Saturday 17 March 2018

الفوركس برامج الفرز


فريد فرز الأسهم.
ماركيتينوت هو أقوى أداة لفحص الأسهم الأمريكية في بورصة نيويورك، بورصة ناسداك و أميكس. ولكن يمكنك أيضا شاشة وتحليل الأسهم من جميع أكبر البورصات في جميع أنحاء العالم. سوف تجار الأسهم لس تجد المملكة المتحدة الأسهم فرز مفيدة جدا. يمكن للمتداولين تسكس استخدام الفرز الكندي. يمكن للتجار الدوليين أيضا النظر في استخدام أسك، بس، نس أو سغس الماسحات الضوئية.
يتم تداول أكثر من 100 زوج من العملات في بورصة الفوركس اليوم. ما هي العملة الأكثر نشاطا أو أقوى نسبيا من العملات الأخرى؟ البحث بها مع فرز العملات الأجنبية، أداة فريدة من نوعها لفحص أزواج العملات. فمن الممكن استخدام نفس مجموعة ضخمة من المعايير الفنية والمؤشرات كما العادية حصة الفرز.
يوفر الرسم البياني لماسد (الرسم البياني المتوسط ​​المتقارب للتقارب التقريبي) إشارات في وقت سابق وأكثر استجابة من ماسد الأصلي. إن مخطط الرسم البياني ماسد مفيد لتوقع التغيرات في الاتجاه. باستخدام ماسد الاختلاف الماسح الضوئي سوف تكون قادرة على العثور على أقوى إشارة، والاختلاف بين قمم سعر السهم والماسد الرسم البياني.
مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مذبذب زخم مفيد جدا وشعبي. وقد تم العثور على أفضل تحليل لمؤشر القوة النسبية: فمن الأفضل العثور على الاختلاف الذي يتم تحقيق ارتفاع جديد من قبل الأمن، ولكن مؤشر القوة النسبية يتجه لتجاوز ذروته السابقة. هذا الاختلاف يعني أن قريبا سيأتي الانعكاس.
تم تطوير مؤشر إيشيموكو (إيشيموكو كينكو هيو) من قبل غويتشي هوسودا (إشيموكو سانجين) في عام 1930 للعمل جنبا إلى جنب مع تحليل الشمعدانات. وبما أن العيب الرئيسي من الشموع هو عدم القدرة على تحديد نوعيا السوق داخل وخارج نقطة، مؤشر إشيموكو يعزز هذا التحليل في هذه المرحلة.
طريقة وارن بافيت هي واحدة من أفضل استراتيجيات الاستثمار على المدى الطويل. الفكرة وراء شاشة الأوراق المالية وارن بافيت هو البحث عن الشركات مع نمو أرباح أكثر قابلية للتنبؤ وشرائها عندما تكون رخيصة نسبيا.
ويعطي مقياس العائد على الاستثمار المستثمرة (رويك) المستثمر فكرة عن مدى استخدام الشركة لأموالها لتحقيق عوائد. وتقدر نسبة العائد على رأس المال من خلال قسمة الدخل التشغيلي عن طريق القيمة الدفترية لرأس المال المستثمر.
تشكل بولينجر باندز مظروف يوسع ويتعاقد حول متوسط ​​متحرك بسيط. بعد تطورت من مفهوم العصابات التجارية، البولنجر باند يمكن استخدامها لقياس سمو أو لونيس من السعر بالنسبة إلى الصفقات السابقة.
حقوق الطبع والنشر © © 2014-2017 السوق داخل وخارج. كل الحقوق محفوظة.

برنامج فحص العملات الأجنبية
حجم تداول الفوركس الذي ضربه أزمة منطقة اليورو بديل منخفض الهامش منخفض المخاطر لتداول الفوركس مؤشر علم التنجيم الفوركس دايترادينغفوريكسليف مسابقة إنستافوريكس كوم فوركس لوت سيز 0 1 برامج الرسم البياني على الانترنت للتحليل الفني وتداول الأسهم والعقود الآجلة والفوركس والسلع أدوات تحليل السوق بديهية والكمون المنخفض بيانات السوق للتجار والمستثمرين. استخدام المخططات النبوية للكشف عن الأسهم التي تعرض مخطط معين أو أنماط السعر شمعدان. يحاول البرنامج التعرف على أنماط مثل المثلثات والرأس والكتفين والشعارات، جنبا إلى جنب مع أنواع أنماط أخرى. كما أنها شاشة للأسهم عرض الشموع تجتاح، دوجيس أو غيرها. معظم أدوات البرمجيات المتاحة في السوق ستوفر الوصول إلى أدوات البحث والتحليل الفني عبر عدد من الأسواق المختلفة التي تتراوح بين الأسهم، العملات الأجنبية والسلع. عندما يتعلق الأمر بفحص البرمجيات سوف تحتاج إلى أن تكون قادرا على عرض البيانات في أشكال مختلفة والتي في حالة.
ساك الفوركس تينغ فيت.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

كيفية شاشة أزواج العملات.
حركة السعر و ماكرو.
التجار القادمين من أسواق الأسهم من المحتمل أن يكونوا على دراية بمفهوم الأسهم & لسكو؛ فرز الأسهم. & [رسقوو]؛
بالنسبة لأولئك الذين هم محظوظون أن وجدت سوق الفوركس قبل الأسهم - يطرح تجار الأسهم مع معضلة ثابتة من & لوت؛ ما الأسهم يجب أن التجارة؟ & [رسقوو]؛
مع أكثر من 15،000 الخيارات، تضييق واحد أو اثنين من الأسهم التي قد تكون قابلة للتجار و [رسقوو]؛ يمكن أن تكون الأهداف تحديا في حد ذاته. يمكن للمتداولين & لوت؛ سكرين & رسكو؛ أو التصفية بين الصناعات، وأسعار الأسهم، والأرباح، وأرقام النمو، ومجموعة كاملة من الإحصاءات الأخرى في محاولة للعثور على ما قد يكون أكثر الوعود حصة (ق).
لا يوجد لدى تجار العملات مثل هذه المعضلة، حيث أن هناك نطاقا أكثر استساغة من الخيارات المتاحة في سوق الفوركس. وعلاوة على ذلك، يمكن للمتداولين تغطية معظم أزواج العملات الشائعة ببساطة عن طريق متابعة أكبر 7 & لسو؛ تخصصات & [رسقوو]؛ وإقامة تحليل ضعيفة قوية بالطريقة التي نظرنا إليها في المقال & لسو؛ كيفية فصل القوي عن الضعيف. & [رسقوو]؛ ويسمح ذلك للمتداولين باستخدام أزواج متقاطعة مثل ورود ببساطة عن طريق اتباع المكونات الرئيسية للزوج (يوروس و أودوس).
الفحص القائم على أساسيات.
ومن المثير للاهتمام بشكل خاص للتجار ما يمكن أن يحدث في المستقبل، على عكس ما حدث في الماضي. في حين أن التحليل الفني يمكن أن يعطي المتداولين كميات لا حصر لها من المعلومات التي يجب أخذها في الاعتبار، فإنه لن يكون تنبؤيا تماما لما قد يحدث. وغالبا ما تبدأ التحركات السعرية الكبيرة في المستقبل حول النشرات الإخبارية أو الإعلانات.
هذه الإعلانات الإخبارية يمكن أن تخلق تقلبات كبيرة، وربما حتى تغيير منظور على المدى القريب من التجار المضاربة في هذه الأزواج. على هذا النحو، غالبا ما يكون من المستصوب أن يكون لدى المتداولين فكرة عامة عن ما هو موجود في القفزة الاقتصادية للمنطقة الجغرافية التي تمثل العملات التي يتاجرون بها.
الإعلانات القادمة مع & لسكو؛ أهمية عالية و [رسقوو]؛ يمكن أن تجلب على حركة كبيرة. التجار الذين يبحثون عن هروب التجارة، أو الأسواق السريعة يمكن أن تكون خدمت جيدا للبحث عن هذا النوع من السلوك السعر حول هذه & لسكو؛ أهمية عالية و [رسقوو]؛ الأحداث للأزواج التي يتم تداولها. وغالبا ما يتطلع التجار الذين يتطلعون إلى التجارة في أسواق محددة أو هادئة إلى تجنب هذه الأحداث، بدلا من ذلك الانتظار لانتظار حركة السعر هذه.
بالنسبة للمتداولين الذين يتطلعون إلى متابعة هذه البيانات، هناك عدد قليل من المواقع، إن وجدت، أفضل من التقويم الاقتصادي ديليفس. من هذا التقويم، يمكن للمتداولين عرض الإعلانات وتصفيتها استنادا إلى أهدافهم المحددة. يمكن للمتداولين تصفية & لوت؛ أهمية عالية & [رسقوو]؛ والإعلانات التي يمكن أن تجلب تقلبات كبيرة في الصورة، أو أنها يمكن أن تذهب خطوة أبعد عن طريق تصفية للإعلانات الخاصة باقتصاد معين. ستوضح الصورة أدناه، مع إضافة التعليقات التوضيحية للإشارة إلى بعض النقاط العالية للصفحة.
ديليفس التقويم الاقتصادي مع الشروح. جيمس ستانلي.
الإعلانات القادمة مع & لسكو؛ أهمية عالية و [رسقوو]؛ يمكن أن تجلب على حركة كبيرة. التجار الذين يبحثون عن هروب التجارة، أو الأسواق السريعة يمكن أن تكون خدمت جيدا للبحث عن هذا النوع من السلوك السعر حول هذه & لسكو؛ أهمية عالية و [رسقوو]؛ الأحداث للأزواج التي يتم تداولها.
على سبيل المثال، إذا كان المتداول يريد التداول على هبوط اليورو مقابل الدولار الأميركي، فإنه يمكن تصفية & لسكو؛ عالية و [رسقوو]؛ أهمية، وتصفية اليورو والدولار الإعلانات للوصول إلى قائمة من الأحداث التي من المحتمل أن تقدم تحركات الأسعار التي يبحثون للاستفادة من. الصورة أدناه سوف تظهر التقويم تصفيتها للإعلانات ور و أوسد تعتبر & لسو؛ أهمية عالية. & [رسقوو]؛
وكثيرا ما يريد هؤلاء التجار الاختراق أن ينظروا في وضع أوامر الدخول في الإعلان، وتبحث عن كسر الدعم أو المقاومة خلال أو بعد وقت قصير من الافراج عن البيانات.
من ناحية أخرى، غالبا ما يرغب تجار النطاق في تجنب هذه الفترات، حيث أن التقلب الإضافي المعروض خلال مؤشر & لوت؛ ارتفاع التأثير & [رسقوو]؛ فإن الإعلانات يمكن أن تجلب فواصل سريعة جدا من الدعم و / أو المقاومة.
الفحص القائم على التقنية.
التجار الذين يبحثون عن أزواج العملات على أساس السلوك السعر الماضي يمكن أن تفعل ذلك مع العملية التي سارنا من خلال في المقالة كيفية فصل قوية من الضعيف.
في هذه المقالة، نعرض للمتداولين كيفية بناء الجدول التالي، والذي سيظهر نسبة الربح أو الخسارة لأزواج العملات الرئيسية التي لها ثابت الدولار الأمريكي:
بعد أن قام التجار بتحليل العملات التي كانت أقوى والتي كانت أضعف، يمكنهم بعد ذلك البدء في بناء نهجهم على أساس أهدافهم.
بالنسبة للتجار الذين يتطلعون للتداول في الأسواق المتداولة، مثل الكثير الذي كنا ننظر إليه في اتجاهات التداول من خلال توقفات زائدة مع تقلبات السعر، فإن التركيز يريد أن يكون موجها نحو إيجاد أقوى، وأضعف عملة وندش]؛ والزواج معا للعثور على الزوج الصليب التي قد تكون الأكثر جاذبية لأغراضنا.
في الرسم البياني أعلاه، كان الدولار النيوزلندي هو أقوى العملات، والدولار الأمريكي الأضعف (المركز الثامن، غير المدرجة كما كان هذا الموضوع المشترك بين 7 التخصصات الرئيسية).
لذلك، فإن المتداول الذي يتطلع إلى تداول اتجاه قوي يمكن أن يركز على موقف الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأميركي (نزدوسد) حيث كان الدولار النيوزلندي هو الأقوى، وكان الدولار الأمريكي أضعف عملة خلال الفترة التي تم تحليلها. وسيكون زوج العملات هذا مزيجا من الأقوى والأضعف. وبطبيعة الحال، فإن التاجر لدينا تريد أن تركز على شراء أقوى بينما بيع أضعف والذهاب نزدوسد طويلة من شأنها أن تسمح لهم للقيام بذلك.
إذا، لأي سبب من الأسباب، أراد المتداول تجنب الاقتران نزدوسد، فإنها يمكن أن ننظر في تداول طويل أودجبي. وكان الدولار الأسترالي هو ثاني أقوى عملة في التحليل أعلاه، في حين تم عرض الين الياباني باعتباره ثاني أضعف عملة، والزواج من هذين معا سيوفر نفس النوع من الوظائف مثل التجارة التي تم تحليلها سابقا نزدوسد.
في مقالنا التالي، سوف ننظر في كيف يمكننا الجمع بين هذين الشكلين المتنافسين من التحليل لبناء نهج الاستفادة من التحليل الفني والأساسي على حد سواء على نوع (ق) من ظروف السوق المطلوبة.
--- كتبه جيمس ب. ستانلي.
للاتصال جيمس ستانلي، يرجى إنستروكتورديليفس. يمكنك متابعة جيمس على تويتر جستانليفكس.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أخبار البرمجيات.
المزيد من الأخبار حول الأدميرال الأسواق.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
المزيد الفوركس أخبار البرمجيات.
الذهب i تطلق جسر كريبتوكيرنسي لسماسرة MT4 و MT5.
أعلنت شركة غولد-i، المزود بتقنية التداول في المملكة المتحدة، عن إطلاق حل كريبتوكيرنسي جديد لميتاتريدر (MT4 و MT5) & نداش؛ مفتاح التشفير. هذا هو جسر، والتي تسمح للسماسرة الوصول إلى بعض التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة ومزودي السيولة. اقرأ أكثر.
التسمية البيضاء مقابل وسيط الفوركس الخاص بك.
في هذه المقالة، جنبا إلى جنب مع خبراء من نيوبروكر، ونحن سوف تسليط الضوء على نموذج الشراكة تسمية الأبيض. وسوف نلقي نظرة على الفرص والمخاطر التي ينطوي عليها هذا العمل. اقرأ أكثر.
تحصل درس ماركيتس على ترخيص فكا، وتطلق تداول عقود الفروقات.
أعلنت درس ماركيتس، وهي منصة تداول كفد، وتداول الأسهم، أنها حصلت على ترخيص من هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) وأطلقت منصة تداول كفد بالتجزئة من لندن. وهي تخطط لجذب عملاء جدد من جميع أنحاء العالم. اقرأ أكثر.
فيناكوم يشهد رمفكس منصة الاستثمار.
وقد أعلنت اللجنة المالية (فيناكوم)، وهي تسوية المنازعات الخارجية المستقلة (إدر)، التي تضم أعضائها شركات الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، وسماسرة الخيارات الثنائية وشركات فينتيك، أنها صدقت على منصة الاستثمار التي تقدمها رمفكس. اقرأ أكثر.
تيجيرويت منصة التداول الفوركس يحصل على رخصة البهاما.
وقالت الشركة فى بيان لها ان شركة تيجيرويت وهى منصة تداول اجتماعي متنقلة فى الصين ومقرها الصين حصلت على ترخيص وسيط وتاجر من هيئة الاوراق المالية فى جزر البهاما. اقرأ أكثر.
منصة التداول أومستيل معتمدة من قبل فيناكوم.
منصة التداول أومستيل هي أحدث التقنيات المعتمدة من قبل اللجنة المالية (فيناكوم)، وهي منظمة مستقلة لتسوية المنازعات الخارجية (إدر). منصة التداول متعددة الأصول على شبكة الإنترنت متخصصة في تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم الفردية وصناديق الاستثمار المتداولة. اقرأ أكثر.
ليفيريت تطلق سيريسكريبتو، منصة التداول كريبتوكيرنسي.
مع ارتفاع عدد العملات الكريبتوكيرانية كل يوم، وأحجام التداول الخاصة بهم كسر أعلى مستوياتها على الإطلاق، قرر ليفيريت اتباع أكبر اتجاه صاعد في عالم الاستثمار والتمويل. اقرأ أكثر.
المباراة التجارة تطلق كريبتوبايمنت بوابة لبيتكوين، ليتسوان، داش.
أعلنت شركة ماتش-تريد تيشنولوجيز، وهي شركة متخصصة في تكنولوجيا الفوركس ومقرها كاليفورنيا، أنها تقوم بإطلاق بوابة كريبتوبايمنت. وسوف تمكن مختلف المؤسسات من معالجة التحويلات في العملات الرقمية الأكثر شعبية وجمع تلقائيا وإرسال المدفوعات. اقرأ أكثر.
ترادولوجيك يضيف MT5 إلى محفظة.
أعلنت ترادولوجيك، وهي شركة فينتيش تقدم حلول في الغالب لصناعة الخيارات الثنائية، أنها تضيف منصة التداول مولتاسيت ميتاتريدر 5 (MT5) إلى محفظة حلولها. اقرأ أكثر.
فكس تقاطع الآن تستضيف MT4، محطات العميل MT5.
أعلنت فكس جونكتيون، وهي منصة شعبية تداول العملات الأجنبية الاجتماعية، أنها تستضيف الآن المستخدم ميتاتريدر 4 و 5 محطات. هذا يسمح لهم للحفاظ على حسابهم مرتبطة ملف التداول فكس تقاطع في جميع الأوقات. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment