Monday 5 March 2018

الفوركس مصنع هيكين العشي الاستراتيجية


هيكين العشي استراتيجية تجارة الفوركس أن & # 8217؛ s بسيطة لتعلم.


أي استراتيجية هيكين العشي هي تباين من الشموع اليابانية وهي مفيدة جدا عند استخدامها كاستراتيجية تداول شاملة في أسواق مثل الفوركس.


على عكس الشموع اليابانية العادية، الشمعدانات هيكين العشي القيام بعمل عظيم من تصفية الضوضاء التي نراها مع الشموع اليابانية. كما أنها قادرة على تسليط الضوء على اتجاه السوق أسهل بكثير من أساليب التآمر الأخرى.


هيكين أشي ضد الشموع اليابانية.


يشبه مخطط شمعدان العشي هيكين نظيره ولكن حساب الشمعدان يعطيه مظهرا مختلفا.


وبالنظر إلى الرسوم البيانية شمعدان القياسية، كل شمعدان لديها أربعة أسعار مختلفة: مفتوحة، عالية، منخفضة & أمب؛ أغلق. كل شمعة التي يتم تشكيلها ليس لها علاقة باستثناء سعر الافتتاح (إلا في بعض الحالات) إلى الشمعدان الذي جاء قبل ذلك. يتم احتساب شمعدان العشي هيكين باستخدام بعض المعلومات من الشمعدان السابق:


بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى التفاصيل، وهنا هو كيف يتم احتساب كل شمعدان هيكين العشي:


سعر الافتتاح: هيكين أشي شمعدان هو متوسط ​​فتح وإغلاق الشمعدان السابق ارتفاع السعر: اختار من واحد من ارتفاع، فتح وسعر إغلاق له أعلى قيمة. السعر المنخفض: تم اختياره من أحد الأسعار المرتفعة والمفتوحة والوثيقة التي تحتوي على أدنى قيمة سعر الإغلاق: متوسط ​​الأسعار المفتوحة والوثيقة والعالية والمنخفضة.


ما يعنيه ذلك هو أن كل شمعة يتم تشكيلها على هيكين الرسم البياني العشي يرتبط السابق. ميزة هذا هو أنه ينعم من الضوضاء في أنماط شمعدان اليابانية القياسية.


هيكين أشي تشارت + جابانيس كاندلستيك تشارت.


يمكنك الاطلاع على كيفية & # 8220؛ منظف & # 8221؛ يتم مقارنة الرسم البياني شمعدان العشي هيكين إلى الرسم البياني الشمعدان اليابانية المعتادة.


بعض الأمور التي يجب أن نضع في اعتبارنا:


لأن كل شمعة تعتمد على الشمعة السابقة لحساب، سيكون من الصعب على التجار الذين يتاجرون الثغرات كاستراتيجية التداول السعر الأخير لن ينعكس في الشمعة الأخيرة بسبب حساب المتوسط ​​المستخدمة من قبل شمعدان هيكين العشي قوي ضغط الشراء سوف عموما لا يكون ظلال أقل (الفتائل) ضغط بيع قوي عموما لا يكون الظل العلوي. يمكنك أن ترى بوضوح هذا على الرسم البياني أعلاه. إذا كنت تبدأ في رؤية الفتائل العليا على أسفل الشموع ها والفتات الدنيا على الشموع ها، تكون في حالة تأهب لاتجاه ضعف.


هل هناك حاجة لتحميل مؤشر هيكين العشي؟


معظم منصات الرسوم البيانية لديها الخيار لرسم تحركات الأسعار كما هيكين العشي الشمعدان. يمكنك الوصول إلى هذه الميزة من خلال نافذة خصائص التخطيط.


كيف يمكن للمتداولين قراءة واستخدام شمعدان هيكين أشي.


يتم استخدام الرسوم البيانية الشمعدانات هيكين العشي بنفس الطريقة كما الشموع اليابانية العادية. يمكننا بسرعة قائمة 3 البنود التي سوف تسمح لك لفهم قوة الشموع ها.


رصد وجود الظلال العليا أو السفلى كما هو موضح سابقا يمكن أن تشير إلى قوة هذا الاتجاه. لون الشمعدان العشي هيكين من المفترض أن تشير إلى اتجاه الاتجاه العام للسوق. باتباع اتجاه الاتجاه كما هو مبين من قبل الألوان من الشمعدانات، يمكنك يحتمل أن تتجنب يجري قدم خاطئ أثناء العمل سعر السائبة.


باختصار: أنماط الرسم البياني شمعدان العشي هيكين تسمح لك بالبقاء مع الاتجاه العام من خلال السماح لتجنب الضوضاء أو التقلبات الطفيفة من السعر الذي هو سائد في الرسم البياني شمعدان القياسية!


بسيطة هيكين العشي استراتيجية تجارة الفوركس (أو أي سوق أخرى)


لقد حددنا الأسباب التي تجعل شركة ها تعتبر متفوقة على الشموع اليابانية لذا دعونا نأخذ تلك الأسباب ونضع نظاما تجاريا من حولنا.


سوف نستخدم تقنية تداول سحب قياسي واستخدام الألوان من الشموع هيكين العشي وكذلك الظلال للمساعدة في تقديم إشارات التداول لدينا.


يمكن أن يكون لدينا إعدادات المخطط أي إطار زمني ولكن نضع في اعتبارنا أن إشارات التداول على الأطر الزمنية أعلى قد يحقق المزيد من الأرباح في نهاية المطاف.


لاستراتيجية التداول عينة لدينا، وسوف نستخدم فول فولينغ:


الإطار الزمني اليومي 20 إما لرصد التراجع في السعر اتجاه الاتجاه كما هو مبين من شموع ها مراقبة قوة استخدام الظلال استخدام التحول اللون كما دخول التجارة.


في الرسم البياني التالي، يظهر 20 إما الاتجاه الرئيسي على هذا الرسم البياني اليومي. عندما يكون لدينا تحولات اللون في هيكين العشي، حتى أنماط الأسعار و 20 إما تظهر تغيير الاتجاه، ونحن لا تزال تبحث عن تقصير الفرص.


وباستخدام ما نعرفه، تظهر هذه الشموع سوقا متجهة نحو الأسفل، ولا تعطينا سوى القليل من الظلال، سنعتبر هذا اتجاها قويا. تظهر الشموع الخضراء وترتفع الأسعار فوق وأكثر من 20 إما حق في المنطقة التي كانت تدعم مرة واحدة. سوف تكون المقاومة؟ بيع وقف انخفاض أول أحمر هيكين أشي شمعة لتظهر. يتوحد السعر وينزلق جانبيا إلى 20 إما. هذه ليست تجارة بولباك! السعر يرفض، يضع في رفض أقل، رسم العلم الدب، موقف قبل كسر الدعم في أول شمعة حمراء لطيفة التجمع في 20 إما ومنطقة الدعم السابقة. شمعة حمراء كبيرة. يمكنك اختيار لتمرير هذه التجارة بسبب حجم هذه الشمعة. آخر ارتفاع يصل إلى 20 إما والمنطقة نفسها كما # 4. تجارة قصيرة لطيفة.


سيمبل هايكين أشي نظام التداول.


إدارة هذه الصفقات الفوركس.


يجب أن نضع وقف الخسارة لدينا عندما ندخل التجارة، وفي هذه الحالة، فإن المسافة فوق قمم المحاور ستكون بقعة لائقة. كنت لا تريد ذلك خارج المحور كما سوف تكون ضحية وقف الصيد من وقت لآخر.


يمكنك تعيين أهداف الربح عند المحورية منخفضة يحدث قبل عمليات التراجع. يمكنك أيضا الاستفادة من واحدة من أفضل الأشياء حول التداول هيكين العشي وهذا هو استخدام نفس طريقة الخروج كما تفعل الإدخالات. يمكنك الخروج التجارة الخاصة بك مرة واحدة تقلب اللون.


إذا كنت ترغب في إدارة أكثر نشاطا خلال التجارة، واختبر خارج وقف الخاص بك وتشديد عليه عند وجود الظلال العليا (في الاتجاه الهبوطي) تظهر على الشموع ها حيث يشير هذا الضعف.


هل هذه هيكين أفضل استراتيجية العشي؟


سأقول لك الآن لا يوجد أفضل استراتيجية ولكن هناك هو أفضل استراتيجية التداول بالنسبة لك!


بعض التجار قد تجد استراتيجية بسيطة قليلا جدا & # 8230؛ .. بسيطة. قد يحتاج هؤلاء التجار إلى المزيد من تأطير السوق للمساعدة في تداولهم. هؤلاء التجار قد تجد الاستراتيجية التالية أكثر ترضاهم.


قواعد الشراء:


9 يجب أن يتجاوز المتوسط ​​المتحرك الأسي 18 المتوسط ​​المتحرك الأسي لأعلى. السعر يجب أن تمتد من إماس (التفكير في الشريط المطاطي). انتظر لمعرفة ما إذا كنت شمعدان العشي هيكين الهبوطي يبدأ تشكيل والعودة مرة أخرى للمس خطوط إيما. إذا رأيت هذا يحدث، يجب عليك الجلوس والانتباه لأن إعداد شراء قد يكون قاب قوسين أو أدنى. إشارة الشراء الفعلية هي شمعدان الشموع العشي هيكين الصاعد التي تشكل بعد أن تلك الشموع هيشي الهبي الهبي في الخطوة 3 قد لمست خط (ق) إيما فتح أمر شراء في السوق. لوقف الخسارة الخاصة بك، ضعه فوق انخفاض إشارة دخول شراء هيكين أشي شمعدان.


قواعد البيع:


للبيع، فقط تفعل العكس تماما من شراء:


9 يجب أن يعبر المتوسط ​​المتحرك الأسي عن 18 المتوسط ​​المتحرك الأسي لأسفل. السعر يجب أن تمتد من خطوط إما. انتظر لمعرفة ما إذا كان شمعدان العشي هيكين الصاعد يبدأ تشكيل والعودة مرة أخرى للمس خطوط إيما. إذا رأيت هذا يحدث، يجب عليك الجلوس والانتباه لأن إعداد بيع قد يكون قاب قوسين أو أدنى. إن إشارة البيع الفعلية هي شمعدان شمعدان أشي هيكين الأحمر الذي يشكل بعد أن تلمس الشموع الصاعدة في الخطوة 3 خط (ق) إيما فتح أمر بيع في السوق. لوقف الخسارة الخاصة بك، ضعه فوق ارتفاع إشارة دخول بيع هيكين أشي شمعدان.


كيفية تحديد أهداف جني الأرباح.


تعيين الربح الخاص بك في مجموعة في 2 أو 3 مرات المخاطر الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا كنت تخاطر ب 30 نقطة، فقم بتعيين هدف الربح عند 60 نقطة أو 90 نقطة. وهناك طريقة أخرى لتحديد هدف الربح وهي تحديد المستويات السابقة للارتفاع المستهدف للربح لأوامر الشراء وأدنى مستويات التأرجح السابقة لهدف الربح الخاص بك لأوامر البيع. ولكن هنا & # 8217؛ ق الشيء: لديك للتبديل إلى الرسم البياني شمعدان العادي للقيام بذلك.


إدارة التجارة.


ملاحظة، لهذه الإدارة التجارية، لديك للتبديل إلى الرسم البياني شمعدان العادي للقيام بذلك.


أفضل طريقة للحصول على نقاط أكثر ربحية من اتجاها قويا هو درب وقف الصفقات الخاصة بك باستخدام أعلى مستوياته اللاحقة متأرجحة لتجارة الصفقات وقيعان أعلى البديل للتداول شراء.


إذا كانت صفقة بيعك مربحة وحرك السعر بشكل إيجابي، ضع زائدة الخاص بك وقف بضع نقاط وراء تلك القمم المتتالية انخفاض س أعلى سوينغ عالية مع تحرك السعر أقل. وبالمثل، إذا كانت عملية الشراء الخاصة بك مربحة، ضع زائدة الخاص بك وقف بضع نقاط وراء تلك القيعان المتزايدة على التوالي أو أدنى مستوياته سوينغ مع ارتفاع الأسعار.


السبب في استخدام وقف زائدة بهذه الطريقة هو أن تعطي غرفة السوق للتنفس وحتى لا تحصل توقفت قبل الأوان.


أعراض استراتيجية هيكين للتطهير من أشي.


هذه الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية يعمل عندما يتجه السوق ولكن عندما لا تتجه، قد تحصل توقفت مع الاجهزة الكاذبة. يجب أن يكون لديك فهم العمل السعر وهيكل لتجنب يجري المفروم حتى في تلك الأسواق.


وقف الخسارة قد تكون كبيرة لذلك تأكد من استخدام نموذج مناسب لتحجيم الموضع لوضع المحطة. يمكنك اختيار استخدام الرسم البياني الشمعدان الياباني لوضع المحطة الخاصة بك ومن ثم التبديل مرة أخرى إلى هيكين العشي للإدارة.


إذا كنت مهتما في أنظمة التداول الاختراق ل 70٪ من الوقت عندما لا تتجه السوق، واستراتيجيات الاختراق الفوركس 21 التالية تستحق التحقق من:


يرجى عدم & # 8217؛ ر تزوير لتبادل، سقسقة أو مثل هذه هيكين العشي استراتيجية تداول العملات الأجنبية عن طريق النقر على أي واحد من الأزرار أدناه مع أصدقائك إذا كان هذا قد ساعدك بأي شكل من الأشكال أو شكل.


هيكين أشي-ماسد الاستراتيجية.


وقد ناقشنا عددا من الاستراتيجيات خلال الأسابيع القليلة الماضية، ومن المتوقع أن يكون الكثير منكم قد بدأوا في تحقيق بعض الأرباح من هذه الاستراتيجيات بعد إكمالهم على منصة تجريبية. واليوم، ننتقل إلى استراتيجية أبسط بكثير يمكن لأي شخص أن يبدأ التداول معها، في الأسبوع الأول بعد دراسة الاستراتيجية. تعرف هذه الإستراتيجية باستراتيجية هيكين أشي ماسد، وسيتم استخدامها على أي إطار زمني يقرر المتداول استخدامه. ومع ذلك، فإننا ننصح أن تستخدم هذه الاستراتيجية على مدار الساعة. 4 ساعات والرسوم البيانية اليومية فقط. وكلما ارتفعت الرسوم البيانية الإطار الزمني المستخدمة، والمزيد من النقاط التي يمكن الحصول عليها من هذه الاستراتيجية.


والمؤشرات التي ستستخدم في هذه الاستراتيجية هي:


أ) مؤشر هيكين العشي.


ب) المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 21 يوما (21EMA).


مؤشر هيكين أشي هو في الواقع مؤشر الذي يرسم نوع مختلف من الشموع على الرسوم البيانية. وبعبارة أخرى، فإن شموع هيكين العشي التي رسمها مؤشر هيكين أشي هي تباين في الشموع اليابانية. على مخططات MT4، يتم العثور على مؤشر هيكين أشي في مجلد مؤشر مخصص.


مؤشر هيكين العشي يرسم الشموع التي تستخدم السعر المفتوح وبيانات سعر الإغلاق من الفترة الزمنية السابقة، فضلا عن السعر المفتوح والسعر المرتفع والسعر المنخفض وبيانات سعر الإغلاق من الفترة الزمنية الحالية، لإنشاء شمعدان مركب. ويمكن الاطلاع على شموع هيكين أشي على هذا الرسم البياني ويمكننا أن نرى أنها عادة ما ترسم على رأس الشموع اليابانية التقليدية. لذلك من أجل تصور لهم بشكل صحيح، وللغرض من هذا الدرس، قمنا بتعديل ألوان هيكين العشي إلى الأزرق والأحمر على التوالي، مع شموع هيكين أشي الملونة الزرقاء تمثل الحانات شمعة الثور وشموع هيكين أشي أحمر اللون تمثل قضبان شمعة هبوطية.


من خلال الجمع بين مختلف بيانات الأسعار من الفترات الزمنية السابقة والحالية إلى شمعة واحدة واحدة، يضمن الشمعدان الناتجة أن بعض الضوضاء في السوق يتم تصفيتها بحيث يتم التقاط هذا الاتجاه بشكل أفضل. بدلا من ذلك، يمكن استخدام هذه الشموع لتحديد فترات تتجه، ونقاط الانعكاس المحتملة وأنماط التحليل الفني الكلاسيكي.


كيف يتم حساب شموع هيكين أشي؟ ويستند الحساب على بيانات الأسعار من أسعار مفتوحة عالية منخفضة قريبة من القيم هيكين العشي الحالية والقيم، ولكن ببساطة لمعرفة كيفية الجمع بين الشموع هيكين العشي مع مؤشر يدل على زخم اتجاه جديد مثل الرسم البياني ماسد.


وتهدف الاستراتيجية إلى التمكن من تحديد متى يكون الاتجاه الحالي على وشك الانتهاء، ومن المقرر أن يبدأ الاتجاه الجديد. يمكن للتاجر ثم الحصول في وقت مبكر على الاتجاه الجديد واختيار كل النقاط التي تتوفر من هذه الخطوة الجديدة.


فما هي وظيفة المؤشرات الثلاثة المستخدمة في هذه الاستراتيجية؟


أ) سوف مؤشر هيكين العشي عرض الشموع التي تحمل نفس الاسم على الشمعدانات التقليدية. الشموع ملونة، مع الشموع الحمراء تظهر حركة السعر الهبوطي والشموع الزرقاء تظهر حركة السعر الصاعد. يرجى ملاحظة أن الإعدادات الافتراضية باللون الأحمر (هبوطي) والأبيض (صعودي)، وبالتالي يجب تغيير لون الشموع الصاعدة في مربع الحوار الذي يفتح عند إرفاق المؤشر بالمخطط. لذلك عندما تتحول الشموع إلى اللون الأحمر، فهي إشارة للحصول على استعداد للتجارة الإلكترونية القصيرة. اللون الأزرق يعني أن التاجر يجب أن تحصل على استعداد، واحترس من التجارة طويلة.


ب) المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 21 يوما هو خط دعم المقاومة لهذه التجارة. يجب أن تكون الشموع القادمة من فوق كسر 21 إما لتوفير محفز دخول بيع. حركة السعر القادمة من أسفل مع اللون الأزرق هو إشارة للتحضير لدخول طويل. يجب على الشموع كسر 21 إما من أجل توفير إشارات دخول التجارة صالحة. ومع ذلك، إذا كان الإجراء السعر يأتي من فوق وينتهي كذاب قبالة 21 إما، ثم لون شموع هيكين العشي ولون الرسم البياني ماسد تحديد ما يجب على التاجر القيام به المقبل. وسيتم شرح ذلك لاحقا في هذه الوثيقة.


ج) الرسم البياني ماسد هو الفاصلة التجارية. ملونة مع أشرطة حمراء وزرقاء، أشرطة حمراء هي إشارة بيع بينما الأزرق أشرطة هي إشارة لشراء. ويمثل الرسم البياني لماسد تحسنا في أداء التجارة على مؤشر ماكد العادي. وتضمن خوارزميتها المضمنة أن إشارات الانعكاس يتم التقاطها في وقت مبكر جدا مع تغيير اللون، بدلا من مؤشر ماسد التقليدي الذي يعتمد فقط على أشرطة الإشارة التي تعبر خط الصفر على نافذة المؤشر، وعندها سيكون أي تحرك مربح كانت في طريقها.


تؤخذ التجارة من خلال تجميع جميع مكونات المؤشرات الثلاثة التي تتماشى في اتجاه حركة السعر.


يجب أن يدخل المتداول وقتا طويلا عند النظر إلى الشروط التالية للمؤشرات الثلاثة في نفس الوقت:


أ) هيكين أشي مؤشر الشموع يتحول الأزرق.


ب) تحرك السعر قد جاء من الأسفل وكسر 21 إما صعودا، أو قادم من فوق و مستبعد من 21 إما. سوف يتأخر كسر حركة السعر 21 إما من أسفل جنبا إلى جنب مع تراجع على المدى القصير إلى إما 21 ليتم تداولها في ظل هذه الظروف.


ج) تكون أشرطة مخطط الرسم البياني ماسد باللون الأزرق.


يوضح الرسم البياني أدناه نقاط الدخول المحتملة لتداول طويل استنادا إلى الشروط التي نصنا عليها أعلاه.


ما لدينا هنا هو الرسم البياني ساعة واحدة، والتي تبين مناطق دخول طويلة جنبا إلى جنب مع الأرباح نقطة التي يمكن أن تكون مصنوعة من تلك الصفقات. وبوصفنا الصفقات التي تتم على الرسم البياني لكل ساعة، يمكننا أن نرى أن أفضل أهداف الربح التجاري هي تلك التي تتراوح بين 25 و 50 نقطة من الأرباح. عندما يتم تداول الصفقات على الرسم البياني اليومي وهو رسم بياني طويل المدى، من الواضح أن الأهداف التجارية ستكون أعلى بكثير كما سنرى في هذا الرسم البياني أدناه:


كما هو موضح، يمكننا أن نرى مناطق دخول طويلة كما هو مبين من الأسهم السوداء، ويمكننا أيضا أن نرى الأرباح المحتملة التي كان يمكن أن تكون قد تم اتباع التحركات من نقطة البداية إلى نهاية التجارة عندما أظهرت إشارات معارضة. يمكننا أن نرى أنه مع الرسوم البيانية اليومية، زادت الأرباح المحتملة بشكل كبير لتكون في منطقة 200-400 نقطة. وعلى هذا النحو، ينبغي على التجار أن يقرروا كيف يريدون تجارة الاستراتيجية واستخدام الرسوم البيانية التي يجدونها مناسبة. سيجد المتداولون خلال اليوم أن الرسوم البيانية للساعة أكثر مواتاة، وسيتداول المتداولون / المتداولون أكثر عرضة لاستخدام الرسوم البيانية اليومية لنشاطهم.


أهداف وقف الخسارة والربح.


يجب ضبط وقف الخسارة تحت خط 21 إما. يجب على المتداول أن يضع الحاجز ببضع نقاط أسفل أدنى شمعة مشاركة قبل الإرتفاع الصعودي ل 21 إما. سيسمح هذا لخط 21 إما بالعمل كخط دعم يفترض أن يكون عند كسره.


وال يتم حتديد هدف الربح عادة عند بدء التجارة. إشارة الخروج من التجارة يأتي عندما تعارض الإشارات المحددة في. وهذه هي:


& # 8211؛ ظهور شريط ماسد أحمر.


& # 8211؛ ظهور أحمر (هبوطي) هيكين العشي الشمعدان.


هذين هما أول إشارات عكسية ستظهر، حيث يبدأ سعر الأصل في الانخفاض من هنا قبل أن ينكسر أدنى 21 إما. لذلك يجب على المتداول الخروج من الصفقة بمجرد ظهور أي من هذين الشرطين على الرسم البياني.


يجب على المتداول أن يقصر زوج العملات عندما تظهر المؤشرات الثلاثة الخصائص التالية. ومرة أخرى، ينبغي أن ينظر إليها جميعا في نفس الوقت:


د) ذي هيكين أشي مؤشر شمعة القضبان يفترض اللون الأحمر.


ه) تحرك السعر قد جاء من فوق وكسر 21 إما إلى الجانب الهبوطي، أو قادم من أسفل في نمط الانسحاب ورفض في 21 إما.


و) أشرطة الرسم البياني ماسد هي بالفعل باللون الأحمر.


يظهر الرسم البياني أدناه نقاط الدخول المحتملة لتجارة طويلة استنادا إلى الشروط التي نصنا عليها أعلاه على الرسم البياني اليومي.


ما هو الإعداد قوية مع الربح الضخم الذي ينظر إليه على التجارة الأولى هو مبين على هذا الرسم البياني. كما هو موضح، يمكننا أن نرى منطقتين دخول قصيرة كما هو مبين من الأسهم السوداء، ويمكننا أيضا أن نرى الأرباح المحتملة التي كان يمكن أن تكون قد اتخذت التحركات من البداية إلى نهاية التجارة. التجارة الأولى هي واحدة من تلك الأوقات القليلة عندما كان السوق سخيا للغاية، والتخلي عن ما يزيد قليلا عن 700 نقطة في التجارة الأولى، و 293 نقطة على التجارة الثانية.


إذا كان الإعداد يظهر على الرسوم البيانية للساعة، فإن أهداف الربح ستكون بالتأكيد أقل بكثير، ويتم تشجيع التاجر على عدم محاولة الحصول على الجشع من خلال وضع أهداف السعر طموحة. إذا تم السعي للحصول على أرباح كبيرة، ينبغي البحث عنها على الرسوم البيانية اليومية.


أهداف وقف الخسارة والربح.


يجب أن يتم تعيين وقف الخسارة فوق خط 21 إما، مع وضع وقف تحدث بضع نقاط فوق قمة الشمعة الأخيرة قبل كسر الجانب الهبوطي من 21 إما. سيسمح هذا لخط 21 إما بالعمل كمقاومة في حالة حدوث تراجع في حركة السعر.


لم يتم تحديد هدف الربح مسبقا. بدلا من ذلك، يجب على المتداول أن يهدف إلى الخروج من الصفقة عندما:


& # 8211؛ تتحول أشرطة الرسم البياني لماسد إلى اللون الأزرق.


& # 8211؛ يظهر شمعدان هيكين أشي باللون الأزرق (الهابط) على الرسم البياني.


تعديل التجارة من أجل تحسين التجارة.


إذا نظرنا إلى الرسوم البيانية بعناية فائقة، وسوف نرى أنه سيكون هناك أوقات عندما يكون العمل السعر تكون في الواقع محددة النطاق. وستعمل الاستراتيجية التي وصفناها للتو بشكل أفضل في سياق سوق تتجه. فماذا يفعل التاجر لضمان عدم وجود مشاكل مع التجارة؟


من أجل تأكيد ما إذا كان السوق في الواقع في الاتجاه، يمكن للتاجر إضافة متوسط ​​متحرك على المدى القصير مثل المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 7 أيام (7 إما) إلى المزيج. وظيفة 7 إما هي لإظهار عندما يتجه السوق من خلال عبور 21 إما في اتجاه هذا الاتجاه. إذا فشل 7 إما في عبور 21 إما ولكن يبقى لا تتشابك معها في أي شكل من الأشكال، ثم السوق هو مجموعة ملزمة وسوف الاستراتيجية لا تعمل. لذلك، تأكد من أن السوق يتجه من خلال البحث عن تقاطع 21 إما من قبل 7 إما في اتجاه التجارة.


إذا تبين أن الاتجاه إلى أسفل، ثم الدخول القصير هو ما يجب على المتداول البحث عنه. إذا كان الاتجاه هو الاتجاه الصعودي، ثم التاجر يجب أن نبحث عن دخول طويل.


في الوقت الراهن، لا يزال يجري اختبار الاستراتيجية للأسواق محددة النطاق باستخدام نقاط المحورية. وسوف نقدم تحديثا عندما يتم تأكيد هذه الاستراتيجية لتكون قابلة للتداول في تعزيز الأسواق. وإلا في الوقت الراهن، لا ينبغي للمتداولين أن يتداولوا إذا كان السوق يتدعم.


آراء صاحب البلاغ هي تماما له أو لها.


نبذة عن الكاتب.


دانكرا هو تاجر الفوركس الذي لعب الأسواق لمدة 7 سنوات. كما يتداول الخيارات الثنائية وينفق وقت فراغه في تطوير استراتيجيات يمكن للمتداولين استخدامها للتغلب على الأسواق. كما أنه يقيس المؤشرات و إي ل منصة MT4.


استراتيجية الفوركس تنوعا بسيطة مع هيكين العشي شمعدان.


استفد من شمعدان هيكين أشي الملمس مع هذه الإستراتيجية التجارية المتعددة. ويمكن استخدامه لجميع أنماط التداول بما في ذلك سلخ فروة الرأس وتداول اليوم.


مؤشرات: Heiken_Ashi_Smoothed، 144 فترة الانتقال المتوسط.


الإطار الزمني المفضل: أي.


جلسات التداول: أي (اليورو والولايات المتحدة جلسة ل سلخ فروة الرأس)


أزواج العملات المفضلة: أي.


الرسم البياني 5 دقائق يظهر لك تجارة شراء وبيع. أحمر هيكين أشي شمعدان تحت 144 سما يعطي إشارة بيع. على العكس من ذلك، شمعة هيكين أشي الخضراء فوق 144 سما يعطي إشارة شراء. انقر على المخطط للتكبير.


المعايير رقم 1: شمعدان هيكين العشي يجب أن يغلق فوق 144 فترة معايير سما # 2: شمعة هيكين أشي يجب أن تكون خضراء.


هذا هو دخول الشراء.


1) مكان توقف تحت أدنى مستوى سوينغ السابق.


2) إغلاق التداول عندما يتم تشغيل إشارة المعاكس (بيع).


الأهداف السعرية (جني الأرباح الجزئية):


احجز 50٪ أرباح عند 1: 1 خطر إلى مكافأة. حجز أرباح 50٪ في 1: 3 (استخدام وقف زائدة).


المعايير رقم 1: شمعدان هيكين العشي يجب أن يغلق تحت 144 فترة معايير سما # 2: شمعدان هيكين أشي يجب أن تكون حمراء.


هذا هو دخول بيع الخاص بك.


1) وقف مكان فوق أعلى سوينغ السابقة.


2) إغلاق التداول عندما يتم تشغيل إشارة المعاكس (بيع).


الأهداف: انظر قواعد التداول شراء.


الوظائف ذات الصلة.


شروق الشمس استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


2Ds ستوشاستيك باندز إستراتيجية تداول الفوركس.


بسيطة رينكو السهام استراتيجية تجارة الفوركس.


لاغوير تريند استراتيجية تجارة الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


الفوركس 90٪ دقة وربحية عالية مع نظام ماسد هيكين العشي للتجارة والاستراتيجية.


ارتفاع الربحية مع نظام ماسد هيكين العشي للتجارة والاستراتيجية & # 8211؛ هذا ماسد هيكين العشي نظام التداول هو اتجاه نظام التداول التالية على أساس هيكين أشي، ستوكاستيك راتيس، إنفوتريند، ماسد-SS2009_B، فيشر-SS2009_C المؤشرات.


يتم استخدام تقنية هيكين العشي من قبل التجار الفنيين لتحديد اتجاه معين بسهولة أكبر. وتستخدم الشموع الجوفاء مع ظلال أقل للإشارة إلى اتجاه صعودي قوي، في حين تستخدم الشموع شغلها مع عدم وجود أعلى الظل لتحديد اتجاه هبوطي قوي.


وينبغي استخدام هذه التقنية في تركيبة مع الرسوم البيانية شمعدان القياسية أو غيرها من المؤشرات لتوفير المتداول التقني المعلومات اللازمة لجعل تجارة مربحة.


ماسد و هيكين أشي سموثيد هو أداة عظيمة أن يلغي ضجيج الأسعار لمساعدتك على اتخاذ الاجهزة التجارية القوية وعقد المواقف الخاصة بك لتحقيق أقصى قدر من الربح الخاص بك.


شي سيلفريند سيغ سهم التنبيه الأزرق؛ هيكين العشي سموتد دم الأزرق القضبان. راتيسوتوشاستيك نقطة الأزرق؛ ماسد SS2009 B أشرطة زرقاء وفوق 0.7 خط؛ SS2009 C الأزرق أشرطة. تريندينفو الأخضر.


شي سيلفريند سيغ التنبيه السهام الأحمر. هيكين العشي سموتد دم الأزرق القضبان. راتيسوتوشاستيك نقطة حمراء؛ ماسد-SS2009 B أشرطة حمراء وتحت خط -0.7. SS2009 C أشرطة حمراء. ترينينفو الأحمر.


ملاحظة: استخدام هذا ماسد-هيكين العشي نظام التداول واتخاذ التداول التجريبي خطيرة قدر الإمكان. ننسى أنه هو المال التجريبي ولا شيء يحدث إذا فقدت. يمكنك تفجير حسابك المباشر سهلا كما كنت تفجير حساب تجريبي.


متوسطة الأجل الفوركس جوكر ماسد نظام التداول مع هيكين العشي الشموع فوركس جوكر ماسد نظام التداول هو الاتجاه التالي النظام. ارتفاع الاحتمالات الفوركس هيكين العشي السلس الاتجاه نظام التداول مع ضعف تسي و هاس شريط الفوركس هيكين العشي السلس الاتجاه نظام التداول هو الاتجاه. الفوركس هيكين العشي متحرك متوسط ​​نظام التداول مع متعدد ماكد و ك فترة المؤشر أرباح بسيطة وعالية الفوركس هيكين أشي المتحرك متوسط ​​التداول. كيفية استخدام الفوركس هيكين العشي بسيط متحرك متوسط ​​كروس استراتيجية التداول الفوركس هيكين العشي بسيط المتحرك المتوسط ​​كروس استراتيجية التداول & # 8211؛. كيف تنجح في تجارة الفوركس مع هيكين العشي لاغوير نظام التداول والاستراتيجية أرباح عالية الفوركس هيكين العشي لاغوير نظام التداول والاستراتيجية. بسيطة جدا الفوركس الفوركس ببوين ماسد نظام التداول مع المتوسط ​​المتحرك ومؤشرات هيكين العشي الفوركس ببوين نظام التداول ماسد هو اتجاه فولوينغ التداول. دقة عالية استراتيجية سكالبينج الفوركس مع ماسد ومؤشر ستوكاستيك دقة عالية الفوركس 1H استراتيجية سلخ فروة الرأس & # 8211؛ هذه الطريقة لديها. ارتفاع الربحية تتحرك المتوسط ​​استراتيجيات الفوركس ماسد لأن سريعة الفوركس الفوركس ™ ليست ميكانيكية وهناك. بروفكس إستراتيجية تداول الفوركس البسيطة الفعالة باستخدام هيكين أشي و ماسد كروس بروفكس ترادينغ سيستيم (إستراتيجية تداول الفوركس الفعالة) & # 8211؛ قبل. دقة عالية عدوانية استراتيجية تداول الفوركس مع مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية في نهاية المطاف استراتيجية التداول الفوركس العدوانية التي تعمل في الواقع & # 8211؛.


آخر الملاحة.


15 أفكار حول & لدكو؛ الفوركس 90٪ دقة وربحية عالية مع ماسد هيكين العشي نظام التداول واستراتيجية & رديقو؛


شي الفضة هو إعادة رسم.


macdss2009b هو ريبينت فيشر.


ss2009c هو إعادة رسم.


m15 هو الإطار الزمني الجيد لهذا النظام؟


والآن بعد أن لاحظت إنفوبوارد يبدو أن مجرد كائن وليس مؤشرا على الإطلاق. فإنه لا يتغير، فإنه & # 8217؛ s ألويس بنفس الطريقة على كل زوج.


هل هذا فقط ل ور / أوسد؟ إنفوبوارد ألويس يقول اليورو مقابل الدولار الأميركي، بغض النظر عن الزوج I & # 8217؛ م التالية.


ماذا عن وقف الخسارة وأخذ الربح؟


ويرجى إذا كنت تفضل أن أذكر إلى أفضل إطار زمني لهذا النظام التجاري مذهلة.


جلسة لندن هي جلسة تداول الفوركس الأكثر نشاطا.


سؤال آخر من فضلك:


هل المؤشرات المعينة في هذا النظام تعيد رسم المؤشرات، أم أنها مؤشرات مستقرة؟


شكرا على العمل العظيم.


أعني إن إنفوبوارد مجمد.


أنا لم تستخدم MT4 قبل. هل يمكن أن يرجى تقديم المشورة كيفية استخدام إي. يرجى تقديم لي خطوة بخطوة العمل لتحميل هذا إي.


أستخدم هذا النموذج في حساب تجريبي الآن.


هل تظهر الأسهم مع الحاجة إلى تحديث القالب، لأنني لم تحصل على أسهم جديدة ما لم افتح القالب الجديد. أي مساعدة ستكون كبيرة.


مرحبا ويد ستيفيس، شكرا على كل ما تبذلونه من الدعم!


هاي سير كيفية تثبيت الفوركس 90٪ دقة و هايت الربحية مع نظام التداول ماكد هيكن العشي واستراتيجية.

No comments:

Post a Comment