Friday 23 March 2018

بيناريوبتيونس صافي برو مراجعة إشارات للمحترفين


تداول الخيارات الثنائية.


الاستثمار في الخيارات الثنائية يمكن أن تكون تجربة مربحة. مفتاح الربح في تداول الخيارات الثنائية هو فهم النظام، والاستثمار بحكمة.


هدفنا الأساسي مع هذا الموقع هو تثقيف لكم في تداول الخيارات الثنائية. من خلال القيام بذلك، يمكن أن يكون لديك خلاف أفضل في جعل تداول الخيارات الثنائية العقلانية. إذا كنت لمجرد جعل التجارة غير معلومة، والاحتمالات الخاصة بك أن تكون مماثلة ل التقليب عملة ودعوة رؤساء أو ذيول. ولكن من خلال التعليم في الخيارات الثنائية، يمكنك جعل هذه الصعاب أعلى من ذلك بكثير.


ضمن هذا الموقع، سوف تتعلم أنواع الخيارات الثنائية التي يمكنك الاستثمار فيها. الخيارات الثنائية السماسرة التي هي السمعة، جنبا إلى جنب مع تلك التي يجب أن تبقى واضحة. كل ذلك عن إشارات الخيارات الثنائية والخدمات التي توفر إشارات؛ وأنواع مختلفة من الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول وأكثر من ذلك.


لماذا نقدم هذا التعليم مجانا؟


وقد تلقى تداول الخيارات الثنائية "الراب سيئة" من قبل بعض الناس. العديد من الناس الذين أعطوا ردا سلبيا على تداول الخيارات الثنائية كانوا غير المتعلمين، وفقدوا المال يفعلون ذلك. أو، أنها تتورط مع عملية احتيال الذي أعطاهم طعم سيء للنظام بأكمله.


والحقيقة هي: هناك العديد من الناس الذين لديهم نتائج عظيمة الاستثمار في الخيارات الثنائية. فعلوا ذلك من خلال التعليم واستخدام الأنماط الحكيمة في تداول الخيارات الثنائية.


من خلال تثقيف أولئك الذين يستثمرون في الخيارات الثنائية، يمكننا التخلص من نظام المحتالين، وإعطاء الخيارات الثنائية تداول سمعة جيدة.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيار الثنائي هو خيار مالي حيث أن العائد هو إما مبلغ ثابت أو لا شيء على الإطلاق. الخيارات المالية الأساسية المستخدمة في تداول الخيارات الثنائية هي الأسهم والسلع وأزواج العملات ومؤشرات السوق.


يتم تداول الخيارات الثنائية من خلال وسطاء الخيارات الثنائية. وعادة ما يتم تعيين نظام العائد على نسبة مئوية من المبلغ المستثمر إذا كان التاجر يجعل التنبؤ الصحيح، وإذا كان له / لها التنبؤ خاطئ، فإنها تفقد كامل مبلغ استثماراتهم.


قد يكون مثال بسيط:


المستثمر يجعل التجارة التي العائد هو 80٪. يستثمرون 10 دولارات على ذلك. إذا كانت توقعاتهم صحيحة، فإنها ستربح 8 دولارات فوق 10 دولارات التي استثمروها. إذا التنبؤ بهم هو خطأ، فإنها تفقد كامل $ 10.


أنواع الخيارات الثنائية.


هناك أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية. سنذهب أعمق في كل من هذه في جميع أنحاء هذا الموقع.


أنواع الخيارات الثنائية الأكثر شيوعا هي:


عالية / منخفضة: هذا هو نوع الخيار الثنائي الأكثر شيوعا. ويتوقع المستثمر ببساطة إذا كان الأصل سيكون أعلى أو أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الوقت. النطاق: يتنبأ المستثمر إذا كان الأصل سيندرج ضمن نطاق محدد سلفا في وقت انتهاء الصلاحية. المس: يتنبأ المستثمر إذا كان الأصل سوف "تلمس" سعر الإضراب المحدد سلفا قبل انتهاء الصلاحية. السرعة: هذا يستخدم نفس النظام العالي / المنخفض، ولكن يتم ذلك على فترات قصيرة جدا، مع الأكثر شيوعا 60 ثانية. انتشار: هذا النوع هو أساسا عبر بين المدى وارتفاع / منخفض. ويتوقع المستثمر إذا كان األصل سينخفض ​​إلى ما دون مستوى األسعار الذي توفره الشركة عند انتهاء صالحيته.


الوسطاء يجدون أنظمة أخرى مع مرور الوقت. سوف تتعلم عن هذه الأنواع وأكثر من ذلك.


الخيارات الثنائية السماسرة.


عندما ننظر إلى قائمة السماسرة الخيارات الثنائية، يمكن أن تكون ساحقة. هناك وسطاء على وسطاء، وأي منها يمكن أن نثق؟


سوف تكسب أنت حسنات بعض النصائح حول كيفية البحث السماسرة. ما الذي يجب أن تبحث عنه في بنود وسيط & # 8217؛ s؟ سوف تتعلم أي سماسرة مرخصة ومنظمة.


إشارات الخيارات الثنائية.


تماما مثل السماسرة، وهناك عدد كبير من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. ونحن سوف تثقيف لكم على ما تبحث عنه في خدمة إشارات الخيارات الثنائية.


تماما مثل وسطاء، هناك جيدة، متوسط ​​وسيئة إشارات الخيارات الثنائية الخدمات. وسوف نقدم ما تحتاج إلى البحث عن لتحديد أين خدمة إشارة كنت قد وجدت تناسبها في هذا النطاق.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


كما هو الحال مع لعبة الشطرنج، وقد وضعت التجار الخيارات الثنائية الاستراتيجيات التي أثبتت نجاحها. مع مرور الوقت إلى الأمام، وتعلم التجار أيضا لاستخدام استراتيجيات متعددة، أو تغيير استراتيجيات قليلا لتلبية احتياجاتهم المحددة أو الأهداف.


وسوف ننظر في مختلف الاستراتيجيات التي استخدمت لبعض الوقت، وحتى الاستراتيجيات الجديدة التي تم تطويرها. بعض الاستراتيجيات التي ستتعلمها هي:


إستراتيجية الترند التحليل األساسي مخاطر إستراتيجية التحوط عكس التحوط وغيرها.


يمكنك أن تصبح خبير الخيارات الثنائية المستثمر. مفتاح الفوز في الخيارات الثنائية هو ببساطة التعليم. المستثمر الحكيم هو المستثمر الفائز.


الخيارات الثنائية برو إشارات مراجعة.


خدمة الخيارات الثنائية برو إشارات هي خدمة إشارة التداول ثنائي في الوقت الحقيقي الذي يوفر إشارات التداول مع مستوى دقة المطالبة من 81.4٪.


مع هذه النسبة العالية من النجاح، إذا تم الحفاظ عليها، يجب أن تكون قادرة بسرعة توليد بعض العوائد ذات مغزى على حسابك.


يتم إرسال إشارات الخيارات الثنائية من خلال في أقرب وقت يتم رصد دخول التجارة المحتملة. كل ما عليك القيام به هو وضع نفس التجارة التي تتلقاها في حسابك الخاص. ثم هو مجرد حالة الانتظار حتى انتهاء الوقت لمعرفة ما إذا كنت قد استفادت.


الخدمة طويلة المدى و توسعت منذ أول استعراض لها. فهو يجمع الآن جميع الخدمات التجارية الثلاثة السابقة (الخيارات الثنائية برو إشارات، إشارات الأوروبية وإشارات الأسهم) في مجموعة واحدة فقط من التنبيهات.


يتم إرسال إشارات التداول على مجموعة واسعة من الأصول. وتشمل هذه المؤشرات، أزواج العملات الأجنبية والأرصدة. نتوقع أن نرى تنبيهات في كثير من الأحيان على ور / أوسد، غبب / أوسد، S & P 500، وجوجل، وأبل، وكوكا كولا وأكثر من ذلك.


يمكنك أن تتوقع أن تتلقى في مكان ما في المنطقة من 10 إلى 15 إشارة في الأسبوع، اعتمادا على ظروف السوق.


كيف تعمل.


جميع التنبيهات التي ترسلها الخيارات الثنائية برو إشارات الاستفادة من الصفقات أو وضع التداول. وهذا يساعد على ضمان أوسع التوافق مع مجموعة من عقود الخيارات التي يقدمها الوسطاء.


كل من إشارات الخيارات الثنائية التي يتم إرسالها يوفر جميع المعلومات ذات الصلة اللازمة لوضع التجارة. كل ما عليك القيام به هو العمل على التنبيه. كل هذا يتطلب منك القيام به هو وضع نفس التجارة بالضبط في حسابك الخاص عند استلام التنبيه.


إليك إشارة نموذجية قد تتلقاها.


الخيارات الثنائية برو إشارات في الوقت الحقيقي تنبيه.


السعر: عند أو تحت 1.3101.


انتهاء الصلاحية: 11:00 صباحا (بتوقيت نيويورك)


يتم إعطاءك الأصول للتجارة، والاتجاه (دعوة أو وضع)، وسعر لدخول السوق في والوقت الذي تحتاجه لتحديد الخيار لانتهاء.


هذا هو كل شيء إلى حد ما شرح النفس، على الرغم من أنه قد يكون من المفيد هنا فقط لتوضيح ما هو المقصود من & # 8216؛ السعر & # 8217؛.


السعر هو المستوى المقترح لدخول السوق. على سبيل المثال، إذا تلقيت التنبيه أعلاه ستشتري خيار الاتصال (طويل) عند 1.3101 أو إذا تحرك السوق دون هذا المستوى. إذا تحرك السوق فوق هذا المستوى، فإنك ستحتاج إلى الانتظار حتى يتم سحبه أو الخروج من الصفقة.


وهذه نقطة هامة ينبغي ملاحظتها. غالبا ما تتحرك الأسواق بسرعة. لذلك سوف تحتاج إلى التصرف بسرعة بمجرد تلقي التنبيه. إذا كنت لا تفوت الفرصة للدخول في المستوى الموصى به أو بدلا من ذلك قد تضطر إلى مراقبة الأصول لفترة قصيرة من أجل الحصول على إشارة.


وكبديل لتلقي التنبيهات، يمكن للمشتركين الآن الاستفادة من سكايب.


توقع تلقي حوالي عشرين / ثلاثين إشارة خلال شهر تقويمي. ولكن لا تتوقع بالضرورة أن تتداول كل يوم. وسيعتمد ذلك على ظروف السوق.


الخيارات الثنائية برو إشارات مراجعة & # 8211؛ الحكم الأولي.


هناك نوعان فقط من الأشياء التي يمكنك الحكم حقا على مزايا أي نظام تداول الخيارات الثنائية. هذه هي دقة الإشارات المرسلة ومدى سهولة وضعها.


مع مستوى مقتبس من 81.4٪ دقة الخيارات الثنائية برو إشارات بالتأكيد تبدو قادرة على تسليم البضائع. بالطبع كنت فاز & # 8217؛ ر الفوز كل التجارة. ولكن بشرط أن يتم تحقيق مستوى الدقة المحدد، يجب أن تكون قادرا على تحقيق أرباح جيدة مع هذه الخدمة.


استخدام خدمة بوبس هو واضح. القضية المحتملة الوحيدة هي السرعة التي يمكنك العمل على كل تنبيه. أوقات العقد القصيرة المستخدمة، عادة في الساعة، يمكن أن تجعل الإدخالات حساسة للوقت.


يعد استخدام برنامج المراسلة الفورية (سكايب) وسيلة جيدة للمساعدة في ضمان تلقي إشعار فوري تقريبا. كما لا ننسى أن العديد من الوسطاء يقدمون تسهيلات التداول عبر الجوال التي ستكون مفيدة إذا لم تتمكن من الوصول إلى جهاز كمبيوتر.


يعيش اختبار الخيارات الثنائية برو إشارات.


في محاولة لتقديم تقييم عادل للخدمة لقد وضعت على العالم الحقيقي اختبار الحية لمعرفة كيف ينفذ.


الوصول إلى نتائجي، الحكم النهائي والاستنتاج أدناه.


تجدر الإشارة إلى أن آخر عمود يسمى & # 8216؛ قادر على وضع؟ & # 8217 ؛. هذا يعكس ما إذا كنت في الواقع قادرة على الحصول على في الموقف على مستوى ذكر.


كما اتخذت القرار لاستخدامها كخيار الإخطار. أتوقع أن الغالبية العظمى من مستخدمي هذه الخدمة للاستفادة من هذه الطريقة بدلا من الانتظار في انتظار إشارة على عميل الدردشة.


يمكنك تتبع جميع النتائج من استخدام الخدمة أدناه.


بدلا من ذلك لماذا لا تنضم لي ومحاولة الخروج من الخيارات الثنائية برو إشارات لمجرد 14 $!


تتلقى 60 يوم كامل ضمان استعادة الاموال عند الاشتراك في خدمة إشارة شهرية كاملة.


انتقل لأسفل لقراءة بلدي الخيارات الثنائية برو إشارات اختبار الحكم!


بيناري برو سيغنالس & # 8211؛ يعيش اختبار تحديث 01/03/12.


وكان الهدف هنا هو توفير اختبار عالمي حقيقي للإشارات المقدمة من B. O.P. S. وكان ذلك للتحقق من صحة الأداء ومعرفة ما إذا كان من الممكن تحقيق الربح.


وينبغي أن يساعد تكرار إشارات تداول الخيارات الثنائية (تقريبا كل يوم) على توفير لقطة جيدة لمستوى الأداء الذي يمكن تحقيقه من استخدام الخدمة.


لذلك يتيح الحصول على السلبيات من الطريق أولا.


بينما أنا في موقف محظوظ من القدرة على القفز على إشارات بمجرد تلقيها، كان لا يزال من الصعب وضع في العديد من المستويات المقترحة. بينما أقدر أكثر من معظم أن الأسواق تتحرك بسرعة، ويبدو أن هذا يحدث بشكل متكرر جدا. وبطبيعة الحال قد يكون هذا التأخير وصولا الى تسليم الإخطارات. وهذا يعني أنه من أصل 43 إشارة وردت، لم أتمكن من وضع 24 في حسابي.


لذا فإن السؤال المهم هو ما إذا كانت خدمة الخيارات الثنائية برو إشارات جعلت المال؟


من بين 24 إشارات كنت قادرا على وضع، 14 فاز و 10 فقدت. وهذا يمثل حوالي 60٪ معدل الإضراب وهو أقل إلى حد ما من دقة 72.5٪ المذكورة. هذا الرقم يعكس بالطبع حقيقة أن العديد من الإشارات لا يمكن اتخاذها، وأنا بالطبع يمكن أن تفوت على الفوز الصفقات.


هذا المستوى الأدنى من الدقة لم يحقق أرباحا على حسابي. في الواقع جعلني 13٪ خلال الشهر. مع الأخذ بعين الاعتبار الاشتراك كان العائد الحقيقي الفعلي ما يزيد قليلا عن 7٪.


(تذكر بالطبع إذا كنت ترغب في العمل على العودة الفعلية الخاصة بك سوف تحتاج إلى عامل في تكلفة الاشتراك، ومستوى دفعات وسيط، الحساس وسيط الخ)


الاستنتاج النهائي.


فمن الصعب أن تعطيه توصية صريحة في نهاية هذه الخيارات الثنائية استعراض برو إشارات للأسباب المذكورة أعلاه. النتائج التي تحققها سوف تعتمد إلى حد كبير على قدرتك على وضع التنبيهات، وبالتالي فإن النتائج التي تحققها يمكن أن يثبت أفضل بكثير (أو أسوأ) من تلك المبينة أعلاه.


ومع ذلك، هناك مجال لاستخدام إشعار سكايب للتنبيهات. وهذا من شأنه أن يزيد بالتأكيد من فرص الحصول على التنبيهات وبالتالي يرجح زيادة الربحية. في نهاية المطاف أنا جعلت المال باستخدام الخيارات الثنائية إشارات للمحترفين ولهذا السبب أوصي به. في 7 $ فقط لأسبوع المحاكمة بلدي الاقتراح هو محاولة إعطائها لمعرفة ما إذا كان يعمل بالنسبة لك.


الخيارات الثنائية برو إشارات الحكم.


المزيد من الخيارات الثنائية المستثمر.


الوسطاء الأعلى تقييما.


آخر المشاركات.


التنقل في الموقع.


تابعنا.


التداول في الأسواق المالية مع الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. قد ينتهي بك المطاف إلى خسارة كل رأس مالك المودعة. قبل التداول يجب أن تعرف جيدا مع وقبول المخاطر المعنية. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من التداول يلبي أهدافك، فيرجى طلب المشورة المالية المستقلة والامتناع عن التصرف بأي معلومات على هذا الموقع. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات.


جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.


إذا كنت تبحث عن الخيارات الثنائية مراجعة إشارات برو فقط للتأكد من أن هذا هو أفضل خدمة إشارات الخيارات الثنائية، والعديد من "استعراض" المطالبة، ثم يجب عليك ترك هذه الصفحة. معظم هذه "المراجعين" أنها لم تستخدم الإشارات الثنائية من قبل. أو أنها ليست حتى الخيارات الثنائية التجار. أنا ذاهب لتقديم كل من الجوانب الإيجابية لهذا مزود، فضلا عن تلك السلبية. كما أفعل مع كل الخيارات الثنائية استعراض إشارات أنا أكتب. أنا لن أكتب استعراض الخيارات الثنائية إشارات برو أوروبا، كما هو نفس الخدمة ولكن يسلم إشارات في ساعات التداول الأوروبية.


جدول المحتويات.


ملخص الخيارات الثنائية خدمة إشارات برو.


انها ليست مثل خدمة الخيارات الثنائية إشارة التداول الحية ولكنها جيدة بما فيه الكفاية. سوف تتلقى التنبيهات في الوقت الحقيقي لأنها تحدث خلال ساعات السوق. الخيارات الثنائية برو إشارات متخصصة في توفير إشارات على تداول العملات الأجنبية من خلال 6 أزواج العملات الرئيسية. أثناء التسجيل قد تختار كذلك أن ترسل "إشارات مكافأة" بشأن 3 أسواق إضافية. ور / غبب، و داو جونز جنبا إلى جنب مع S & P 500. هذه العملية تعطيك المبلغ الإجمالي للأسواق المتداولة مع هذا مزود إشارات الخيارات الثنائية معينة إلى عشرة. تحديث: الآن يقدم إشارات على 14 الأصول. يتيح الاستمرار مع الحقائق الهامة من هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول. الخيارات الثنائية إشارات برو إرسال التنبيهات عن طريق البريد الإلكتروني وسكايب. تحديث: فإنه يرسل الآن إشارات مع رسالة نصية سمز كذلك. كان رسول سكايب طريقة أكثر فعالية بالنسبة لي بسبب سرعة التسليم. باستخدام البريد الإلكتروني تحتاج إلى فتح حسابك في المتصفح ومشاهدة في كل وقت. إذا كان لديك تنبيه ل s على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو المحمول مع اتصال بالإنترنت المستمر لن يكون هناك مشكلة. ولكن لا يزال لا أستطيع أن أثق الخادم. هنا هو في الواقع إشارة القياسية التي سوف تحصل عليها من الخيارات الثنائية خدمة إشارات برو:


الأصول: أوسجبي الاتجاه: بوت مستوى السعر: في أو أعلى من 101.764 القيمة للوصول الى السوق تاريخ انتهاء الصلاحية: 12:30 إت.


مستوى السعر هو ببساطة المستوى المفضل وضع التجارة. لذلك على سبيل المثال، إذا كنت قد أعطيت التنبيه المذكور أعلاه كنت من أجل وضع الخيار الخاص بك في 101.764. أو ربما في حالة أن السوق قد مرت فوق هذا المستوى بالذات. في حالة تغير السوق تحت هذا المستوى قد تضطر إلى التمسك من أجل العودة مرة أخرى. في معظم الأوقات سوف تحصل على فرصة للدخول مع حتى أفضل. نقطة حاسمة من هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات: انتهاء الصلاحية: الخيارات الثنائية تنتهي إشارات برو أحيانا في اقل من ساعة واحدة - في بعض الأحيان أكثر، مثل 4 ساعات. ومع ذلك أنك لن تتلقى إشارات تنتهي بعد 24 ساعة. وهذا شيء جيد كما كنت الحصول على الربح الخاص بك قريبا. للاستفادة من هذه الأوقات انتهاء ستحتاج وسيط مع منشئ الخيار (يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية الخاصة بك). أفضل وسيط منظم مع الخيار منشئ هو ثنائي. كما يقبل العملاء من الولايات المتحدة الأمريكية. فقط تذكر أن التجربة مع هذه الخيارات الثنائية خدمة إشارات التداول في البداية لمعرفة ما إذا كنت & # 8217؛ إعادة قادرة على الاستفادة من النمط الذي توفره. حتى بعد قراءة هذه الخيارات الثنائية كاملة استعراض إشارات برو.


الشاغل الحقيقي الوحيد الممكن هو مدى سرعة كنت قادرا على اتخاذ إجراءات بشأن الإشارات التي تقدمها بيناريوبتيونسبروسيغنالس. الأسواق تتحرك بسرعة. مثل معظم الخدمات إشارة يجب وضع التجارة لحظة تحصل عليه. في حال كنت لا تستطيع تخطي فرصة للدخول في نقطة المقترحة. إلا يجب عليك تتبع الأصول لبعض الوقت بحيث يمكنك الحصول عليها. ومع ذلك، لا نغفل حقيقة أن معظم السماسرة نقدم لك خدمات التداول المحمول التي تكون مفيدة عندما لا يمكنك الوصول إلى جهاز كمبيوتر. إذا كان لديك سكايب على هاتفك المحمول أو التنبيهات، لم يكن لديك إلى الانتظار أمام جهاز كمبيوتر. أوبديت: الآن، مع التنبيه سمز، يمكنك أن تكون أينما تريد ومازالت تجعل المال. سعر الخدمة هو 97 $ / month. This هو السعر العادي أن جميع الخيارات الثنائية تقريبا إشارات إشارات التداول تقدم الخدمات.


الخيارات الثنائية برو إشارات النتائج.


في حين اختبار خدمة بلدي الخيارات الثنائية برو إشارات مراجعة، حصلت على 129 إشارات التداول في ثلاثة أشهر. هذه التغييرات بالطبع اعتمادا على ظروف السوق. أسابيع قليلة حصلت على المزيد من بعض الآخرين أقل. تحديث: الآن يرسل حوالي 6-11 تنبيهات التداول في اليوم الواحد. بوبس موقع الإعلان الذي يوفر نجاح إشارة 72.5٪. وفاز 93 من أصل 129 إشارات وهو ما يعادل نجاح جيد حقا 72،1٪. شيء واحد أنا حقا أحب مع هذه الخيارات الثنائية مزود إشارات التداول هو أنه يعلن عن معدل نجاحه الحقيقي.


العديد من الآخرين يدعون 75٪ أو حتى 80٪ ونتائجها الحقيقية هي أقل بكثير من هذا. هذا هو واحد من الأسباب التي أدرجتها في بلدي أفضل مقدمي الخيارات الخيارات الثنائية في المقام الأول. الدعم: الخيارات الثنائية برو إشارات مثل الخدمات الأخرى التي راجعت. أنها تميل إلى الاستجابة بسرعة كافية لاستفساراتك. كما أنها توفر 2 شهر ضمان استعادة الاموال كاملة.


مايو 2016 تحديث: لم أكن التداول لعدة أشهر بسبب قضية صحية. ولكنني راجعت نتائج إشارات الخيارات الثنائية مع التجار الآخرين التي تتبعني وتحدثت مع. انخفض معدل نجاح بوبس أقل من 61٪. هو تحت الحد لجعل أي ربح في الخيارات الثنائية. إذا كنت تريد الربح الحقيقي قراءة بلدي الخيارات الثنائية إشارات التداول من قبل مراجعة فرانكو. وهي خدمة مختلفة عن غيرها حتى قراءة بلدي مراجعة بعناية قبل الاشتراك.


استنتاج الخيارات الثنائية برو إشارات مراجعة.


معظم هذه الوظيفة تنطبق على الخيارات الثنائية خدمة إشارات الأسهم، وكذلك.


لا تنبيه سمز. بعض الخدمات الثنائية إشارات التداول إشارات أخرى ترسل تنبيهاتهم عن طريق الرسائل القصيرة بالإضافة إلى. تحديث: الآن أنه يوفر تنبيه سمز.


مايو 2016 التحديث: انخفضت نسبة النجاح في الأشهر الأخيرة أقل من 61٪


أوقات انتهاء الصلاحية مثالية: ليست قصيرة جدا (حتى تتمكن من الحصول على التجارة أكثر سهولة) - ليست طويلة جدا التي قد تصل رصيدك. نسبة نجاح عالية. ليس بعد الآن. فترة المحاكمة المقدمة.


بلدي استعراض إشارات التداول الأخرى.


قراءة استعراضي من فرانكو & # 8217؛ s الخيارات الثنائية إشارات التداول. هذا هو الإشارات الحية service. It هو الأفضل في رأيي.


كان واحدا من أفضل بلدي الخيارات الثنائية إشارات الخدمات. هذا هو السبب في أنني قدمت هذه الخيارات الثنائية برو إشارات الاستعراض. ولكن يمكنني استخدام أكثر من موفر إشارة واحد. إذا كان لديك ميزانية كبيرة أفضل حل هو اتباع أكثر من واحد إشارات إشارات الخدمات . 3-4 تنبيهات التداول يوميا من كل واحد يمكن أن تحصل على ما لا يقل عن 10 إشارات يوميا.


للحصول على التحديثات الخاصة بي على أي الخيارات الثنائية مزود إشارات التداول اتبعني أدناه على + غوغل أو تويتر.


آسف أن نسمع عن قضايا صحتك & # 8211؛ وآمل أن تفعله أفضل بكثير نعرف!


شكرا جزيلا على تعليقاتك & # 8211؛ فهي تقريبا تلك الوحيدة مع محتويات جديرة بالاهتمام والمعلومات على الإنترنت بأكمله!


لماذا تعتقد أن معدلات النجاح قد انخفضت لعدد من مقدمي الإشارات في الأشهر الستة الماضية ؟؟ هل تتغير الأسواق كثيرا؟


و & # 8211؛ إذا لم يكن لدي & # 8221؛ المعدة & # 8221؛ لعقد جلسة مع فرانكو & # 8211؛ هل هناك أي حل آخر يمكن أن تقترح بالنسبة لنا؟


شكرا لكلماتك الرقيقة. الأسواق تتغير بشكل أسرع مما كانت عليه في الماضي. ونتيجة لذلك، فإن مقدمي الإشارات وخبراء الخيارات الثنائية ليس لديهم الوقت للتكيف. أنا اختبار بعض الإشارات الثنائية الجديدة وسوف يكون الاستعراضات جاهزة قريبا. أنا لا أريد أن القفز إلى الاستنتاجات.


الأشهر الثلاثة الأخيرة متوسط ​​65.12٪، وتحسينها في الأسابيع الأخيرة & # 8230؛ ماذا تقول؟ يمكنك أن ترى أدائها الأسبوعي على موقعهم أيضا.


يبدو أنها قد بلغ متوسطها 67٪ في الأسابيع ال 5 الماضية، وهذا أمر جيد جدا، يمكنك تأكيد هذا؟


مرحبا، متوسطها حوالي 64٪. ومع ذلك، يجب أن تبحث عن متوسط ​​جيد في الأشهر ال 3 الماضية أو أكثر للتأكد من أن مزود الإشارات الثنائية جيدة بما فيه الكفاية.


مرحبا جورج & # 8230؛. أنا أفعل اختبار بوسبرو & # 8230؛ اليوم الأول 72٪ إيتم & # 8230؛ عند الانتهاء من الاختبار أشر وتحميل الرسم البياني للنتائج ..


مرحبا غوستافو، شكرا لملاحظاتك! اسمحوا لنا أن نعرف كيف سيذهب!


لم يسمع كثيرا على فرانكو لايف تريدينغ هذا أبريل 2017، نريد فقط أن نعرف ما إذا كان لا يزال آمنا للانضمام إلى الفريق.


نعم ديف، فإنه لا يزال آمنا.


مرحبا، الكتابة كبيرة تصل. أنا حقا أحب الطريقة التي ذهبت نحو ذلك مع التفاصيل. شكرا جزيلا. وقد كان هذا مفيدا حقا. ما هو التعامل مع تويتر الخاص بك؟


مرحبا حبيب، شكرا لك على كلماتك الجميلة. هنا هو بلدي تويتر: تويتر / g_garoufalis.


مرحبا، أنا آسف لعدم الرد على التعليقات في time. i كان يواجه قضية صحية كما قد تعرف بالفعل. أنا الرد على بعض الآن لأي القراء الآخرين لديهم نفس الأسئلة.


أنا أحب الطريقة التي تلخص خدمات إشارات التداول. أعتقد أن إشارات التداول هي مساعدة كبيرة لأي تاجر سواء في الفوركس أو الخيارات الثنائية. أنا تداول الفوركس والخيارات الثنائية من سنغافورة.


خدمة هراء. مجرد سخيفة. أفضل طريقة لانقاص المال هو الاشتراك في خدماتهم واتخاذ مكالماتهم كما يقولون. ولكن خدعة لكسب المال هو مجرد اتخاذ تجارة العداد من دعواتهم. على سبيل المثال، إذا كانوا يقولون الدعوة، تذهب لوضع والعكس بالعكس. سوف تجعل بالتأكيد المال.


مرحبا، لقد توقفت عن استخدام هذه الخدمة منذ أيلول (سبتمبر) 2014. يمكنك قراءة تعليقاتي أدناه وتحديثات المراجعة.


أي منطقة زمنية يستخدم هذا البرنامج إشارة الخيار الثنائي؟


هاي، برو أنا أعيش في سنغافورة يمكنك أن تقول ما هو أفضل وقت بالنسبة لي للتجارة إذا كنت مشترك لك.


نجاح باهر شكرا لكم على جميع المعلومات المحدثة عن السماسرة والإشارات. موقع الويب الخاص بك أنقذني تماما من عدد لا يحصى من الصداع من شأنه أن يكون بلدي الجهود البحثية، ناهيك عن كل الدروس وأنا أعلم أنني سوف & # 8217؛ لقد تعلمت الطريق الصعب. أنا موس-ديف سوف ترسل أي شخص الاستفسار عن بوس هنا للحصول على مراجعات شاملة لاتخاذ القرارات الذكية والمستنيرة & # 8230؛ & # 8211؛ الآن دخول الأراضي غير مألوفة مع الثقة - SV.


لقد وجدت إشارة السيارات التي تسمى مليوناري ثنائي السرية وكنت أتساءل عما إذا كانت عملية احتيال أم لا؟


مرحبا، شكرا ل your. Yes الخاص بك هو عملية احتيال، كما أن معظم الإشارات الثنائية هناك.


مرحبا جورج، هل ما زلت تستخدم إشارات بوبس؟ حاولت ذلك في اليومين الماضيين وكان معدل الفوز منخفض جدا في حوالي 40٪ مع وسيط الأرز التمويل. وأكد فريق دعم بوبس لي أن معدل الفوز لا يزال حول أكثر من 62.5٪ (11 يونيو و 12). هل يمكن أن يرجى حصة نتائج من جانبكم؟ شكرا لك على وقتك وجهدك.


مرحبا أنطونيو، وانا ذاهب الى التوقف عن استخدام الخيارات الثنائية برو إشارات. كما أقول في بلدي آخر التحديث، في الأشهر الأخيرة معدل نجاح بوبس انخفض إلى ما متوسطه 65٪. لا يمكنك تحقيق الربح مع هذا المعدل في الخيارات الثنائية. أود أن أقترح عليك محاولة إشارات تداول الخيارات الثنائية. فإنه يقدم نتائج أفضل بكثير إشارة وفرانكو يعلمك عندما يكون الوقت المناسب للتجارة وعندما لا يكون. اقرأ مراجعتي للحصول على مزيد من التفاصيل.


مرحبا جورج. أنا متشكك حقا حول مقدمي الإشارات الثنائية ولكن أرى كنت سعيدا لاستخدامها لذلك حاولت محاكمة 7 أيام من خدمة الإشارات الثنائية الكم وثلاثة أيام 4 إشارات 3 فاز 1 فقدت لذلك أريد المشورة كما شهدت واحدة ما هي نصيحتك لي الذي هو أفضل مزود إشارة؟ شكر.


مرحبا، يمكنني استخدام الخيارات الثنائية إشارات للمحترفين على بيغوبتيون وهو المنصة الحالية I التجارة على؟


مرحبا جون، أنا لم أحاول هذا وسيط الخيارات الثنائية بعد. إذا بيغوبتيون يقدم إطارات زمنية انتهاء الصلاحية التي الخيارات الثنائية الموالية إشارات طلب، ثم انها & # 8217؛ ق موافق. هناك أي قيود على أي وسيط للاستخدام.


مدة الصلاحية ما بين 30 و 60 دقيقة.


مرحبا، هو 72.5٪ بما فيه الكفاية لجعل كميات جيدة من المال لأنه عندما كنت الفوز كنت مجرد الحصول على 75٪ من المخاطرة وإذا كنت تخسر تفقد 100٪


مرحبا بن، إذا كنت تفعل الرياضيات سترى أن 72.5٪ من الخيارات الثنائية برو إشارات النتائج هي أكثر من كافية.


مرحبا، شكرا لك على هذه الويب الرائعة. من فضلك هل يمكن أن تخبرني أين يمكنني الحصول على خدمة إشارة فرانكو؟


مرحبا جيداس، زيارة بلدي استعراض إشارات تداول الخيارات الثنائية فرانكو الخدمة في: thebinaryoptions. guru/binary-options-trading-signals-review-franco/. هناك سوف تجد الرابط في البداية.


مرحبا جورج! ما الوسيط الذي توصي به لتداول الجوال؟ هو التداول مع الروبوت أو التطبيق فون موثوق بها (التنفيذ، ودقة انتهاء الصلاحية، وما إلى ذلك)؟ هل مقدمو إشاراتك لا يزالون كما هو اليوم؟


مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.


Binaryoptions. au برو إشارات - ثنائي خيارات تجارة إشارات مراجعة الخدمة.


هل أعجبك هذا المقال؟ تقاسمها مع أصدقائك!


Binaryoptions. au برو إشارات - ثنائي خيارات تجارة إشارات مراجعة الخدمة.


خدمة الإشارة: software. binaryoptions. au/pro-software. php.


علامات BINARYOPTIONS. AU برو.


استخدام Binaryoptions. au برو إشارات كما الخاص بك كل يوم ثنائي خيارات التداول رفيق وزيادة الدخل الشهري الخاص بك بسهولة وبشكل آمن.


لدينا خدمة برو إشارات مجانية لجميع أعضاء Binaryoptions. au ولكن لتلقي الوصول يجب أن تجعل إيداع جديد في وسيط الموصى بها لدينا.


دع الإشارة تصل إلى حسابك عبر المتصفح.


أدخل مبلغ التداول الخاص بك.


انقر على الزر اتخاذ الموضع.


يقبل التجار في جميع أنحاء العالم (بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية)


خيارات الإيداع: بطاقة الائتمان،


خيارات كاش أوت: مباشرة عن طريق الوسيط.


الحد الأدنى للوسيط إيداع: 0.


يعمل على متصفحات سطح المكتب، اي فون وتطلب الشركة.


يوتوب الاشتراك: يوتوب / subscription_center؟ add_user = بيناريوبتيونسنيتاو.


النشرة الإخبارية الاشتراك: إيبورل / EDL3j.


- يوميا: ثنائي خيارات تحليل الرسم البياني.


المزيد من أشرطة الفيديو التعلم.


- الخيارات الثنائية 100 (مقدمة بالطبع)


- الخيارات الثنائية 200 (دورة متوسطة)


- الأساسية لاستراتيجيات التداول المتقدمة.


- استراتيجيات التداول المتقدمة والمفاهيم.


- إليوت الموجة التنبؤ.


- التحليل الأساسي - إدخال التقويم الاقتصادي.


- استخدام إشيموكو كينكو هيو عند تداول الخيارات الثنائية.


- الخيارات الثنائية استراتيجية الإنذار.


- عكسية استراتيجية الخيارات الثنائية.


كريس مورتون الحسابات الشخصية.


المزيد من القنوات أنا جزء من.


كريس مورتون الخيارات الثنائية: يوتيوب / المستخدم / سمورتونبيناريوبتيونس.


2014 إغبافيليات الفائز بجائزة "أفضل تداول عبر الإنترنت التابعة"


شارك هذا:


هل أعجبك هذا المقال؟ تقاسمها مع أصدقائك!

No comments:

Post a Comment