Friday 2 March 2018

الفوركس 2618 الاستراتيجية


الفوركس 2618 إستراتيجية
كوبيرايت 2014 تريد إمبويرد.
الانضمام إلى التدريب المجاني 2618!
المعلومات الخاصة بك هي 100٪ نحن أبدا استئجار أو بيع عنوانك.
الانضمام لي، جيسون ستابليتون خلال هذه الدورة التدريبية الحرة وأنا سوف أعلمك استراتيجية التداول القوية التي يمكنك البدء في استخدام على الفور.
هذه الاستراتيجية لديها نسبة المخاطر / مكافأة ممتازة عند القيام به بشكل صحيح، وأنه يسمح لك لالتقاط التحركات السوق الرئيسية عن طريق تحديد استمرار الاتجاه.
هذه هي استراتيجية قوية وأعتقد أنه سيكون أداة عظيمة بالنسبة لك لإضافة إلى ترسانة التداول الخاصة بك.
* أي مطالبات الدخل هي نموذجية لأداء أفضل ليس جميع المستخدمين وسوف تختلف النتائج الخاصة بك. النتائج المعروضة هنا هي من الاختبار والتجارة التي أجرتها تراديمبويرد وكذلك ذكرت في شهادات من أعضاء باستخدام النظم.
الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
لا يمكن القيام بعملية الشراء أو البيع أو المشورة المتعلقة بعملة إلا بواسطة وسيط / تاجر مرخص. لا السيد براون، السيد ستابلتون، ولا أي من الشركات التابعة لها أو الزميلة المشاركة في إنتاج وصيانة هذه المنتجات أو هذا الموقع، هو وسيط مسجل / تاجر أو مستشار الاستثمار في أي ولاية أو ولاية قضائية بفرض جزاءات. يتم تشجيع جميع المشترين للمنتجات المشار إليها في هذا الموقع للتشاور مع ممثل مرخص من اختيارهم بشأن أي استراتيجية تجارية أو تجارية معينة. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
فهم واضح لهذا: المعلومات الواردة في هذا المنتج ليست دعوة لتجارة أي استثمارات محددة. تتطلب التداول المخاطرة المال في السعي لتحقيق مكاسب في المستقبل. هذا هو قرارك. لا تخاطر بأي أموال لا تستطيع تحملها. هذه الوثيقة لا تأخذ بعين الاعتبار الظروف المالية والشخصية الفردية الخاصة بك. الغرض منه هو لأغراض تعليمية فقط وليس كما المشورة الاستثمارية الفردية. لا تتصرف على هذا دون مشورة من الاستثمار الخاص المهنية، الذين سوف تحقق ما هو مناسب لاحتياجاتك الخاصة & أمب؛ ظروف. الفشل في طلب المشورة المهنية مفصلة مصممة شخصيا قبل التصرف يمكن أن يؤدي إلى التصرف يتعارض مع المصالح الخاصة بك & أمبير؛ يمكن أن يؤدي إلى خسائر في رأس المال. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

2618 التجارة الاستراتيجية اختبار 1.
يجب أن يأتي مزدوج الأعلى بعد الاتجاه الصاعد.
يجب أن يأتي ضعف القاع بعد الاتجاه التنازلي.
(أنا لا أستخدم مؤشر القوة النسبية في الوقت الحالي لأنني غير مألوفة لمؤشر القوة النسبية في مؤشر ترادينغ فيو، لقد حاولت إدخال الإعدادات ولكن لم يظهر شيء صحيح، وإذا كنت معتادا على استخدام مؤشر القوة النسبية على هذا الموقع، يرجى الاتصال بي.)
ضع في اعتبارك أن مؤشر القوة النسبية غير مطلوب لهذه الإستراتيجية. بل هو مجرد شكل آخر من التقاء للمساعدة في تأكيد أنك في ضعف مزدوج أو مزدوج القاع المناسب.

الفوركس 2618 إستراتيجية
تعلم استراتيجية التداول 2618.
التدريب على الفيديو عند الطلب.
الانضمام لي، جيسون ستابليتون خلال هذه الدورة التدريبية الحرة وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية يعلمك استراتيجية التداول القوية التي يمكنك البدء في استخدام على الفور.
ربما كنت & # 8217؛ سمعت عن ذلك في غرفة التداول المباشر أو كنت & # 8217؛ رأيت في النقابة ولكن في هذه الجلسة أنا & # 8217؛ م لتغطية قواعد الاشتباك الكامل ل 2618 التجارة. & # 160 .
لن نترك أي شيء خارج & # 8230؛ بحلول الوقت الذي أجرينا فيه & # 8217؛ سنقوم بفهم كامل العائد على حقوق المساهمين لتجارة 2618 بما في ذلك كيفية الدخول، أين تضع توقفك، & أمب؛ حيث لجمع الأهداف الخاصة بك.

جيسون ستابليتون & # 8211؛ T2 جامعة فكس برو بالطبع.
جيسون ستابليتون & # 8211؛ T2 جامعة فكس برو بالطبع.
ايصال المنتج.
سوف تتلقى إيصال مع وصلة التحميل من خلال.
يمكنك الاتصال بنا للحصول على إثبات ودفع التفاصيل:
[& # 160؛ حماية]
وصف المنتج.
جيسون ستابليتون & # 8211؛ T2 ونيفرزيتي فكس برو كورس [40 فيديو (MP4) + 21 وثائق (بدف)]
استراتيجية 2618.
تدريب مجاني، احصل عليه الآن!
إستراتيجية 2618.
هذا هو طريقة التداول بسيطة للغاية التي يمكنك أن تتعلم بسرعة وتنفيذ فورا. أنها لا تتطلب أي مؤشرات الهوى وانها لا تقوم على بعض خوارزمية الملكية.
شهادات العميل.
انظر ما يقوله الآخرون & # 8230؛
شهادات العميل.
لقد عملنا مع عملاء من أكثر من ثمانين دولة مختلفة لمساعدتهم على أن يصبحوا تجارا مستقلين ومربحين باستمرار. انهم جميعا نتحدث عن قصص نجاحهم معنا، فقط انظر لنفسك.
الأسطورة الأساسية.
تدريب مجاني، احصل عليه الآن!
الأسطورة الأساسية.
تحدي المعتقدات العالمية حول التداول وما يفصل حقا 10٪ الذين ينجحون من 90٪ التي لا.

No comments:

Post a Comment