Wednesday 7 March 2018

الفوركس تحميل أبك


استراتيجيات التداول الفوركس أبك.


تحميل فوريكس ترادينغ ستراتيجيس أبك أحدث نسخة التطبيق التقييم: 3.7 / 5 بناء على 19 تقييمات العملاء تقييم


هذا أبك آمنة للتحميل من هذه المرآة وخالية من أي فيروس.


هذا أبك آمنة لتحميل.


التقييم العام من أبك استراتيجيات التداول الفوركس هو 3.7.Please لاحظ أن هذه هي التراكمي تصنيفات منذ تم سرد التطبيق على متجر غوغل بلاي. عموما معظم تطبيقات أعلى على متجر الروبوت لديها تصنيف 4+. إجمالي عدد الاستعراضات 19. العدد الإجمالي للاستعراضات خمس نجوم وردت: 11. وقد تم تقييم هذا التطبيق 1 نجمة (سيئة) بنسبة 5 عدد المستخدمين. عدد. Estimated من التنزيلات التطبيق تتراوح بين 1000 و 5000 كما في متجر غوغل بلاي. فوركس ترادينغ ستراتيجيس تقييم المحتوى غير مصنف. يتم سرد هذا التطبيق في فئة المالية من متجر اللعب وقد تم تطويرها من قبل أوربانفوريكس. يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني لشركة بلاك تاور إنفستمينتس Ltd. لمعرفة المزيد عن الشركة / المطور الذي طور هذا. استراتيجيات التداول الفوركس يمكن تحميلها وتثبيتها على أجهزة الروبوت دعم 8 أبي وما فوق .. تحميل التطبيق ومن ثم نقل ملف أبك إلى بطاقة سد الروبوت الخاص بك ومن ثم استخدام مدير ملف واحد كنت تفضل تصفح وتثبيته. يرجى ملاحظة أننا نقدم ملف أبك الأصلي ونقية وتوفير أسرع سرعة التحميل من فوركس ترادينغ ستراتيجيس أبك المرايا مثل زيبيشار، وسرسكلود، ميجا، سيندسباس، ميديافير، رابيدغاتور، وتحميلها. . هل يمكن أيضا تحميل أبك من استراتيجيات التداول الفوركس وتشغيله باستخدام محاكاة الروبوت مثل كبير أكاسيد النيتروجين التطبيق لاعب، بليستاكس وكوبلاير.


فوريكس ترادينغ ستراتيجيس 1.0 أبك يتطلب الأذونات التالية على جهاز الروبوت الخاص بك.


فتح مآخذ الشبكة. الوصول إلى الموقع التقريبي. الوصول إلى الموقع الدقيق. الكتابة إلى وحدة التخزين الخارجية. الوصول إلى المعلومات حول الشبكات. قراءة المنفذ الوحيد لحالة الهاتف. تسجيل صوتي. الوصول إلى جهاز الكاميرا. منع المعالج من النوم أو الشاشة من يعتم.


فوريكس إشارات برو أبك.


تحميل فوريكس سيغنالس برو أبك أحدث نسخة أب راتينغ: 5.0 / 5 باسد أون 10 ريفيوس.


هذا أبك آمنة للتحميل من هذه المرآة وخالية من أي فيروس.


هذا أبك آمنة لتحميل.


التقييم العام من أبك فوركس إشارات برو هو 5.0.Please لاحظ أن هذه هي التقييمات التراكمية منذ تم سرد التطبيق على متجر غوغل بلاي. عموما معظم تطبيقات أعلى على متجر الروبوت لديها تصنيف 4+. إجمالي عدد الاستعراضات 10. العدد الإجمالي للاستعراضات خمس نجوم وردت: 10. وقد تم تصنيف هذا التطبيق 1 نجمة (سيئة) بنسبة 0 عدد المستخدمين. عدد. Estimated من التنزيلات التطبيق تتراوح بين 50 و 100 كما في متجر غوغل بلاي. إشارات الفوركس برو تقييم المحتوى هو الجميع. يتم سرد هذا التطبيق في فئة المالية من متجر اللعب. يمكنك زيارة موقع نعمان حسن لمعرفة المزيد عن الشركة / المطور الذي طور هذا. الفوركس إشارات برو يمكن تحميلها وتثبيتها على أجهزة الروبوت دعم 16 أبي وما فوق .. تحميل التطبيق ومن ثم نقل ملف أبك إلى بطاقة سد الروبوت الخاص بك ومن ثم استخدام مدير ملف واحد كنت تفضل تصفح وتثبيته. يرجى ملاحظة أننا نقدم ملف أبك الأصلي ونقية وتوفير أسرع سرعة التحميل من فوركس إشارات برو أبك المرايا مثل زيبيشار، وسرسكلود، ميجا، سيندسباس، ميديافير، رابيدغاتور، وتحميلها. إصدارات هذا التطبيق أبك المتاحة معنا: 1.5، 1.4. هل يمكن أيضا تحميل أبك من الفوركس إشارات برو وتشغيله باستخدام محاكاة الروبوت مثل كبير أكاسيد النيتروجين التطبيق لاعب، بليستاكس وكوبلاير.


فوريكس سيغنالس برو 1.5 أبك يتطلب الأذونات التالية على جهاز الروبوت الخاص بك.


فتح مآخذ الشبكة. الوصول إلى المعلومات حول الشبكات. الكتابة إلى وحدة التخزين الخارجية. قراءة المنفذ الوحيد لحالة الهاتف. قراءة من وحدة التخزين الخارجية.


الفوركس برو.


الفوركس برو الوصف.


* تتبع يقتبس في الوقت الحقيقي من جميع أزواج العملات الرئيسية وأكثر من 250 الصكوك القابلة للتداول!


* استخدام محافظ مخصصة لرصد المكاسب والخسائر في الاستثمارات الخاصة بك الفوركس!


* الرسوم البيانية تتيح لك تحليل دقيق لسوق الفوركس لاتخاذ قرارات التداول مستنيرة!


* واجهة المستخدم بديهية يساعدك على التجارة في سوق الفوركس والمؤشرات العالمية بكل سهولة!


* تطوير استراتيجية التداول الناجحة من خلال الأدوات المالية & أمب؛ تنبيهات الأخبار التي تبقي لكم تحديث!


يستخدم تجار العملات وسطاء الفوركس للوصول إلى سوق العملات على مدار 24 ساعة. وسيط الفوركس الموثوق به هو منصة التداول المثالية لشراء وبيع العملات الأجنبية. هذا التطبيق الفوركس جدير بالثقة يتيح لك التنفيذ الفوري لأوامر الفوركس الخاص بك مع بنقرة واحدة.


ميتاترادر ​​4.


تحليل بسرعة وتداول الأسهم الفوركس مع هذه الأداة.


كاتيغوري فينانس ليسنز نسخة مجانية 400.954 الحجم 4 مب وركس وندر أندرويد اللغة إنجليش تقييم المحتوى الجميع اسم الحزمة net. metaquotes. metatrader4 المؤلف ميتاكوتس سوفتوار Corp.


إصلاحات الشوائب المختلفة والتحسينات.


أذونات خطرة محتملة.


GET_ACCOUNTS: يسمح بالوصول إلى قائمة الحسابات في خدمة الحسابات. READ_EXTERNAL_STORAGE: يسمح التطبيق لقراءة من وحدة التخزين الخارجية. READ_PHONE_STATE: يسمح للقراءة فقط الوصول إلى حالة الهاتف، بما في ذلك رقم الهاتف للجهاز، معلومات الشبكة الخلوية الحالية، وحالة أي المكالمات الجارية، وقائمة من أي فوناكونتس مسجلة على الجهاز. WRITE_EXTERNAL_STORAGE: يسمح للتطبيق بالكتابة إلى وحدة التخزين الخارجية.


أذونات أخرى.


ACCESS_NETWORK_STATE: يسمح للتطبيقات للوصول إلى المعلومات حول الشبكات. إنترنيت: يسمح للتطبيقات لفتح مآخذ الشبكة. تذبذب: يسمح بالوصول إلى هزاز. WAKE_LOCK: يسمح باستخدام بويرماناجر واكيلوكس لمنع المعالج من النوم أو الشاشة من يعتم. com. google. android. c2dm. permission. RECEIVE net. metaquotes. metatrader4.permission. C2D_MESSAGE net. metaquotes. metatrader4.permission. INTENTS.


المدرب الأسهم 2.20 - بيتا.


A الحقيقي سوق الأسهم التطبيق محاكاة للمبتدئين في الاستثمارات، كل الظاهري!


الاستثمار 2.7.28.


التطبيق الأعلى تصنيفا للتجار & أمب؛ المستثمرين على جوجل تلعب!


ميفسبوك 1.042.


فوركس بورتفوليو، الرسوم البيانية، التقويم الاقتصادي، توقعات، لايف أسعار العملات الأجنبية، أخبار.


تداول الفوركس، مؤشرات الأسهم، النفط، الذهب والعقود مقابل الفروقات بواسطة شم ™ (شم)


فوريكسموبيل 3.0.2.


بيست، هيس، فيوب، دوفيز، ألتين، فينانز، بورسا، فوريكس، هابر في ألم-ساتم uygulaması.


ميتاترادر ​​5 500.1334.


ميتاترادر ​​5: تداول الفوركس والأسهم في أي وقت، في أي مكان!

No comments:

Post a Comment