Monday 26 March 2018

121 نمط الفوركس


121 تعريف النمط.


121 تعريف النمط.


يتم عرض نسخة بسيطة من نمط 121 في الرسم البياني التالي:


يتم عرض نسخة محسنة من نمط 121 الذي يقدم بالإضافة إلى نسب فيبوناتشي في الرسم البياني التالي:


النقطة الرئيسية مع نمط 121 الموسعة هي أن النقطة D تقع على الكتلة لا يقل عن 2 قياسات مختلفة فيبو. لذلك يمكن أن يكون ليس فقط 50 و 61.8 ولكن أيضا على سبيل المثال 50 و 78.6 أو 61.8 و 78.6٪.


لمزيد من المعلومات حول نمط 121 / One2One وطرق التأكيد انظر - & غ؛ 121 - جدول المحتويات.


في خ، بقدر ما أنا قادم عن طريق الاختبار، لم يستوف أن أب = سد.


كور في الإصدار الخاص بك، أب = سد ؟.


لا يزال، كما هو الحال في كل نمط، والمفتاح هو شكل نمط العام، موقعها، تحليل متف والتأكيدات المناسبة المستخدمة. الدقة فيبوس هو موضوع أكثر للكتب كتاب التداول من للتجار برو فكس :-)


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جميع الحقوق محفوظة.


الموضوع: 121 نموذج الأمثلة على سوق الفوركس.


لينكباك ورل حول لينكباكس بوكمارك & أمب؛ مشاركة ديغ هذا الموضوع! إضافة الموضوع إلى del. icio. us المرجعية في تيشنوراتي سقسقة هذا الموضوع.


أدوات الموضوع.


البحث في الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


121 نماذج نمط على سوق الفوركس.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.


. ولكن أنا أعلم أن بعض الناس تأخذ فقط بضع نقاط على افتراض سيكون هناك دائما رد فعل / قصيرة الارتفاع على مستوى D نقطة السعر.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.


مواضيع مماثلة.


حركة سوق الفوركس = أساسيات العرض والطلب + الإدراك البشري = السعر.


أمثلة نمط بات على سوق الفوركس.


نماذج نمط الفراشة على سوق الفوركس.


أمثلة نمط غارتلي على سوق الفوركس.


121 نمط - الصفقات الصفقات.


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


إمغ] متاحة [فيديو] الكود هو متاحة كود هتمل معطلة تراكباكس أر متاحة بينغباكس أر متاحة ريفاكس أر.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جميع الحقوق محفوظة.


استراتيجية عكسية: نمط 1-2-3.


واحدة من استراتيجيات انعكاس التي يمكن استخدامها لتداول انعكاسات السوق هي استراتيجية نمط 1-2-3 القائم على فيبوناتشي. بغض النظر عن مدى تحرك الأسواق، سيكون هناك دائما مجال لعكس السوق عندما الأساسيات التي دفعت تغيير الاتجاه السابق. تم تصميم نمط انعكاس 1-2-3 للقبض على مثل هذه انعكاسات السوق قبل حدوثها حتى أنه في وقت الانعكاس، كنت بالفعل في انتظار لسحب الزناد.


استراتيجية عكس 1-2-3 تعتمد على التاجر قادر على:


التعرف على الإعداد لعكس السوق. تحويل الإعداد إلى أرباح.


يبدأ تحديد نمط مع تحديد حركة 1-2-3 من حركة السعر على الرسوم البيانية. الرسم البياني اليومي يوفر مجالا لهذا التحليل، على الرغم من أن الرسم البياني لمدة 4 ساعات يمكن أن تستخدم أيضا كبديل. وتستخدم هذه المخططات لتحديد الاتجاه. ومن المتوقع انتكاسات السوق الحقيقية من الاتجاه الصحيح. لا تظهر الرسوم البيانية الأطر الزمنية الأصغر الاتجاه الحقيقي لأنها تعكس فقط حركة السوق خلال اليوم.


مرة واحدة يتم تحديد الاتجاه، فإن الخطوة التالية هي تحديد نمط 1-2-3 عندما يحدث. تسلسل "1-2-3" هو التحرك تحرك السعر يجعل قبل الانعكاس. تحرك الحركة السعرية في الاتجاه و إما ترتفع أو قيعان في النقطة 1، يتحرك في الاتجاه المعاكس كمرجع إلى النقطة 2، ثم يتحرك مرة أخرى في الاتجاه الاتجاه الأولي إلى النقطة 3 التي تمثل مستوى تصحيح فيبوناتشي من خط 1-2، ثم يتحرك تحرك السعر في وضع الانعكاس من النقطة 3، ويخرج من مستوى رئيسي من الدعم أو المقاومة التي شكلتها النقطة 2 في مسارها.


لذلك تحديد الإعداد عكس 1-2-3 يتطلب فهم هذه النقاط:


تحتاج إلى أداة خط الاتجاه لرسم الخط من النقطة 1 إلى 2. تحتاج إلى أداة تصحيح فيبوناتشي لتحديد الارتداد 38.2٪ أو 50٪ من خط رسمها من النقطة 1 إلى 2، وهو أقل من النقطة 1 في الاتجاه الصعودي وأعلى من النقطة 1 في اتجاه هبوطي. مستوى الارتداد هو النقطة 3.


وبالتالي فإن فهم مدى الارتداد يساعد المتداول على حيث سيتم الدخول إلى صفقات عكس.


أما التداولات القصيرة فهي انعكاس سلبي يتبع النمط 1-2-3 المكون من اتجاه صعودي سابق. يرتفع الاتجاه الصعودي عند النقطة 1 ثم ينعكس لأسفل للعثور على دعم عند النقطة 2. النقطة 3 هي ارتداد بنسبة 38.2٪ أو 50٪ من خط مرسوم من السطر 1 إلى 2. النقطة 3 عند مستوى أفقي أدنى من النقطة 1. من النقطة 3، ينعكس السعر هبوطا، وكسر الدعم عند النقطة 2. تبدأ التجارة بالفعل عند النقطة التي يتم فيها كسر مستوى الدعم هذا. لذلك كل التاجر يحتاج إلى القيام به هو البحث عن تشكيل 1-2-3 الذي يشكل قبل نقطة التداول.


وبمجرد تحديد نمط 1-2-3، تتمثل المرحلة التالية في تداول كسر الدعم عند النقطة 2. ويتعين رسم خط أفقي من النقطة 2 إلى الخارج، بحيث يمكن استعمال الخط كنقطة دخول، فضلا عن النقطة المرجعية لوضع وقف الخسارة.


يمكننا أن نرى من هذه اللقطة أن النقطة 3 عند مستوى تصحيح 61.8٪ من السطر 1-2 (غير موضح). ويمكن تأكيد هذا عن طريق تتبع أداة التمديد فيبوناتشي من النقطة 1 إلى 2 وتقديم مذكرة من أي نقطة المستوى 3 سوف تقع على. يتحرك السعر نزولا من النقطة 3، ويمكن أن تؤخذ الصفقة كطلب بيع عند اختراق الدعم الأفقي عند النقطة 2.


إن التداولات الطويلة هي انعكاس صاعد بعد النمط 1-2-3 المكون من اتجاه هبوطي سابق. ثم ينعكس الاتجاه الهبوطي عند النقطة 1 إلى الأعلى ليجد المقاومة عند النقطة 2. النقطة 3 هي ارتداد بنسبة 38.2٪ أو 50٪ أو 61.8٪ من خط رسم من الخط 1 إلى 2. النقطة 3 عند مستوى أفقي أعلى من النقطة 1. من النقطة 3، ينعكس السعر صعودا، وكسر المقاومة عند النقطة 2. تبدأ التجارة الطويلة بالفعل عند النقطة التي يتم فيها كسر هذا المستوى. لذلك كل التاجر يحتاج إلى القيام به هو البحث عن تشكيل 1-2-3 الذي يشكل قبل نقطة التداول.


بعد السماح لتشكيل النقاط 1 و 2 و 3، رسم خط أفقي من النقطة 2 إلى الخارج لتشكيل خط المقاومة المرجعية. الذهاب لفترة طويلة عندما يتم كسر هذا خط المقاومة من قبل العمل اتجاه انعكاس التصاعدي. في بعض الأحيان بعد إغلاق الشمعة فوق خط المقاومة، قد يحاول تحرك السعر الانسحاب إلى المقاومة المكسورة. عندما يحدث هذا، أدخل طويلا عند هذه النقطة. a ليميت شراء النظام سوف تعمل بشكل جيد في هذه الحالة.


الخط الأفقي هو الخط المرجعي في هذه الحالة، ووضع وقف الخسارة بضع نقاط تحت خط (أمر طويل) أو فوق خط (أمر بيع) سوف تعمل موافق. هذا الخط عادة ما يكون مستوى قويا من الدعم أو المقاومة، وعادة ما تعقد معظم الوقت.


وعادة ما يترك الربح أخذ وفقا لتقدير التاجر. ومع ذلك، يجب أن يتم تعيين هذا وفقا للمبادئ التوجيهية المعقولة. على سبيل المثال، قد يقرر التاجر تعيين جني الأرباح على أنه ضعف الخسارة أو ثلاثة أضعاف، أو قد يقرر استخدام وقف زائدة بمجرد بلوغ عدد محدد من النقاط.


يجب أن تدرب على استراتيجية عكس 1-2-3 على منصة التجريبي. يجب إيلاء اهتمام دقيق لاستخدام أداة فيبوناتشي في تحديد النقطة 3، وأيضا لرسم كامل 1-2-3 نمط بمجرد تشكيله.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


3 أنماط مثلث سهلة يجب على كل الفوركس التاجر معرفة.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


ملخص المقال: مع العديد من العملات للاختيار من بينها، يمكن أن أنماط مثلث تساعد تجار الفوركس بسرعة التعرف على الزوج للتجارة. سوف تظهر لك هذه المقالة كيفية استخدام المثلثات للعثور على إعداد التجارة.


يعتبر التعرف على أنماط الأسعار في الرسم البياني جانبا مهما من التحليل الفني الذي يجب على تجار الفوركس إتقانه. هذه الأنماط تعمل مثل هيغليغتر على الرسم البياني تظهر التجارة المحتملة. نمط المثلث هو واحد من أنماط الأسعار الأكثر شعبية في الفوركس لأنه من السهل أن تعترف، لديه خطر جيد لمكافأة الإعداد، ويوفر أهداف السعر واضحة وملموسة.


متناظرة، صعودية، وهبوطية هي ثلاثة أنواع من أنماط المثلث سنستكشف اليوم، فضلا عن استراتيجية حول كيفية التجارة بها.


تعلم الفوركس: مثلث متماثل في اتجاه هبوطي.


النوع الأول من النمط هو نمط المثلث المتماثل. وهي مكونة من خطين متقاطعين منحدر مماثل يتقاربان عند نقطة تسمى القمة.


في المثال أعلاه لمثلث متماثل يمكنك أن ترى بسهولة على الرسم البياني أودوس 1 ساعة تقاطع خط الترند الصعودي وخط الاتجاه الهبوطي في الجزء السفلي من اتجاه أكبر. البائعين غير قادرين على دفع الأسعار أقل والمشترين يمكن & رسكو؛ ر دفع السعر إلى مستويات قياسية جديدة.


ويسمى هذا اللف من السعر بين الدعم والمقاومة التوحيد. عادة، في أول 2/3 من المثلث، يحدث اختراق إما فوق المقاومة الاتجاهية أو دون دعم خط الاتجاه إما أن البائعين أو المشترين السيطرة.


مرة واحدة يتم تحديد مثلث على الرسم البياني، سوف التجار الانتظار لكسر إما فوق خط المقاومة أو الدعم أدناه. بعد تأكيد الاختراق إما مع شمعة مغلقة فوق المقاومة أو أقل من الدعم يتم وضع وقف ما يقرب من 10 نقطة تحت أدنى مستوى سوينغ الأخير من المثلث. ثم يتم وضع حد يساوي ارتفاع المثلث.


تعلم الفوركس: كسر المثلث مع إدارة المخاطر.


في المثال السابق، فإن المتداول الذي ذهب لفترة طويلة بعد الاختراق الواضح عند 0.9120 مع توقف عند 0.9086 و بحد أقصى 55 نقطة كان سيحقق تجارة مربحة مع نسبة 1.6: 1 إلى نسبة المخاطرة. على الرغم من البداية، قد لا يعرف التاجر اتجاه هذه الخطوة، حذر نمط المثلث التجار بأن خطوة كبيرة كانت قريبة. في رأيي، إذا كان التجميع يتجاوز 2/3 من المثلث ويصل إلى قمة، والعمل السعر يذهب فقط جانبية مثل زجاجة مسطحة من الصودا.


النوع التالي من نمط المثلث هو المثلث الصاعد. ومن السهل التعرف عليه من خلال خط الاتجاه المتصاعد المتقاطع مع خط مقاومة مسطحة. وغالبا ما يعتبره المتداولون نموذجا صعوديا يتميز بالانفجار فوق المقاومة عند الانتهاء. ومع ذلك، في نمط المثلث الصاعد، يمكن أن يحدث الاختراق تحت المقاومة. ويمكن أن يكون هذا هو الحال بوجه خاص عندما ينخفض ​​الاتجاه قبل المثلث.


تعلم الفوركس: مثلث تصاعدي مع الاختراق.


وعلى غرار نمط المثلث المتماثل، يدخل المتداولون قصيرا على كسر أسفل الجزء السفلي من النموذج مع وقف حوالي 10 نقاط فوق قمة القمة مع هدف ربح يساوي ارتفاع النموذج. ومع ذلك، إذا ارتفع السعر فوق المقاومة، سيتم وضع وقف تحت أعلى مستوى منخفض داخل نمط مع وسادة إضافية من حوالي 10 نقطة.


نمط المثلث الأخير هو d تصاعدي t ريانغل p أترن. يتميز المثلث الهابط بمجال دعم قوي يتقاطع مع خط الاتجاه المنحدر الهبوطي. عندما يرى المخطط هذا النمط كجزء من اتجاه هبوطي أكبر، فإنهم يبحثون عن استمرار الاتجاه الهبوطي. إن الاختراق الوثيق والإغلاق أسفل منطقة الدعم سيكون تأكيدا على أن هذا النمط يشير إلى أن المتداولين يدخلون قصيرة مع وقف أعلى قمة النمط.


تعلم الفوركس: مثلث تنازلي مع الاختراق.


يمثل نمط مثلث قوى المشترين غير قادرين على دفع السعر العالي والبائعين يكافحون لدفع السعر أقل. عادة، يتم حل الصراع مع اختراق تحت الدعم كما هو موضح في المثال أعلاه.


باختصار، أنماط مثلث سهلة على الفور، وتوفير فرص جيدة مكافأة المخاطر. يمكن للمتداولين أن يعرفوا بسرعة أن خطوة كبيرة قد تكون قريبة وكذلك هدف الربح والمبلغ الذي سيتم وضعه في خطر. N أو أن لديك معرفة أنماط الأسعار الثلاثة قوية كنت على وشك أن تصبح خطوات أكثر ثقة تاجر!


--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.


زيارة المحللين في غرفة التداول الحية ديليفس لرؤية أي أنماط مثلث محتملة تشكيل. انضم هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment