Saturday 10 March 2018

الفوركس رينكو الحانات


استراتيجية إما 3 و رينكو للاتجاهات التجارية.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


يستخدم العديد من المتداولين في الفوركس المتوسطات المتحركة المرجح، ويدعى إما، لتداول أزواج العملات التي تتجه. تحديد اتجاه اتجاه الاتجاه السائد مع إما 200 فترة. استخدام السعر عبور 13 فترة ما كما كل من الزناد الدخول ووقف زائدة اليدوي.


وضعت في القرن ال 18 في اليابان لتجارة الأرز، ورينكو الرسم البياني هو الاتجاه التالية التقنية. انها ممتازة لتصفية الأسعار ودقوو]؛ الضوضاء و رديقو؛ لذلك يمكن للتجار التقاط جزء كبير من اتجاه الفوركس معين. كان يعتقد أن اسم & لدكو؛ رينكو و رديقو؛ نشأت من الكلمة اليابانية & لسكو؛ رينغا و [رسقوو]؛ معنى & لسو؛ الطوب و [رسقوو]؛.


على غرار كاجي و بوينت وشكل الرسم البياني، رينكو يتجاهل عنصر الوقت المستخدمة على الشمعدانات، والرسوم البيانية شريط، والخطوط البيانية الخط. بدلا من ذلك، ركز رينكو على حركة السعر المستمر لمبلغ محدد مسبقا من النقاط.


على سبيل المثال، يمكن للتاجر تعيين الطوب لمدة لا تقل عن 5 نقاط أو ما يصل إلى 100 أو أكثر. لن يتم تشكيل الطوب الجديد حتى يتحرك السعر 100 نقطة. يمكن أن يستغرق 24 ساعة لبنة جديدة لتشكيل أو يمكن أن يستغرق بضع ساعات فقط. ومع ذلك، لن تتشكل أي الطوب حتى يتم تحقيق الحد المحدد مسبقا.


تعلم الفوركس & نداش؛ نزد / أوسد 4 - هور رينكو تريند & أمب؛ 200 إما.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


كما ترون في الرسم البياني نزدوسد رينكو أعلاه، كل الطوب يمثل 10 نقطة من حركة السعر. ويستخدم الرسم البياني لمدة 4 ساعات لتحميل في الواقع بيانات كافية بما يكفي لتكون قادرة على تحديد اتجاه الاتجاه.


الطوب الأخضر الملون صعودي، في حين أن الطوب الأحمر الملون هبوطي. تذكر أن حجم الطوب يمكن أن يكون الإعداد عند أول الذهاب من خلال خطوات إنشاء الرسم البياني رينكو. يمكن للمتداولين البديلين استخدام 50 أو 100 من الطوب لتمثيل جزء من متوسط ​​نطاق التداول اليومي. في حين أن المتسوقين والتجار اليوم قد تبدو في 20 أو 10 أو 5 الطوب نقطة.


ابحث عن اتجاه الاتجاه.


يمكن أن تتضمن الرسوم البيانية رينكو العديد من المؤشرات الفنية المعتادة مثل مؤشر ستوكاستيك، ماسد، ومتوسطات متحركة. استراتيجية اليوم سوف تتزوج الفوركس رينكو الرسوم البيانية مع 200 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) للعثور على اتجاه الاتجاه. ببساطة، إذا كان السعر يتداول فوق 200 إما، ثم الاتجاه هو ما يصل. إذا كان السعر يتداول دون 200 إما، فإن الاتجاه ينخفض.


وهذا مرشح تعطينا تحيز الاتجاه مثل الكثير من البوصلة أو غس. ونحن سوف ننظر إلى اتخاذ فقط الصفقات الطويلة عندما الطوب رينكو تتجه فوق 200 إما. من ناحية أخرى، في اتجاه هبوطي، إذا كانت الطوب رينكو تتجه إلى ما دون 200 إما، ثم الاتجاه لأسفل. سوف يتطلع متداولو الفوركس فقط إلى اختصار السوق. واحدة من أكبر الأخطاء سوينغ التجار جعل دخول الصفقات التي تتعارض مع الاتجاه السائد.


تعلم الفوركس & نداش؛ نزدوسد اثنين من الطوب رينكو إشارة دخول كروس.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


بعد تحديد الاتجاه الاتجاه السائد، يمكن للتجار استخدام بساطة الرسوم البيانية رينكو مع فترة 13 إما واحدة كما & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ للإشارة إلى إدخال في اتجاه الاتجاه الرئيسي. أولا، انتظر اثنين على الأقل من الطوب الأخضر لتظهر فوق 13 إما. ثم أدخل طويلا على ظهور الطوب الأخضر الثاني فوق 13 إما.


الخروج للربح والخسارة.


مرة واحدة في المتداول هو & لدكو؛ أثار & رديقو؛ في التجارة، وقفة واقية يمكن تعيين حجم واحد الطوب تحت 13 إما. طالما بقيت الطوب فوق 13 إما، ونحن نتطلع إلى البقاء مع هذا الاتجاه. كما أن 13 إما يمكن أن تحصل في تجارة جديدة، نفس إما يمكن أن تستخدم لوقف الفوز الفوز التجارة في الأرباح.


سوف يحتاج المتداولون إلى نقل حاجز واحد من الطوب إلى ما دون 13 إما والبنة السعرية يدويا. يمكنك أن ترى في المثال أعلاه كيف الجمع بين رينكو و 13 إما يساعد التجار البقاء مع الاتجاه وقتا أطول.


--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مقدمة إلى رينكو الشموع & # 8211؛ نظرة على الرسوم البيانية بطريقة جديدة.


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


اليوم، أود أن أعرض لكم لنوع فريد جدا من تنسيق الرسم البياني، و & # 8216؛ من خارج منطقة الجزاء & # 8217؛ فكرة & # 8211؛ بسيطة جدا، ربما كنت أقول لنفسك، & # 8220؛ الآن لماذا لا & # 8217؛ ر أفكر في ذلك؟ & # 8221؛


وقد قدم لنا هذا المفهوم من قبل اليابانيين & # 8211؛ لا مفاجأة هناك. ربما كنت تعرف بالفعل اليابانية اخترع الرسم البياني الشمعدان. ومع ذلك، اخترعوا أيضا العديد من نوع آخر من أشكال الرسم رهيبة & # 8211؛ بما في ذلك الشموع رينكو.


على محمل الجد، أين سنكون اليوم دون مساهماتهم التاريخية في التحليل المالي؟ دومو أريغاتو غوزايماسو الرجال.


رينكو مشتق من الكلمة اليابانية & # 8220؛ رينغا & # 8221؛ & # 8211؛ الذي يترجم إلى & # 8220؛ لبنة & # 8221 ؛. سوف تكتشف قريبا اسم مناسب جدا.


ما أحب عن هذا الشكل البياني، هو أنه بسيط في الطبيعة، ومعظمكم سوف تعرف أن الحفاظ على التداول بسيطة قدر الإمكان هي واحدة من أفضل الفلسفات التداول لاعتمادها. لهذا السبب أنا & # 8217؛ لقد كان مروحة كبيرة، بعد الرسوم البيانية رينكو عرضا لآخر 5 سنوات أو نحو ذلك.


في هذا الدرس، أود أن أعرض لكم ل رينكو الشموع، وشرح كيفية عملها، وتبين لكم كيف يمكن أن يكون العمل سعر رينكو وسيلة قوية جدا للنظر في الأسواق.


ال التعريف، تركيب، بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، رينكو، كاندل.


هناك عدد قليل من النكهات المختلفة من الشموع رينكو هناك، واليوم أنا ذاهب إلى التركيز على الإصدارات الأصلية.


معظم البرامج النصية، أو منصات الرسوم البيانية التي تقدم شكل رينكو، وتوليد رينكو الطوب فقط. قسم الطوب من التشريح رينكو هو في الأساس الجسم & # 8211؛ وتقدم فقط نقطتين من البيانات، وسعر فتح وإغلاق.


هنا مثال على رينكو & # 8216؛ لبنة فقط & # 8217؛ المخطط الذي يتم إنشاؤه بواسطة برنامج نصي MT5.


الطوب رينكو لا تبدو لطيفة ونظيفة، وفي أول غلاس تبدو وكأنها الكأس المقدسة.


وهناك الكثير من التجار اقول لكم ان الطوب رينكو هي الأفضل، لأنها قطعت من خلال كل ضجيج السوق & # 8211؛ وهو صحيح إلى حد ما، ولكن خادعة في نفس الوقت. أنت & # 8217؛ تفتقد على 50٪ من المعلومات & # 8211؛ تقريبا & # 8216؛ تحلق أعمى & # 8217؛ مع عدم وجود مؤشر حقيقي على السعر الذي تم فيه.


لهذا السبب، أنا أفضل بكثير الشموع رينكو.


الإصدارات شمعدان متطابقة مع الشمعدانات العادية فيما يتعلق التشريح و # 8211؛ وكلاهما يوفر مفتوحة، وثيقة، وارتفاع، وانخفاض الأسعار.


لذلك لا توجد معلومات مخفية بعيدا، الشموع رينكو تعطيك التمثيل الحقيقي للعمل السعر. أن & # 8217؛ s ممتازة، لأننا التجار تريد أن تعرف & # 8216؛ صورة كاملة & # 8217؛ & # 8211؛ وليس نصف القصة.


نظرا لطبيعة إصدار الشمعدان، وسوف 2 نقاط البيانات يجتمع دائما. عندما ترى لبنة هبوطية، فإن سعر الإغلاق سيكون نفس السعر المنخفض. وبالنسبة للطوب الصاعد، فإن سعر الإغلاق سيكون هو نفسه السعر المرتفعة.


مقارنة رينكو إلى الشموع العادية.


المزيد والمزيد من المستثمرين تجهيز ترساناتهم مع هذه & # 8216؛ الخالدة & # 8217؛ الرسوم البيانية.


وينجذب التجار إلى قدرتهم على تصفية الضوضاء في السوق، وتوفير تمثيل أفضل لهيكل السوق بشكل عام. وبعبارة أخرى، فهي أسهل على العين ويجعل الرسم البياني قراءة ممتعة أكثر من ذلك بكثير.


هذا النوع من & # 8216؛ لا يوجد حد زمني & # 8217؛ عمل السعر يجعل من السهل جدا على الفور: الاتجاهات، نطاقات، وأنماط السوق الكلاسيكية & # 8211؛ مثل أعلى مزدوج أو أسفل. يجد المتداولون أيضا طريقة أسهل بكثير لتحديد مستويات الدعم والمقاومة، لأن نقاط التحول على الرسم البياني يتم توضيحها بشكل أكثر حدة.


عند مقارنة المخططين، فإنه من الواضح أن المخططات رينكو توفر وسيلة أكثر جماليا بكثير لقياس ظروف السوق.


تحقق من المقارنة بين الرسمين أدناه & # 8230؛


مرحبا بكم في غير الوقت القائم التخطيط.


نحن مكلفون بإجراء التحليل الفني مع الشموع التي تفتح وتغلق على فترات زمنية محددة سلفا، مثل الرسوم البيانية اليومية، 12 ساعة، 8 ساعات، و 4 ساعات، على سبيل المثال.


هل سبق لك أن تساءلت أن يحدث إذا قمت بإزالة تلك القاعدة على أساس الوقت؟ هذا بالضبط كيفية إنشاء مخطط رينكو.


رينكو هو مشتق من شكل رسم بياني خاص يعرف باسم & # 8216؛ مجموعة الشموع & # 8217؛ & # 8211؛ حيث لا يؤخذ الوقت في الاعتبار لحالة إغلاق الشمعة. بدلا من ذلك، فإنها تستخدم القواعد القائمة على الحركة، وبالتالي تستجيب فقط للتغيرات في حركة السعر حصرا.


إذا كان السوق يذهب في أي مكان، ثم لا جديد & # 8216؛ الطوب & # 8217؛ تم انشاؤها. إذا كان يستغرق 2 أسابيع للسوق لكسر والتحرك، وسوف يستغرق حرفيا 2 أسابيع قبل أن ترى طوب جديد تطوير على الرسم البياني.


على الرغم من & # 8216؛ الوقت & # 8217؛ من المعادلة، سيظل محور الزمن موجودا في الجزء السفلي من المخططات & # 8211؛ ومع ذلك، فإنه لم يعد على مقياس خطي & # 8211؛ الوقت x - محور موجود الآن فقط للاشارة فقط.


على الرسوم البيانية الشمعدان، نختار ما الإطار الزمني نود أن عرض السوق من. مع الرسوم البيانية رينكو & # 8211؛ لدينا السيطرة على & # 8216؛ حجم الطوب & # 8217؛ بدلا من ذلك & # 8211؛ والتي يتم وضعها عادة بالنقاط.


سوف تغيير حجم الطوب تغيير الطريقة يظهر الرسم البياني رينكو بطريقة مماثلة أن تغيير الأطر الزمنية لا.


يمكن مقارنة الطوب الصغيرة، مثل 10 نقاط، مع الأطر الزمنية قصيرة الأجل مثل 15 دقيقة & # 8211؛ في حين أن الأحجام الكبيرة من الطوب، مثل الرسم البياني 50 رنكو، يمكن مقارنتها بشيء مثل الرسم البياني اليومي.


كلما كبر حجم الطوب، سيبدو الرسم البياني أكثر سلاسة. ستؤدي الأحجام الصغيرة إلى ظهور المخطط & # 8216؛ صاخبة & # 8217 ؛. أنا شخصيا مثل الإعداد 50 نقطة.


إذا اخترت حجم الطوب من 50 نقطة، ثم كل رنكو الطوب و # 8217؛ ق الجسم يجب أن يساوي 50 نقطة على وجه التحديد.


لأننا & # 8217؛ باستخدام 50 بيب الطوب التحجيم في المثال الرسم البياني أعلاه، كل واحد رينكو الطوب الذي يشكل تساوي 50 نقطة & # 8211؛ لا استثناء.


كيف شكل شمعة رينكو جديد؟


واحدة من أهم الأشياء التي تحتاج إليها مع تنسيق رينكو هو بالضبط كيف أشكال الطوب الجديد، وما يمكن أن يحدث في هذه الأثناء.


اسمحوا لي أن وضع & # 8230؛


على الرسم البياني العادي، يمكنك تحديد الإطار الزمني الذي ترغب في عرض السوق من. على الرسم البياني رينكو، يمكنك إدخال حجم الطوب كنت ترغب في الهيئات رينكو أن يكون. سيوفر البرنامج النصي أو البرنامج الذي تستخدمه لجعل مخططات رينكو هذا الخيار.


أنا ذاهب لمواصلة استخدام بلدي حجم الطوب المفضلة من 50 نقطة كمثال.


لاحظ الرسم التوضيحي أدناه & # 8230؛


الرسم البياني أعلاه سوف تظهر الشروط المطلوبة لبنة جديدة لتشكيل.


لأن الطوب رينكو السابق كان صاعد، السوق يحتاج فقط لنقل 50 نقطة أخرى أعلى لإنشاء الطوب الصاعد المقبل.


للحصول على عكس شكل الطوب، يجب على السوق السفر أبعد من ذلك بكثير. السعر يحتاج إلى التحرك إلى أسفل 50 نقطة تحت أدنى الطوب السابق & # 8211؛ وهذا يعني أنه يجب أولا السفر من خلال ذلك & # 8217؛ s الخاصة 50 نطاق نقطة. لذلك، يحتاج السعر لتحريك مسافة اثنين من الهيئات شمعة رينكو لإنشاء تغيير الاتجاه.


هذا هو ما لا يدركه معظم الناس، ولماذا من المهم أن يكون الشموع رينكو بدلا من مجرد الطوب رينكو وحدها.


في الرسم البياني أعلاه، I & # 8217؛ لقد سلط الضوء على النطاق الكامل حيث السعر مجاني للسفر قبل إنشاء أي طوب رينكو جديد. هذه معلومات مهمة جدا لمعرفة ما إذا كنت تريد أن تتداول هذه المخططات.


استمرارا للمثال الموضح أعلاه: قد يختار المتداول وضع وقف الخسارة تحت أدنى مستوى أدنى من رنك رينكو السابق، معتبرا أن 's مكان آمن ومنطقي للتجارة الصعودية & # 8217؛ وقف النظام & # 8211؛ في حين أن السعر يمكن أن تتحرك من خلال وقف، وتحريكه، ومن ثم التحرك احتياطية عالية بما فيه الكفاية لخلق الطوب الصاعد الجديد.


هذه هي الطريقة التي يمكن أن يخدع بها مخطط رينكو بعض التجار إذا كانوا لا يفهمون تماما كيفية عملهم. سيتم إيقاف التاجر، ولا يزال يرى نموذج الطوب الصعودي & # 8211؛ على الرغم من أنه كان طويلا. مرة أخرى، هذا هو السبب في الشموع رينكو هي أفضل بكثير & # 8211؛ فإن التاجر سوف يرى الذيل السفلي، ويعرف السعر انتقل لأسفل قبل أن يعود مرة أخرى لخلق الشمعة الصاعدة المقبلة.


وتتحقق الظروف العكسية لسيناريو الانعكاس المبين في الرسم البياني أدناه.


تذكر الآن، لن تظهر أي الطوب الجديد حتى السعر يمس فعلا واحدة من تلك الخطوط متقطع. خذ نقطة واحدة من أعلى، وأضف نقطة واحدة من الحواجز السفلية، ونحن & # 8217؛ حصلت على نطاق 148 نقطة هنا للسوق للتحرك في قبل أن نحصل على أي الطوب الجديد.


لاحظ في المثال أعلاه، انتقل السعر وصولا الى ما يقرب من لمس مستوى خلق الطوب المقبل & # 8211؛ ولكن بدأت في الارتفاع مرة أخرى أعلى.


هذا الرسم البياني يمكن أن يتحرك حتى 80 نقطة أخرى، ثم تراجع مرة أخرى لأسفل لمست مستوى الطوب الهبوطي الجديد. هذا النوع من حركة السعر سوف يترك الفتيل العلوي على شمعة رينكو، وسوف ترسل معلومات إضافية للتاجر، الذي كان من شأنه أن غاب خلاف ذلك إذا كانوا مجرد استخدام الطوب عادي فقط الرسوم البيانية.


كيفية الحصول على الرسوم البيانية رينكو على MT4؟


معظم المتداولين يستخدمون MT4، ويعتبر ذلك معيار صناعة الفوركس لاسباب عديدة. لسوء الحظ، فإنه لا يدعم شموع رينكو & # 8216؛ من خارج منطقة الجزاء & # 8217 ؛.


المبرمجين يمكن أن تجعل البرامج النصية وما شابه ذلك التي يمكن أن توفر العمل حول حلول للحصول على هذه الشموع فريدة من نوعها على MT4 الخاص بك، وفي الواقع هناك العديد منهم هناك.


المشكلة مع معظم تلك الحرة التي تطفو حول المنتديات، هو أنها يمكن أن تكون مزعجة، وفوضوي للاستخدام. معظم هذه البرامج النصية المجانية سوف تستنسخ مخطط الشمعدان في الرسم البياني رينكو & # 8211؛ ولكن الصيد هو يجب أن تبقي على الرسم البياني شمعدان نسخة مفتوحة، مع برنامج تشغيل لمحاكاة الرسوم البيانية رينكو الحية.


هذا يؤدي إلى الكثير من الرسم البياني فوضى، والكثير من الموارد غير الضرورية المستخدمة، ومساحة عمل تشوش جدا.


إذا كنت ترغب في محاولة نسخة مجانية & # 8211؛ هناك واحد هنا. سترى ما أعنيه بشأن كيفية فوضوي أنه يمكن إدارة جميع المخططات التي تولد.


واحد أو اثنين على ما يرام، ولكن إذا كنت بحاجة إلى القول 10 الرسوم البيانية رينكو & # 8211؛ وهذا يعني في المجموع سوف ينتهي مع 20 الرسوم البيانية مفتوحة لتحقيق ذلك.


إذا كان جادا حول استخدام هذا الشكل، لقد صممت نظام لوحة التي تسمح لك لتوليد، والحفاظ على كل ما تبذلونه من الرسوم البيانية رينكو من مكان واحد.


من هنا، يمكنك جعل العديد من المخططات المخصصة تريد & # 8211؛ ويمكن حتى إنشاء الرسوم البيانية شمعدان مخصصة في نفس المساحة. لوحة تحافظ على جميع المخططات ولدت & # 8216؛ يعيش & # 8217؛، وأنها متوافقة للاستخدام مع أي مؤشر MT4، أو الروبوت.


لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع & # 8211؛ يمكنك التحقق من بلدي MT4 مخصص مخطط مولد المعلومات الصفحة الصفحة.


آمل أن تذهب بعيدا عن هذا البرنامج التعليمي الآن مع فهم كامل لكيفية عمل الرسوم البيانية رينكو، لماذا أصبحت شعبية، وربما اهتماما كبيرا لمنحهم المحاولة.


ترك لي تعليق أدناه إذا كنت & # 8217؛ إعادة استخدام هذه المخططات، أو إذا كنت ترغب في رؤية المزيد من المحتوى حول الشموع رينكو على الموقع. نتطلع إلى قراءتها.


الحديث قريبا، وأفضل حظا على الرسوم البيانية هذا الأسبوع 🙂


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


التداول مع الرسوم البيانية رينكو.


الرسوم البيانية رينكو هي شكل من أشكال الرسوم البيانية، إلى جانب الرسوم البيانية شمعدان المستخدمة بشكل متكرر، المخططات الخط والمخططات الشريطية أوهلك. الرسوم البيانية رينكو قديمة مثل الرسوم البيانية الشمعدان، ومساهمة أخرى من قبل اليابانيين. الكلمة، رينكو يأتي من الكلمة اليابانية من رينغا لبنة وهذا هو كيف يتم تشكيل الرسم البياني رينكو، في الطوب أو مربعات.


الرسوم البيانية رينكو تأخذ بعين الاعتبار السعر فقط، وبالتالي تعتبر أن تكون الرسوم البيانية العمل النقي. على عكس أنواع المخطط الأخرى مثل الشمعدانات أو المخططات الخطية، حيث يعتبر السعر والوقت، مع السعر تآمر على المحور ص والوقت على المحور س، مع رينكو الرسوم البيانية يعتبر السعر فقط.


يظهر الرسم البياني أدناه كيف يبدو الرسم البياني رينكو نموذجي.


تكوين مخطط رينكو.


يمكن تكوين الرسم البياني رينكو لضبط حجم مربع. يمكن تحديد هذا من قبل التاجر. وبالتالي فإن حجم مربع 0.0005 استنتاج مخطط رينكو مع حجم مربع 5 نقطة أو 0.005 سيكون حجم مربع 5 نقطة لزوج الين.


إلى جانب حجم مربع ثابت، ويمكن أيضا أن يتم تكوين الرسوم البيانية رينكو لاستخدام حيوي قيمة أتر. الإعداد الافتراضي هو أتر (14). يتم استخدام طريقة أتر لتحديد حجم صندوق رينكو وذلك لالتقاط متوسط ​​المدى الحقيقي الحقيقي من السعر. و أتر هو عادة مثالية لخلق صناديق رينكو للأسهم. لأسواق الفوركس، وذلك باستخدام 5، 10، 20 نقطة الثابتة رينكو حجم مربع مثالية.


كيف يعمل مخطط رينكو؟


A الرسم البياني رينكو يعمل على أساس حركة السعر. يتم رسم السعر الصاعد مع الطوب الأخضر رينكو ويتم رسم سعر هبوطي مع الطوب الأحمر رينكو. على سبيل المثال إذا استخدمنا حجم صندوق رينكو ب 5 نقاط على اليورو مقابل الدولار الأميركي، وإذا كان السعر يتداول حاليا عند 1.3000 والسعر انتقل إلى 1.3005، سيتم رسم طوب رينكو. وعلى نفس المنوال، سيجري رسم طوب جديد من رينكو من أجل 5 خطوات إضافية. لانعكاسات، السعر يجب أن ينخفض ​​مرتين رينكو حجم مربع. وبعبارة أخرى، يتم رسم الطوب رينكو الهبوطي عندما ينخفض ​​السعر إلى 1.2995، من 1.3005.


الرسم البياني رينكو أدناه يوضح ما سبق مع مثال على 10 بيب رينكو الرسم البياني.


لماذا التجارة مع الرسوم البيانية رينكو؟


الرسوم البيانية رينكو هي الرسوم البيانية العمل على أساس الأسعار الخالصة. ولذلك الاتجاهات والدعم / المقاومة هي أسهل على الفور مع الرسوم البيانية رينكو أنماط الرسم البياني التقليدية مثل رئيس & أمب؛ الكتفين، تصاعدي تنازلي المثلثات، قمم مزدوجة وقيعان وهلم جرا هي سهلة للتجارة أنماط التجارة متناسقة مثل غارتلي، سرطان البحر، الخفافيش، وما يمكن أن يكون من السهل على الفور مستويات فيبوناتشي من السهل تحديد (ما هو فيبوناتشي التداول؟)


الجانب السلبي الوحيد لاستخدام الرسوم البيانية رينكو هو أنه إذا تحرك السعر في نطاق ضيق، لم يتم تحديث الرسم البياني رينكو مع أي الطوب الجديد. أيضا عندما يتم إدخال التجارة، والوقت لم يعد عاملا لوقف أو المستويات المستهدفة التي سيتم التوصل إليها.


استراتيجيات رينكو التداول بسيطة.


هناك العديد من استراتيجيات التداول رينكو، ولكن هنا نحن الخطوط العريضة لعدد قليل من أبسط استراتيجيات التداول رينكو أن التجار يمكن استخدامها.


رينكو الاتجاه خط كسر التداول.


يوضح الرسم البياني أدناه كيف يمكن تطبيق طريقة كسر خط الاتجاه على الرسم البياني رينكو. نلاحظ اتجاه هبوطي طفيف في اللعب ورسم خط الاتجاه الذي يربط بين التراجعات. عندما يتم كسر خط الاتجاه، ويمكن إدخال التجارة، واستهداف الدعم السابق الفوري / المقاومة أو التراجعات لحجز الأرباح.


رينكو الدعم والمقاومة للتجارة.


في الرسم البياني التالي، نلاحظ كيف يتم رصد خطوط الدعم والمقاومة بسهولة على الرسم البياني. ونحن نرى مستوى دعم يجري إنشاؤه التي تم كسرها في وقت لاحق. ويعود السعر إلى خط الدعم لإعادة اختباره للمقاومة مما يجعله مستوى سعريا مثاليا للاستهداف القصير لمستوى الدعم الثانوي الأخير.


رينكو الرسم البياني أنماط التجارة.


يظهر الرسم البياني التالي تشكيل أعلى مزدوج، وهو واضح جدا للعين. هذا النوع من الدقة هو شيء يتطلب نظرة ثانية أو حتى الثالثة على الرسوم البيانية التقليدية. بعد تحديد القمة المزدوجة، يمكن بدء صفقات البيع بالقرب من الدعم الذي يستهدف باقي حركة السعر.


الرسوم البيانية رينكو مع المؤشرات.


ويمكن أيضا أن تطبق المؤشرات التقليدية على الرسوم البيانية رينكو مثل المتوسطات المتحركة، البولنجر العصابات وحتى مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية، تسي وهلم جرا. في الرسم البياني التالي أدناه لدينا بسيطة 5/10 إما عبر عبر الأسلوب مع تأكيد ستوشاستيك تطبيقها على المخططات رينكو.


في السهم ملحوظ على الرسم البياني، و 5/10 إما عبر عبر من السهل جدا للتجارة مع الرسوم البيانية رينكو. لدينا العديد من التأكيدات.


5 إما تقاطعات أقل من 10 إما الأحمر / الهبوطي رينكو الطوب يتم تشكيل ستوشاستيك عبر بالقرب من مستوى 80.


وستستمر الشورتات في الحفاظ على الانفتاح طالما تستمر الطوب الرينكو في المستقبل في التشكيل، مع توقف توقف واحد أو اثنين من الطوب رينكو فوق السعر. كما يظهر السعر علامات الانعكاس من خلال تشكيل الطوب رينكو الصاعد وإغلاق بالقرب من 5 إما، يمكن إغلاق الموقف القصير مع بعض الأرباح لائقة.


الرسوم البيانية رينكو من السهل جدا أن نفهم وأنه من السهل أن نفهم تداول حركة السعر مع الرسوم البيانية رينكو .. أي طريقة التداول التي تستخدمها حاليا إلى الشمعدان أو الخط أو شريط الرسوم البيانية يمكن تطبيقها بشكل جيد جدا على الرسوم البيانية رينكو، طالما أن الاستراتيجيات هي لا تعتمد على الوقت.


استراتيجيات رينكو.


مجموعة من استراتيجيات التداول رينكو مربحة. والغرض من هذا القسم هو توفير مختلف أنظمة التداول رينكو التي هي حرة في استخدام للتاجر. إذا كنت ترغب في العمل السعر أو المؤشرات، لدينا مجموعة من الفوركس أنظمة التداول رينكو يكون كل شيء. فمن الأفضل لقراءة هذا القسم بعد كنت على دراية أساسيات رينكو الرسوم البيانية.


رينكوستريت ريجيونال سيستيم ريفيو & # 8211؛ هل تعمل حقا؟


يتم تسويق نظام التداول رينكوستريت كأعلى استراتيجية التداول رينكو. ولكن هل هذا النظام التجاري ترقى إلى اسمها؟ قراءة هذا الاستعراض من نظام التداول رينكوستريت ومعرفة الحقيقة.


بسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع الرسوم البيانية رينكو.


استراتيجية الفوركس بسيطة للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة التي تجعل من استخدام أي مؤشرات فنية. تعلم كيف يمكنك التداول مع هذه الاستراتيجية بسيطة تداول العملات الأجنبية مع الحد الأدنى من 1: 2 مكافأة المخاطر التي أنشئت. إذا كنت تاجر المريض، ثم يمكنك جعل الكثير من المال مع هذه الاستراتيجية التجارية بسيطة ولكنها فعالة.


رينكوماكر الموالية نظام التداول مراجعة.


استعراض مفصل لنظام التداول رينكوماكر برو للرسوم البيانية رينكو. قراءة ومعرفة كيفية التجارة مع رينكو صانع الموالية وعما إذا كان هذا النظام التجاري من السهل للتجارة كما يزعم. تعلم أيضا عن عيوب محتملة في التداول مع رينكو صانع استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


إستراتيجية التداول على قناة السعر على مسافة طويلة على الرسوم البيانية رينكو.


قناة السعر على مسافة واحدة رينكو استراتيجية التداول هي استراتيجية التداول على أساس السعر العمل الذي يستخدم للتجارة في التحركات الاتجاه العداد. وباستخدام قناة السعر على مسافة متساوية، يمكن للمتداولين تحديد انعكاسات المدى القصير المحتملة التي تحدث في اتجاه ما. تعرف على المزيد حول كيفية تداول انعكاسات الأسعار على مخططات رينكو باستخدام قناة السعر على مسافة متساوية.


رينكو تشارت مكافئ سار استراتيجية الإستراتيجية.


وتستند هذه الاستراتيجية التجارية رينكو على تداول التراجع في الاتجاه، وذلك باستخدام مؤشر سار مكافئ والجمع بينه وبين رينكو سعر العمل. قراءة كيفية تداول هذه الاستراتيجية التجارية رينكو بسيطة بدلا من ذلك.


كما يبعد رينكو سكالبينغ مسافة 15 دقيقة.


جعل 20 & # 8211؛ 50 نقطة كل يوم مع هذا سهلة الاستخدام وسهلة الفهم سلخ فروة الرأس اقامة مع الرسوم البيانية رينكو. تعلم كيفية جعل الصفقات المربحة لحظيا مع نسبة عالية من النجاح باستخدام الرسوم البيانية رينكو واستراتيجية التداول من اختيارك.


نظام رينكو المتحرك كروس أوفر سهل.


تعلم كيف يمكنك الاستفادة من واحدة من أبسط استراتيجيات التداول. تطبيق اثنين من المتوسطات المتحركة إلى الرسوم البيانية رينكو واستخدام الطرق المبينة في هذه المقالة للتجارة واحدة من أقوى مجموعة أوبس يمكنك أن تجد.


خط ميني-ميديان مع ميديان رينكو تشارت & # 8211؛ استراتيجية سلخ فروة الرأس.


خطوط ميني متوسط ​​ومخططات رينكو متوسط ​​هي استراتيجية تجارية بسيطة ولكنها قوية التي يمكن استخدامها لفروة الرأس أسواق تتجه قوية. تعلم كيفية تطبيق هذه الاستراتيجية التجارية رينكو.


تداول بارابوليك سار يسحب مع الرسوم البيانية رينكو.


و بارابوليك سار سحب استراتيجية التداول مع الرسوم البيانية رينكو تقدم التجار وسيلة فريدة لفروة الرأس الأسواق. تقدم هذه الاستراتيجية التجارية رينكو نسبة مواتية للمخاطر / المكافآت بأرباح متسقة. للتجار الذين يرغبون في جعل عدد ثابت من نقطة في اليوم الواحد، وهذه الاستراتيجية التجارية رينكو يستحق استكشاف.


بسيط رينكو نظام سلخ فروة الرأس.


لذلك أنت تاجر لحظيا! كنت تفضل أن تأخذ أرباحا صغيرة عندما توفر الأسواق فرصة وكنت مضمونا مع أخذ أرباح صغيرة على مدى فترة قصيرة من الزمن. في هذه المقالة قراءة كيف يمكن لهذه الاستراتيجية التجارية رينكو بسيطة توفر للتجار طريقة بسيطة لجعل الأرباح السلخ فروة الرأس مع الرسوم البيانية رينكو.

No comments:

Post a Comment