناسب.
لا توجد لوائح يمكن أن تحميك من التعامل مع التلاعب، سوء استخدام أموال العميل، أو إفلاس الشركة. هناك طريقة واحدة فقط كافية للحد من المخاطر الخاصة بك: للتحقيق وتقييم نموذج الأعمال وسيط Ђ and ولتقرير ما إذا كان وسيط سيكون على استعداد وقادرة على دفع لك أموالك.
النظر في الطرق المختلفة التي يمكن أن تخسر أموالك والأساليب المختلفة التي يمكن استخدامها لحماية نفسك ضد هذه الخسارة:
1) تفلس الشركة ولا تملك رأس مال كاف لتسديد ودائع العملاء. وهذا يعني أن الشركة كانت تنفق أموال العميل للنشاط التجاري الخاص بها. يمكنك التحقق مما إذا كان هذا هو الحال ببساطة عن طريق وجود نظرة على تلك العروض company'Ђ ™ ق. إذا كانت جذابة بشكل لا يصدق، على سبيل المثال. ومكافآت ضخمة، واللجان الكبيرة للشركاء، والحسومات و كاشباكس، وهذا يعني أن الشركة تمول كل هذه الامتيازات مع المال العميل لجذب أعداد أكبر من العملاء †"مخطط بونزي نموذجي.
2) العميل يفوز الكثير من المال و الشركة لا يمكن دفعها. وهذا يعني أن جميع الطلبات يتم تنفيذها داخل الشركة ولكن ليس لدى الشركة سياسة وآليات مناسبة إلدارة مخاطرها بشكل فعال. إذا كان لدى الشركة حق الوصول دما / إن، فهذا يعني أن لديها بالفعل الأدوات اللازمة لإدارة المخاطر. فقط إدارة ذوي الخبرة يمكن أن تضع وتطبق بشكل صحيح سياسة فعالة لإدارة المخاطر. محاولة العمل على مستويات المعرفة والخبرة لإدارة الشركة ™ ™ قبل أن تتورط.
3) العميل يفقد المال بسبب التعامل التعامل. إذا كنت ترى الحيل مثل الصيد النظام، هائلة انتشار اتساع، انزلاق دائما ضدك، أو متخلفة التنفيذ ثم يجب عليك البقاء بعيدا عن هذا الوسيط. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن انتشارا معينا يمكن أن يتسع إذا اتسع نطاق السوق بسبب انخفاض السيولة (عادة بين الجلسات) أو الحذر من المشاركين في السوق (عادة في وقت بعض الإصدارات الهامة). والانزلاق أمر طبيعي لتنفيذ السوق ولكن يجب أن لا يكون متحيزا، مما يعني أنه يمكن أن يكون في صالحك وضدك.
كيف ترادرЂ ™ ق الطريق يحميك:
- لدينا نموذج الأعمال الأمثل والفعال مع عامل عال من الاستدامة في مختلف ظروف السوق.
- فريقنا لديه معرفة واسعة من والكثير من الخبرة في أسواق الفوركس والعقود مقابل الفروقات، في التداول وفي أعمال الوساطة.
- لدينا مجموعة واسعة من السياسات والإجراءات الداخلية لضمان معايير عالية فيما يتعلق بعملياتنا التجارية ونشاط الموظفين.
- نحن نطبق سياسات صارمة لمكافحة غسل األموال ومبادئ اعرف العمالء لدعم الجهود الدولية لمكافحة غسل األموال واالستخدام غير المالئم لألموال.
- نحن نولي اهتماما وثيقا لأمن بيانات عملائنا، الأموال، نشاط التداول والمعاملات النقدية. نحن نستخدم والامتثال لأعلى معايير الأمن في كل من الصناعات المالية وتكنولوجيا المعلومات؛
- لدينا سياسة إدارة المخاطر المحافظة للغاية على أساس سنوات عديدة من العمل والمعرفة المتعمقة للسوق.
- نبقي أموال العميل وأموال الشركة منفصلة. يتم تنظيم تدفقاتنا النقدية بطريقة لا يمكن حتى معالجة نفقات الشركة من الحسابات مع أموال العميل.
- نحن نشر نموذج كامل ند التي تضمن أنك لن تواجه أي التلاعب التعامل. وعلاوة على ذلك، جميع حساباتنا باستثناء حسابات مايكرو هي ستب / إن. وتهدف الحسابات الصغرى لأغراض التعليم والاختبار ويكون لها الحد الأقصى من التوازن. وبالتالي، من أجل الامتثال لسياسة إدارة المخاطر لدينا يتم التحكم في المخاطر بشكل صارم.
- نحن نقدم خدمات الوساطة فقط. نحن لا نقدم لعملائنا مع إشارات، توصيات التداول، وإدارة الأصول أو أي خدمة أخرى يمكن أن يؤدي إلى تضارب المصالح؛
- نحن نقدم فقط الملل معقولة والمكافآت والعمولات يب التي تغطيها بالكامل أموالنا الخاصة.
- نحن نقدم لعملائنا مع مستويات الرافعة المالية المختلفة التي هي معقولة والتي يمكننا تغطيتها لحسابات مختلفة، أرصدة الحسابات وأدوات التداول.
نحن نقدم أقصى قدر من الشفافية والأمن عندما يتعلق الأمر لدينا clients'Ђ ™ الأنشطة والأنشطة الخاصة بنا. ونحن نشجع ونطبق على نطاق واسع أعلى المعايير الدولية للسلامة والأمن. وأخيرا وليس آخرا، ونحن نعتقد أن فقط علاقة عادلة وكريمة مع العملاء والشركاء والأطراف الأخرى يمكن أن يؤدي إلى عمل طويلة الأمد ومربحة. ونحن نستخدم هذا النهج في جميع سياساتنا وإجراءاتنا وأنشطتنا اليومية ".
فتح حساب وتمويله.
في وقت كتابة هذا الاستعراض يوفر ترادرسواي خيارات التمويل حساب التالية (في حسابات العملاء في الولايات المتحدة): الكمال المال، بيزا (أليرتباي)، بيتكوين، حوالة مصرفية، فاساباي، بطاقات الائتمان / الخصم، وباي كارد. (انظر أعلاه للحصول على خيارات سحب).
إذا كنت تفكر في تمويل حساب مع ترادرسواي قد ترغب في النظر في مكافأة إيداع 100٪.
ستحتاج إلى إرسال نسخة من معرف صورتك وإثبات عنوانك (يمكنك إرسالها عبر الإنترنت).
إذا كنت تتاجر في الولايات المتحدة مع طريق التجار (وسيط غير الولايات المتحدة) سوف تحتاج إلى أن تكون مسؤولة في الإبلاغ عن مكاسبك أو خسارة فوركس على الخط 21 من 1040. على الخط 21 تحتاج إلى كتابة: المكاسب / الخسائر العادية من إيرك 988 النقد الأجنبي المعاملات. إذا كان لديك خسارة إجمالية للسنة في حساب وسيط غير الولايات المتحدة الخاص بك ثم وضع المبلغ في قيمة سلبية، مثل - 5000 $. سيتم خصم هذا المبلغ من إجمالي الدخل الذي تم الإبلاغ عنه من نموذج W2 الخاص بك من صاحب العمل إذا كان لديك وظيفة و / أو من الدخل الإجمالي لعملك إذا كنت تملك نشاطا تجاريا. إذا كنت تأتي إلى الأمام والحصول على مكاسب سنوية في الفوركس، بدلا من خسارة، ثم إضافة الخاص بك مكاسب سنوية فوركس (مثل 10،000 $) ثم سيتم إضافتها إلى إجمالي الدخل الخاص بك، والضرائب. [تحقق مع القوانين الضريبية الحالية لأنها تتغير من وقت لآخر. إذا كنت تتداول مع وسيط الولايات المتحدة المنظمة فإنها سوف نرسل لك المعلومات الضريبية والنماذج التي تحتاجها للإبلاغ عن مكاسب أو خسائر الفوركس.]
طريقة التاجر يوسع فرص التداول الخاصة بك توفر لك مع 100٪ مكافأة على الودائع الخاصة بك. تحتاج فقط إلى إجراء وديعة، وإرسالها، وسوف تقيد المكافأة لحساب التداول الخاص بك. يتم صرف المكافأة إلى حسابك على أساس حجم التداول اليومي. لا يمكنك سحب المكافأة الفعلية. على سبيل المثال، إذا كنت تمول حسابا بقيمة 500 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وتلقي مكافأة أخرى بقيمة 500 دولار (مما يساعد على زيادة الهامش)، فلا يمكنك سحب مبلغ 500 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حسابك.
يرجى زيارة FXInfo101 للحصول على معلومات حول الفوركس.

MT5FxRobot (مارك هاميلتون) مراجعة موقع الويب.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من MT5FxRobot (مارك هاميلتون) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
مرحبا كل واحد حذرا هذا 3 الجانب على شبكة الإنترنت، نفس الشخص احتيال .. أنا لا هف أخرى أم لا، وأنا أعرف هذا 3.
ش يمكن عرض وسيط له، حساب، MT4 روبوت اسم التعليق، كل شيء إلى حد كبير نفسه ..
مدير فوريكس نيوس 999.
حذار من MT5 الفوركس إي.
دفعت 500 دولار أمريكي في البداية إلى بولندا وكان ذلك هو السعر المتفق عليه وبعد تلقي الأموال التي أرسلها إي إلى بلدي وأنا لا يمكن أن أقوم بإعداد بلدي وعندما سألت أنها طالبت 500 دولار أكثر - الذي دفعت أيضا. بعد ذلك قاموا بإعداد حساب إي لحسابي برأس مال منخفض وبدلا من تحقيق الأرباح، قامت إي بتخفيض حسابي وتآكلت ما يقرب من 100 دولار أمريكي من الصفقات الصغيرة، وعندما حاولت الاتصال ب ماثيو واتكينز وروبرت (الذي باعني إي و واحد آخر كان على اتصال معي عن طريق البريد)، فإنها لم ترد. حدث هذا ما يقرب من 15 يوما إلى الوراء والآن أنا أشعر بأنني خدع من قبل هؤلاء الرجال.
مرحبا إم جيم أنا فقط بورشيس إي، ل 1000 أوسد أنا دفع إلى بولندا جدا، أنها أرسلت روبوت الروبوت حتى الآن، فقط الترميز، وأنها تسعى للحصول على رسوم إضافية 500 دولار أمريكي، وأنا نص لهم قال انها لهذه الرسوم الإضافية، لكنها أبدا الرد. . احتيال.
في مارس من عام 2017 اشتريت هذا الروبوت (MT5Robot) ل 1250 $. وكان للبائعون سعر مخفض خاص. لقد أعلنوا أن الروبوت لن يخسر أبدا. أظهرت تجربتي أن الشيء الوحيد الصادق حول هذا الروبوت. بعد دفعت عن طريق سلك مصرفي (إلى بولندا) استغرق الأمر حوالي 5 أيام لتلقي الروبوت. الطريقة التي يعمل الروبوت هو أنه يقارن الأسعار بين وسيط سريع وسيط بطيء، ويضع طلبية مع وسيط بطيئة عندما يكون الفرق على الأقل 1 نقطة أكبر من انتشار. لذلك عليك أن يكون حساب مفتوح مع كل وسيط بطيئة وسريعة. وكانت التعليمات التي جاءت مع الروبوت واضحة إلى حد ما على تركيبه. لقد قمت بتثبيت الروبوت وكان قد تم تثبيته منذ تلقيت ذلك في أوائل أبريل. منذ تركيبه، وقد عملت الروبوت أبدا. لم تتخذ أي صفقات. أنا أرسلت لقطات الشاشة من الروبوت للبائعين تبين أن إي قد تم تركيبها بشكل صحيح. عرضوا على العمل معي عبر تيفيور لإصلاح الروبوت إذا دفعت لهم 500 $ إضافية.
مرحبا حصلت على البريد كما هو مبين أدناه، من نفس & لوت؛ infomt5fxrobot & غ؛ تلقيت اثنين من معرف الدفع.
فروم: MT5 فكس روبوت & لوت؛ infomt5fxrobot & غ؛
ديت: ويد، جول 15، 2015 أت 2:31 بيإم.
الموضوع: ري: أريد شراء فكسروبوت.
إلى: شايك حسين & لوت؛ شيخاسينباشاغمايل & غ؛
لدينا حساب نيتيلر هو:
(العنوان: داريماكوياهو)
نتطلع إلى تلقي تأكيد الحجز.
فروم: MT5 فكس روبوت & لوت؛ infomt5fxrobot & غ؛
ديت: ويد، جول 15، 2015 أت 5:41 بيإم.
الموضوع: ري: أريد شراء فكسروبوت.
إلى: شايك حسين & لوت؛ شيخاسينباشاغمايل & غ؛
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

إفس الفوركس الروبوت. إفس الفوركس روبوت هو روبوت تداول العملات الأجنبية التي تستخدم نقاط المحورية الكلاسيكية. يتم توفير المنتج من قبل إدس الفوركس بالتزامن مع إد كريفيلو.
هل الروبوتات الفوركس العمل حقا؟
إفس الفوركس الروبوت. انقر هنا لمعرفة المزيد. إفكس الفوركس روبوت - Expert مستشار ل Mt4 ساكسو MT4 الفوركس وسيط مراجعة | أفضل الفوركس ثنائي خيارات وسيط دخلت ساكسو MT4 أسواق الفوركس مع وجه جديد يمثل ساكسو بنك والاستيلاء على اسم تداول الفوركس. تقدمت منصة ساكسو بنك إلى ساكسو MT4.
تستخدم نسبة صغيرة من متداولي الفوركس نقاط دخول انتقائية، محتملة للغاية، منخفضة المخاطر، لتحديد متى يدخلون في سوق الفوركس. ولكن هناك نقاط الدخول المحسوبة التي يمكن أن تحسن بشكل كبير فرصك في أن يكون على الجانب الفائز من الصفقات على المدى الطويل. تستخدم إفس مؤشر الإطار الزمني المتعدد المدمج أدناه لتحديد نقاط دخول التجارة: كل ممر أو صف في المؤشر إلى اليسار هو إطار زمني.
M 1 و M5 و M 15 و H1 افتراضيا. كل خط أفقي أزرق أو أحمر أو أخضر يظهر على المؤشر هو مستويات الأسعار الحالية ل 7 متوسطات متحركة على كل من الأطر الزمنية الأربعة. تكتشف إفس 7 معدلات متحركة على 4 إطارات زمنية كل ذلك من مخطط واحد. في كل مكان ترى تغير لون في كل إطار زمني هو مستوى فيبوناتشي محسوب باستخدام تسلسل متوسط ​​متحرك معين.
لذلك، يكتشف إفس فوركس روبوت 7 معدلات متحركة، وتسلسل فيبوناتشي، عبر 4 إطارات زمنية، من رسم بياني واحد فقط. يستخدم إفس 8 أجهزة دخول التجارة عن طريق الكشف عن المواقع من المتوسطات المتحركة، ومستويات تسلسل فيبوناتشي.
وقد تم إخفاء مدخلات دخول التجارة الثمانية ولا تحتاج إلى تعديل. معظم الاجهزة التجارية تستخدم تحديد المواقع التالية 3 المتوسطات المتحركة لإدخالات التجارة: أول المتوسط ​​المتحرك في جميع الصفوف 4 هو الأخضر الجير عندما يكون السعر فوقه. فمن أحمر مشرق إذا كان السعر هو أقل من ذلك. المتوسط ​​المتحرك الثاني في جميع الصفوف الأربعة هو اللون الأخضر الداكن عندما يكون السعر فوقه، وهو مارون عندما يكون السعر أقل من ذلك. إفس تبحث أساسا في تحديد المواقع من الخطوط الأفقية الخضراء والأحمر لنقاط دخول التجارة، وكذلك أي المتوسط ​​المتحرك أو مستويات فيبو تشكيل جدار عبر الأطر الزمنية.
حتى إفكس أساسا الصفقات المفتوحة في مختلف المتوسط ​​المتحرك ومستويات فيبو، اعتمادا على مواقفهم عبر 4 أطر زمنية. لم يكن لدي أي مشاكل مع الودائع أو يسحب مع أي من الوسطاء أعلاه. بلدي فس المفضل هو كونتابو. يمكنك الترقية في وقت لاحق إذا كنت بحاجة إلى مزيد من السلطة في فس الخاص بك.
إذا كنت تريد أن تذهب مع كونتابو ملقم مخصص سيكون لديك كل وحدة المعالجة المركزية لنفسك، وسوف يكون بأسرع استخدام جهاز كمبيوتر منزلي. لا يرتبط هذا الموقع والمنتجات والخدمات المقدمة على هذا الموقع، التابعة لها، وأيد، أو برعاية جوجل، كليكبيتر، باي، والأمازون، وياهو أو بينغ ولا أنها قد تم استعراضها اختبار أو مصدقة من قبل جوجل، كليكبيتر، ياهو، باي، الأمازون، أو بنج.
المشتري نموذجي لا يجعل أي أموال باستخدام هذا النظام. تعلن الشركة أن المعلومات المشتركة صحيحة ودقيقة.
تهانينا على العثور على هذا الموقع إذا كنت تاجر الفوركس الذي قضى أيام أو أسابيع أو أشهر أو حتى سنوات تبحث عن روبوت الفوركس التي يمكن أن تؤدي إلى الصفقات في الاجهزة التجارة احتمال كبير. سوق العملات الأجنبية الفوركس، أو سوق العملات كما تعلمون هو سوق لامركزية عالمية لتداول العملات على الانترنت.
إفس يعمل بشكل أفضل كما تداول سوينغ أو بوت التداول على المدى الطويل بدلا من ذلك بوت سلخ فروة الرأس. يمكن أن تستمر الصفقات من 5 دقائق إلى أكثر من 24 ساعة، تبعا لظروف السوق، واعتمادا على الربح الذي اخترته وحجم وقف الخسارة، إلخ. تقوم شركة إفس تلقائيا بالكشف عن نقاط دخول التجارة باستخدام 7 متوسطات متحركة عبر 4 إطارات زمنية. يتم تضمين المدخلات العكسية أيضا إذا كنت ترغب في شراء لتحريك بدلا من بيع أو بيع بدلا من شراء. يعرف كل من هو على دراية بفوركس أنه عندما تصدر إعلانات إخبارية قوية، وخاصة الإعلانات المتعلقة بالاقتصاد أو ما لا، يتحرك السعر في بعض أزواج العملات أو يرتفع أو ينخفض، ويحرث من خلال مستويات محورية متعددة، ويتجاهل جميع المؤشرات والقواعد والنظم التجارية، وبعض الحصول على الحظ وينتهي في نهاية المطاف على الجانب الأيمن من التجارة، والبعض الآخر في نهاية المطاف في حيرة.
إذا قمت بتمكين تصفية الأخبار في إفس إذا سوف ننظر إلى التقويم الإخباري للأخبار الاقتصادية في فوركس فاكتوري، وبناء على اختيارك للإعدادات، فإنه يمكن تجنب الدخول في الصفقات على أزواج العملات المرتبطة بإصدار أخبار عالي أو متوسط ​​أو منخفض التأثير أو دقائق X من الكلام قبل بيان صحفي حتى X دقيقة بعد.
يمكنك أيضا تمكين المدخلات التي ستغلق الصفقات المفتوحة المرتبطة بهذا البيان الإخباري العاشر قبل صدور بيان صحفي إذا كنت لا تريد أن تأخذ فرص التداول ضدك.
وبالطبع أحيانا بعض أزواج العملات سوف تصعد أو تنخفض وتسلق مع القليل من الارتداد حتى عندما لا يكون هناك إعلان رئيسي، وليس هناك شيء كبير يحدث في الاقتصاد المرتبط بالعملات اطلاق النار صعودا أو هبوطا ثم يكتشف 7 شعبية متوسط ​​مستويات متحركة على كل من الأطر الزمنية الأربعة.
ثم يكتشف تسلسل فيبوناتشي على مستويات متعددة على جميع الأطر 4 مرات. ثم يبدو كما مواقف جميع نقاط فيبوناتشي والمتوسطات المتحركة على جميع الأطر الزمنية 4، وبعد ذلك ينتظر للحصول على أفضل نقطة دخول التجارة على أساس أكثر من 8 قواعد مختلفة دخول التجارة. إفكس بأتمتة كل شيء بالنسبة لك، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم بمثابة تنبيه التجارة إي إذا كنت تريد التداول الآلي تعطيل. يمكنك ضبط كل الحق من داخل المدخلات. إفس لديها مدخل التحوط الذي إذا مكنت إفس سوف تحوط تلقائيا الصفقات كما تأتي إشارات تجارية جديدة.
ومن ثم فإنه سيؤدي أحيانا إلى عكس الإشارات التجارية من أجل التحوط من التجارة المفتوحة. فإنه يحصل على التعقيد، ولكن أنا تجنيب لكم التفاصيل. إفكس جاهز للتداول مباشرة من خارج منطقة الجزاء. يمكن إعداد إفس على الإطار الزمني H1 على أزواج العملات متعددة في وقت واحد باستخدام حجم الكثير صغير بالطبع. قم بالتسجيل مع وسيط الفوركس الذي لديه منصة التداول MT4 بعد أن يكون لديك فهم جيد عن الفوركس، ومفهوم إدارة الأموال.
أو، يمكنك اختيار أي وسيط الولايات المتحدة أو غير الولايات المتحدة من تفضيلك. يمكنك إعداد إفس على حساب تجريبي باستخدام المال الممارسة وهمية، حتى تشعر بالراحة باستخدام المال الحقيقي.
عندما تكون مستعدا للتداول المباشر سوف تحتاج إلى إيداع الأموال في حساب وسيط الفوركس الخاص بك والتي سوف تظهر بعد ذلك في منصة التداول MT4 الخاصة بك، والتي يمكن أن تستخدمها إفس لجعل الصفقات الحية. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن إيداعه يختلف من وسيط إلى وسيط. خيارات الأسعار والدفع. بعد عملية الشراء سوف تتم إعادة توجيهك تلقائيا إلى نموذج تسجيل حيث تقوم بإنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور للدخول إلى منطقة أعضاء إفس.
ستحتاج إلى استخدام رقم إيصال كليكبيتر لتنشيط إفس. إذا قمت بإجراء عملية شراء وقررت لاحقا رغبتك في استرداد الأموال، يمكنك طلب استرداد الأموال قبل انتهاء مدة 60 يوما.
لمزيد من التفاصيل يرجى الاطلاع على: إخلاء المسؤولية الحكومية - لجنة تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات.
لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment